Chapter 20

2.8K 109 28
                                    


......

"كاي يمكن أن نتحدث؟" سألته وهو يقف في مدخل مكتبه.

بعد تنظيف نفسي ، وجدت كاي في البار بالطابق السفلي وهو يشرب شراب الروم وفحم الكوك. توقع جزء مني أن يكون في مكان ما مع كريستال. استمع باهتمام إلى كلامها حول كيف كانت لاعبة جمباز سابقة وإلى أي مدى يمكن أن تنزل إلى الانقسام. لكن لا ، لقد وجدته وحيدًا وقد أحزنني ذلك. لقد كنت رسميًا الخصم في علاقتنا ، الشخص الذي يعاني من الخطأ كبير بما يكفي لإنهاء زواجنا. الطريقة التي نظر بها إلي جعلتني أرغب في البكاء. جرح.
كان مضاجعه ليزا في الصباح التالي شيئًا واحدًا ولكن السماح بحدوث ذلك مرة أخرى بينما كان ينتظرني كاي كان حزين ومنخفضًا. كان أدنى مستوى. هذا الشيء مع ليزا قد تصاعد من سيء إلى أسوأ في غضون ساعات ، وكنت أعرف أنه إذا لم أخبر كاي بالحقيقة ، فسوف يزداد الأمر سوءًا. كان بإمكاني رؤيتها وهي تنفجر من على بعد ميل واحد.

"من فضلك ، كاي". لقد حثت.

نفخ نفسا مبالغا فيه. نظر كاي بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص به ثم إلي.

"الآن تريد التحدث؟" سأل. كان صوته مليئًا بالغضب. "لم ترغب في التحدث عندما طلبت منك العودة إلى الملهى. لم تكن تريد التحدث على العشاء. الآن تريد التحدث أثناء عملي. لدي موعد نهائي." قال بحموضة.
ك

ان لديه وجهة نظر لكنني لم أستطع ترك ذلك يوقفني.

"انا بحاجة إلى إخبارك كثيرًا. أردت أن آتي إليك برأس صافٍ." أنا شرحت.

أعاد انتباهه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به. "جيني ، أنا أعمل. حسنًا؟ ربما لاحقًا."

"ما يجب أن أقوله مهم. إذا لم أخبرك الآن ، فأنا أخشى أن  لا أفعل ذلك أبدًا." كان صوتي أنين الخوف والشعور بالذنب قد لف نفسه حول حلقي.

"ليس لدي وقت."
كانت عيناه تتصفح نص صفحته على الويب قبل أن ينتهي من الحديث وكنت أعرف أن هذه هي طريقته في التحقق من محادثتنا.

"لم يعد لديك وقت لأي شيء بعد الآن! أنا أطرق رأسي على الطاولة أستجدي انتباهك وأنت تنظر فقط في الاتجاه الآخر. بدلاً من إعطائي وقتك واهتمامك غير المقسم ، فقد نقلتني إلى شخص آخر."
أغضبني حقيقة أنه لم ينظر من شاشته.
"أتفهم أنك غاضب مني لأنك غيرت رأيي بشأن ليزا. أعلم أنك توقعت مني أن أقول لا ولكني امرأة من لحم ودم. أشعر بالحرمان في هذا الزواج."

وواصلت الدفع. و ليزا وأنا على اتصال جنسي وتستطيع ان تفعل كل شي لا تفعله انت،لا تعاملني مثل زهره وأنها تعني متقوله. انها تهتم بي، وأنها يمكن أن تمارس الجنس، وأنا في حاجة إلي هذا، أنا في حاجة إليها أكثر من للازمة الهواء، لا اريد ان اؤذيك ولكن أنا لا استطيع السيطرة على  حاجتي لها اريدها. ساعدني من فضلك. أنا لا أعرف ما يجب القيام به.
ه

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن