Chapter 38

1.8K 107 21
                                    

..

هذا ما يفسر سبب كونه غريبًا للغاية عندما التقينا ببعضنا البعض في محل البقالة. سبحت مليون سؤال في عقلي لكن فمي لم يستطع تشكيل مقطع لفظي واحد. كنت خائفًا جدًا من سؤاله عن أي شيء بينما كان غاضبًا مني. ما زلت لا أستطيع أن أفهم سبب تفضيل كاي لتوظيف شخص ما بدلاً من إخباري بأنه لا يريد أن أنا مع ليزا.
إذا كان يوثق علاقتي منذ البداية فلماذا لم يتدخل؟ ألم يهتم بما فيه الكفاية؟ هل حقا لم يعد يحبني؟ هل حقا انتهى زواجنا؟ 

عندما انتقد كاي الصور بشكل دراماتيكي على المنضدة ، كنت أحملق فيها بصمت. 
لم أرغب في رؤية الصور ولكني كنت بحاجة لمعرفة ما إذا كان لدى كاي أي صور لليزا وأنا نمارس الجنس. أول صورة رأيتها كانت ليسا وأنا عند وصولنا إلى فندق شيلا. 
الصورة التالية كانت صورة ليزا وأنا أغادر الفندق لتناول البيتزا. 
ثم رأيت صورة لنفسي وأنا جالس في حضن ليزا وهي تتحدث عن العيوب في علاقتي مع كاي. 
الصورة التالية كانت ليزا تمسح الجبن من فمي. 
كان لابد من التقاط الصورة التالية بعد ثوانٍ فقط لأننا كنا في نفس الوضع لكن شفتي ليزا كانتا تلمسان شفتي. 
تناثرت المزيد من الدموع على وجهي حتى عندما حاولت كبحها. اتسع الحزن في صدري عندما علمت أن كاي شاهدني في مثل هذا الموقف المساومة مع ليزا. شعرت بالحزن والخجل والخجل من أفعالي. كنت سأفعل أي شيء لاستعادة كل الألم الذي سببته لكاي. 
كانت هناك صورة ليزا وهي تمسك بالمفتاح الاحتياطي الذي ظللت أخفيه على إطار الباب. في الواقع بدا الأمر وكأنني قصدت لها أن تجد المفتاح هناك. 
يا إلهي. 
رأيت صور ليزا تقبلني خارج الملهى الليلي ذهبنا في المرة الأخيرة. صور لنا على حلبة الرقص. يمكنك أن ترى بوضوح يد ليزا بين فخذي. 
كانت الصورة الأخيرة لليزا وهي تقودني إلى غرفة كبار الشخصيات قبل أن نمارس الجنس في الحمام. 
"يا إلهي." تمتمت لنفسي أكثر من كاي. 
"يا إلهي." لقد شعرت بالخوف. 
"هذا كل ما عليك أن تقوله لنفسك؟" 
لم يكن هناك الكثير مما يمكنني قوله. كل ما فعلته في الأسابيع القليلة الماضية كان لا يغتفر. أسوأ من أفعالي هو حقيقة أنه لم يكن هناك ما يمكنني فعله أو قوله ليجعله يفهم مدى اعتذاري. بخلاف قول آسف ولكن هذا فقط جعلني أشعر بتحسن وليس كاي. 
" كاي لقد كان مجرد جنس* حاولت اقناع كاي بالكذب مره اخري
علمت أنا وكاي أن هذه كانت كذبة ولكن كان عليّ أن أقولها لأجعل نفسي أفضل. 

"كنت تدفعني بعيدًا وواصلت ملاحقتي. عليك أن تصدقني عندما أخبرك أنني حاولت جاهدًا أن أجد طريقي للخروج من هذه القضية." 
"السبب الوحيد الذي كان سيكون صعبًا عليك هو إذا كنت تحبها ، أكثر مما تحبني. جيني ، أفعالك في الأسابيع القليلة الماضية تثبت أنك لا تهتم بي ، أو هذا الزواج ، أو عن نفسك. " 
"هذا ليس صحيحا!" انفجرت في طوفان من الدموع وصوت مترنح.
"هذا ما يخبرني به الدليل". 
"كاي ..." 
"هل تحبها؟" 
سألني. "هل. أنت. في. الحب. معها؟" 
"انا انا احبك." 
"هذا ليس ما سألتك." 
لم أستطع الإجابة عليه. 
"كنت امرأة بما يكفي لتستلقي معها في الفراش. كوني امرأة عندما يكون ذلك مهمًا. الآن. هل تحبينها؟" 

"نعم." تمتمت بهدوء شديد 
"لا أستطيع سماعك"
"نعم أفعل. لا أعرف كيف حدث لكني أحبها." انتحرت في عذاب مثير للشفقة. يبدو أن كل الدم قد استنزف من بشرة كاي الشاحبة. كانت الأوردة في رقبته وأصابعه تنبض. وانهمرت الدموع من حزنه واحمرار عينيه مما جعل قلبي يؤلمني. 
"ما الذي كنت تحصل عليه منها ولا يمكن أن تحصل عليه مني؟" 
تحدث من خلال الأذى. 
شد حلقي. 

"أخبرني!!!" نبح. 
"الاهتمام. الجنس الرفقة." 
كنت مخطئًا لأنني جعلت كاي هو الشرير ولكن ما كنت بحاجة لقوله هو حقيقته. 
"عندما تختبرني وتلعب ألعاب كاي الجكيله ، أجبرتني على الاعتقاد بأنك تهتم. الأحذية والمجوهرات رائعة لكني كنت بحاجة إليك." 
"إذن أنت حرم من المودة؟"
"نعم كنت." 
"هذا مجرد هراء يا جيني. لقد أردت فتى سيئًا منذ أن كنت طفلاً. أردت الدراما. أردت العلاقة ، وحصلت عليها." 
"أنت على حق. لقد أردت ليزا منذ اللحظة التي رأيتها فيها ، لكنني أقسم أن هذا لم يكن ليحدث إذا لم تضع حياتك المهنية اولا." 
"بغض النظر عن هذه الحقيقة ، أخذنا تلك الوعود: للأفضل أو للأسوأ ، في الغنى ، للفقر ، في المرض والصحة ، للحب والاعتزاز ؛ حتى يفرقنا الموت. كلانا أخذ تلك الوعود. لكنك لم تفعل" كسرهم لأن مشاعرك جُرحت ". 
"كنت مخطئا. كنت مخطئا جدا. أعرف ذلك." 
لم يقل أي منا أي شيء منذ فترة. أعتقد أن كلانا كان يعالج ما قيل. كل الصراخ والكلام والبكاء قد أرهقنا كلانا عاطفيًا وجسديًا ، لكنني لم أكن شيئًا إن لم أكن امرأة قاتلت من أجل ما تريد. أفترض حتى تلك اللحظة ، أنني لم أكن متأكدًا بنسبة مائة بالمائة مما كان عليه الأمر. 

"لقد كنت أقاتل من أجلنا منذ أن التقينا. لقد كنت أحاول جاهدا إبعادك عن الرجال الآخرين لأنني لم أرغب في خسارتك. في النادي سمحت لك بالاختيار ، وخذلتني. حتى الآن لم تكن في خطر فقداني أبدًا لأنك وضعتني في راحة يدك. تعتقد أنني أعتبرك أمرًا مفروغًا منه ، لكنك أخذت هذا الزواج كأمر مسلم به. لقد اعتبرتني أمرًا مفروغًا منه ". 
"كاي؟" 
لم يلمس الهواء رئتي عندما تنفست اسمه ، لذا أمسكت بحافة قميصه على أمل الحصول على لمحة في عينيه. مرر يدي بعيدًا قبل أن يتحدث بلا رحمة. 
"لقد انتهيت من القتال". 
رفع كاي مفاتيحه عن الخطاف وخرج من الباب الأمامي دون إلقاء نظرة ثانية علي. بقدر ما كرهت الاعتراف بذلك ، كان كاي على حق. كانت هناك حالات كثيرة حاول فيها رجال آخرون سرقتني منه ، لكن لم يكن عليّ أبدًا أن أقلق من كون كاي غير مخلص. 
واجه كاي نساء أخريات. 
كنت العذراء في علاقتنا. 
لقد كان الرجل الوحيد الذي واعدته بجدية. كنت أشعر بالفضول لمعرفة كيف يمكن أن تكون ممارسة الجنس مع شخص آخر جيدة وهذا الفضول هو أفضل ما لدي. 
لقد ارتكبت خطأ. 
بلا شك أكبر غلط في حياتي. لم أكن أعرف كيف أجعله يفهم ذلك. كانت لدي أسبابي للنوم مع ليزا ولكن المحصلة النهائية كانت ليزا ولم أستطع أن أجعلها تعمل. لم أستطع إنقاذها. 
كان هناك الكثير من الأذى في قلبها لدرجة أنها لم تستطع أن تحبني بالطريقة التي كنت أحتاج أن أحبها. علمت أيضًا أنني لا أستطيع العيش في جزيرة مهووسة بالجنس. 
لم أخلق من أجلها. 
كاي وأنا كان لدينا عيوبنا لكنني لم أرغب في أن أعيش حياتي بدونه. كنت أعلم أنه لن يؤذيني. كنت على يقين من أنه يحبني. كانت لدينا تحديات ولكن شعرت أن لدينا ما يلزم لجعل الزواج يدوم. لكن كيف يمكنني أن أقاتل من أجل رجل كان يتخلى عني؟


________________♡_______________________

1017
كلمه
لا خياص تعبت.. 🙂💔

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن