....."عندما وصلت إلى المنزل ، كنت آمل وصليت أنه من خلال بعض المعجزة أو سلسلة الأحداث الغريبة ، ان لا يكن كاي في المنزل بعد أو أنه كان نائمًا. تسللت إلى غرفة نومنا وخلعت ملابسي ودفعتهم إلى قاع الملابس المتسخة. ثم فتحت الحمام. لم يكن كاي في السرير لذا ربما لم يكن في المنزل، قررت أن أستحم قبل أن يشم رائحة ليزا علي. كان هذا الوضع برمته مضطربًا جدًا. كنت أتسلل إلى منزلي حتى لا يتم تذكير زوجي بأنه أعطي ، زوجته الإذن بممارسة الجنس مع مالك نادي الجنس الذي كانت لديها كيمياء جنسية جنونية معها
كلما فكرت في الأمر أكثر ، شعرت بأوساخ. حتى مع ذلك ، لن أجرؤ على استعادة أي منها. كان ذلك جيدا. لقد فتحتني ليزا إلى مستوى جديد تمامًا من المتعة. كان السؤال الوحيد الذي أصابني هو:
كيف بحق الجحيم يمكن أن أعود إلى حياتي كما كانت بعد أن مارس الجنس كما، كنت الليلة الماضية؟
لقد قمت بتنظيف بشرتي ، مع التأكد من استخدام غسول الجسم المفضل لدي لتذكير كاي بأنني ما زلت أنا ، وأن شيئًا لم يتغير على الرغم من علمي أن هذه كانت كذبة. قمت برغوة الشامبو في شعري ، وأغمضت عيني بينما كنت أقوم بتنظيفها وتنظيفها. ذكرياتي وأنا أئن بينما ليزا دفعت طولها المثير للإعجاب بداخلي في الليلة السابقة لكسر أفكاري.
"قل لي أنك تريدني" تذكرت ليزا تقرع في أذني.
أعادت ذكرى أخرى لها وهي تنحني على الأريكة وتنشرني وهي تضغط على الانتصاب داخل وخارج جسدي الخاضع. بطني وجنسى مشدودان في الذاكرة وحدها.
"جيني ، توقف." حذرت نفسي.
سكب الماء من الدش على ظهري وشعري مرة أخرى قبل أن أخرج. شهقت بصوت عالٍ للغاية عندما رأيت كاي يكافح بربطة عنقه. طارت يدي إلى قلبي لاختبار نبضات قلبي. يسوع.
"انت بخير؟" لقد تقهقه.
"نعم ، أنا فقط ... اعتقدت أنك ذهبت. لم أرك في السرير."
"أجل" قال بضجر.
"دعنى أساعدك فى ذلك." عرضت عليه واستعاد ربطة العنق من يديه وربطها كما كنت أفعل كل صباح.
كان هناك صمت غير مريح بيننا. كنت أعلم أنه كان يميل إلى أن يسألني عن الليلة الماضية ، لكنني كنت أحاول تجنب تلك المحادثة ، على الأقل في الوقت الحالي.
"إذا كيف-"
قطعته.
"إلى أين أنت ذاهب؟"
"للقاء بايك وتشين على لميموزا. آمل أن يعقد هذا الاجتماع الصفقة. أتمنى لي التوفيق؟" قبلني على شفتي.
"أراك على العشاء؟"
قلت بتوتر: "بالطبع".يريد كاي بالتأكيد معرفة ما حدث الليلة الماضية وكنت متوترة.
"أين هاتفك؟ لقد حاولت الاتصال بك وانتقل إلى البريد الصوتي."
اللعنة .
لعنها الله! كيف لي أن أكون غبية لدرجة أن أترك هاتفي في حوزتها؟ لم يكن علي بالضرورة أن أذهب إليها. يمكنني الانتظار حتى تتصل بكاي. ثم يمكن لـ كاي التقاطها ولن أضطر لرؤيتها. ربما إذا انتظرت بضع ساعات لتترك الهاتف في خدمات الضيوف قبل المغادرة ولن أضطر إلى رؤيتها على الإطلاق.
على الأقل هذا ما تمنيت وصليته أثناء ركوب سيارة الأجرة للعودة إلى شيلا. استقبلتني امرأة ترتدي بدلة بنطلون في خدمات الضيوف بابتسامة ودية. كانت طويلة ونحيلة بشرة الكاكاو.
"كيف يمكنني مساعدتك؟"
"تركت هاتفي مع صديقتي وكنت أتساءل عما إذا كان بإمكانك إخباري ما إذا كانت قد خرجت من غرفتها."
"هل تتذكر في أي غرفة كنت تقيم فيها؟" طلبت التحديق في شاشة الكمبيوتر.
أنت تقرأ
secret games
عشوائيعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa