Chapter 33

2.8K 99 23
                                    

...


لم نتحدث أنا وكاي كثيرًا لبعضنا البعض منذ ليلة الخميس عندما تحدثنا وتحدثنا عن القتال. علم كاي بأمر ليزا لكنه كان ينتظر مني أن أعترف. كنت أرغب في إخباره بشكل سيء ولكن في كل مرة حاولت فيها منحني هذه النظرة المؤكدة ولم أستطع.
 كان علي أن أخبره قريبًا. سأخبره الليلة. سأخبره الليلة. 
كررت محاولة خداع نفسي لأكون شجاعًا. كان على Kyungsoo و Jimin حضور حفلة ترويجية للشركة التي يعمل بها Kyungsoo ، لذلك قمنا بإعادة جدولة خططنا في وقت لاحق من الأسبوع. 
في وقت سابق من ذلك اليوم ، عملت لمدة ساعة تقريبًا في صالة الألعاب الرياضية حيث رأيت جاي أخيرًا. لقد اعتذرت عن وضعه في منتصف الدراما الخاصة بي. قبل اعتذاري لكني استطعت أن أقول إنه لا يزال مستاءًا مما جعلني أشعر بالفزع. 
لقد وعدت نفسي بأن أبقى بعيدًا عن ليزا لفترة وقد فعلت ذلك. لم أرها منذ ليلة الخميس وكان يوم السبت. أردت أن أراها قبل أن تغادر إلى تايلاند. الليلة كانت فرصتي الأخيرة. قلت لنفسي إن إنهاء هذا أمر جيد. ليزا كان لديها الكثير من السيطرة علي. لم أكن أنا نفسي عندما كنا معًا. شعرت وكأنني يجب أن أحضر لعبتي. 
كل شئ يجب ان يكون مثاليا كان علي أن أكون منارة الكمال لأن كمالها أرهبني. لقد قضينا هذا الأسبوع معًا أكثر من الوقت الذي أمضيته أنا وكاي منذ وقت طويل ، لكنني لم أشعر بعدم الارتياح مع ليزا كما كان ينبغي أن أفعل. شعرت وكأنني أؤدي عرضًا نسائيًا واحدًا لإثارة إعجابها. كان من التافه التفكير بهذه الطريقة وعرفت ذلك ولكني لم أستطع التوقف. 
قامت ليزا بالكثير من الإثارة وكنت على علم بذلك. ما حدث في النادي قبل أيام مع مينا لم يؤد إلا إلى تأجيج سلوكي غير المنتظم. كانت رؤية المرأة التي فضلتها قبلي أمرًا مخيفًا. كنت بحاجة إلى تمييز نفسي بطريقة ما عن الآخرين والطريقة الوحيدة التي عرفت بها كيفية تحقيق هذا الهدف هي أن أكون مثاليًا أو أتظاهر بالكمال. 
في الأسبوع والنصف الماضيين ، ذهبت إلى مصفف الشعر الخاص بي مرتين كالمعتاد. لقد زرت المنتجع الصحي في كثير من الأحيان من أجل علاج البيكيني والجلد بحيث كانت بشرتي دائمًا مرنة وخالية من الشعر. كنت أتسوق كثيرًا لأنني شعرت دائمًا أنني بحاجة إلى شيء جديد لإكمال مجموعتي سواء كان ذلك المزيد من الملابس الداخلية أو زوجًا جديدًا من السراويل القصيرة. لم أتصرف أبدًا في صيانة عالية أكثر مما فعلت مع ليزا. كان من الصعب أن أرى بوضوح ما وراء ضباب الجنس الذي كنت فيه. 
كان التواجد مع ليزا مثل أن تكون متقدمًا في الحياة. كل شئ كان افضل. شعرت بتحسن. ذاقت أفضل. لم أكن أعرف كيف شعرت بها؟ في بعض الأحيان شعرت بالافتتان وشعرت الآخرين بأنها إدمان. 
هل اهتممت بها على الإطلاق أم أن كل هذه المشاعر كانت مجرد شهوة تتنكر في شكل حب؟ كان من الصعب علي الاعتراف ولكني كنت أتعامل مع هذا العقار المعروف باسم Pranpriya 'Lisa' Manoban. 
وقفت عند بابها مرتديةً تنورة سوداء قصيرة متدفقة ، وصدرًا مطبوعًا وظهرًا بحبال. علق شعري على ظهري بخيوط طويلة بنية جميله. عندما فتحت الباب في النهاية ، توقف قلبي لجزء من الثانية حيث لفتت نظراتي الخالية من العيوب قبل أن يدق مثل الطبل اللعين. 
بدت ساحرة في زوج من الملاكمين البيض وحمالة صدر رياضية سوداء. كانت ترتدي تعبيرا يصعب تفسيره لكن عينيها كانتا تحترقان من الشهوة. بالطبع ، لم تكن ترتدي قميصًا لكنني أحببت رؤيتها عارية.
كانت عيني حرة في التجول على جلدها الموشوم والأوردة البارزة من أسفل بطنها. كان ملاكموها معلقين على وركيها مما تسبب في إثارة حماسي بشكل كبير. لم أستطع أن أفهم لماذا وجدت عروقها المنتفخة مثيرة للغاية إلا أنني رأيتها كدليل على مزاجها المشتعل الذي وجدته مثيرًا. جعلت ليزا كل شيء مثيرًا. 
"هل ستأتي أم أنك راضي عني فقط لفترة أطول قليلاً؟" 
هي سألت. 
"أيهم تفضل؟" 
"بقدر ما أحبك تقذفني ، أفضل أن امارس الجنس." 
"أنت متحمس جدًا ، في وقت مبكر جدًا من الصباح." لقد استنتجت عندما دخلت. 

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن