......."مشيت نحوها حتى وقفت بين ساقيها. رفعت جسدي على حجرها. خرجت تنهيدة من شفتي كما لمست أجسادنا. شعرت بأصابعها الطويلة تلامس بشرتي بلطف أنفاسها تدغدغ بطني وهي تقبّل طريقها إلى السرة. غطست لسانها بالداخل. شفتاها الناعمة جعلت دواخلي تتحول إلى تراب. ابتسمت ليزا بينما كانت أسنانها تغرق في الجلد عند صدري ولا تزال صدريتي تغطيها. فتحت فمها على اللحم وامتصته على مهل. كان لسانها دافئًا ورطبًا يشد جلدي بشفتيها وأسنانها. أنا هسهسة ، هزت وركي فوقها. أملت رأسها في نخر.
"اللعنة." تنفست.
في كل مرة تحدثت فيها شعرت أن العضلة بين فخذي تتقلص بشكل لذيذ. وضعت جسدي على السرير وهي تنزلق فوقي. كان وزن جسدها لا يصدق. رائحة بشرتها طيبة. كانت قوتها مطمئنة. رفعت وجهي محدقاً في عينيها البنيتين الرائعتين قبل أن تمتص شفتيها بقوة. فكَّت صدريتي ، ولمعت عيناها على مرأى من ثديي العاريين. أمسكت بواحدة في كل يد تشدهما بينما كانت أصابعها تتواءم في النهاية. لم أستطع مقاومة الأنين الذي سقط من فمي. تقوس ظهري يتحرك في لمسها."هل تحب ذلك يا جيني؟"
"نعم."
صرخت بينما كان لسانها يحوم فوق حلمتي اليمنى مما يجعل الأمر صعبًا. قمت بفرد ساقي وحركت الوركين. لقد استخدمت ساقها لتهدئة الحرق بين فخذي. أمسكت ليزا بفخذي وأوقفت تحركاتي وضربت جنسى."يا لك من فتاة سيئة."
لقد ضربت حراري مرة أخرى وفركت يدها على براعمي.
"أنت لا تشعر إلا بما أريدك أن تفعله. أنت لن تأتي إلا عندما أريدك ذلك. هل تسمعني؟"
أومأت. "نعم."
انحنى إلى أسفل وبدأت بحذر في مص الثدي أولا اليسار ثم اليمين. تقوس ظهري للاستسلام للإحساس. ضغطت أسنانها على حلمة ثدي بقوة كافية لإثارة أنين بصوت عالٍ مني.
"قل لي أنه شعور جيد."
"أشعر بشعور جيد."
كنت أتذمر على شفير الدموع لأنه شعور لا يصدق. حركت إصبعها على صدري الأيمن ، وأزلت لعابها ذهابًا وإيابًا. ليزا قبلت صدري. لقد امتصت وقضمت كل ما في وسعها للحصول على الجنس الرطب والمحتاج، تحركت يدها بين ساقيّ وقامت بتدليك جنسي ساخن ومبلل. نجا أنين عالي النبرة. ضغط جسدي على أصابعها المضايقة وهي تغرقهم في الجنس ويخرجون منه.
"أنت بحاجة لي بشدة ، أليس كذلك؟"
" فاقد الامل."
يمكنني أن أشعر بها وهي تضغط على أصابعي.
"انت مبللة للغاية. ضيقة للغاية."
كلماتها فقط زادت من حدة. زفيرها وهي تنزلق أصابعها بشكل أعمق.
"إنها تتجاوب مع لمستي. هل أنت مستعد للقدوم؟"
"نعم."
أنا ألهث. كان جنسى يضغط على أصابعها بينما كنت أحرك وركى ضدهم.
...
"إذا تعالي لي جين، أريني عصيرك اللذيذ"
هي أمرت.
ضغطت جنسي على أصابعها مثل قبضة اليد بينما كنت أعض الجلد على كتفها بقوة تستعد لمزيد من المتعة. غزت هزة الجماع جسدي مثل صاعقة الرعد. هاجمت بلا هوادة ، حتى قبلت اللذة التي كهربت جسدي من الداخل إلى الخارج. أغلقت عيني بقوة عندما ضغطت على العصب بداخلي حتى اندفعت الدموع في عيني وانزلقت على وجهي. استلقيت بلا صوت على المرتبة لعدة ثوان. لم أكن أصدق حتى تلك اللحظة بالذات أن المتعة يمكن أن تكون بهذه العمق والشدة.
ليزا قد فجرت ذهني تماما.
"أعتقد أنني قد أقع في حبك."
قلت مازحا.
شعرت بارتفاع شديد في هزة الجماع ولم أكترث كيف بدا الأمر. استلقيت بلا حراك تحت مترنحها. إبتسمت.
"سترغب في الزواج بي عندما أنتهي منك."
أوه ، يا إلهي سكبت ليزا فراولة ولفها في الشوكولاتة البيضاء قبل إطعامها لي. لحست شفتي حيث انزلقت النكهة الغنية والقشدية للشوكولاتة على حلقي. كانت تمتص الشوكولاتة المسكوبة من ذقني وقبلتني. انحنت إلى الأمام وقفلت شفتيها بشفتي. مدت يدها واسترجعت ثمرة أخرى من الفراولة ، وقمت بتدويرها في الشوكولاتة قبل أن أحضرها إلى فمها. أخذت لقمة كبيرة وأنا جالس ولحست السكر الكريمي من شفتيها. ضحكت وهي تنزع القماش مني.
"إنها أجمل مما تتخيل"
أعلنت مشيرة إلى فرجي.
حركت يدها فوقها حتى اختنقت. رفعت ساقيّ وفضّحت حنسي لنظراتها اللعابية. مدت أصابعها على اللحم الوردي وتدلك ببطء وبتعرج.
قالت وهي تجعل فخذي ترتجفان تحت نبرة صوتها الفظة ولمستها الخبيرة:
"هذا مهبل جميل مبلل جدًا لي".
انزلقت ليزا بأصابعها ذهابًا وإيابًا على جنسي ، بينما كنت أتأوه وبكيت من الألم.
"أنا أعرف بالضبط ما تريد. لقد حصلت عليك ، جيني."
قالت دفع إبهامها إلى الداخل وتحريكه حوله.
اشتكى
أنت تقرأ
secret games
Acakعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa