Chapter 40

2K 99 19
                                    


...

عندما تقدمت ليزا إلى الأمام ، أغلقت الباب خلفها وبدأت في التحرك ذهابًا وإيابًا. كانت عيناها تقيسان تحركاتي ولغة جسدي لكني تظاهرت بعدم الانتباه أو الاهتمام. أنا
لا يمكن أن التفاف رأسي حول حقيقة أنها كانت مرة أخرى في شقتي، كاي ذهب، أو تطلب مني أن اختارها بعد أن جعلته من الواضح أنني كنت اختار زواجي. 
حقيقة أن ليزا كانت هنا في شقتي تقاتل من اجلي بينما كان كاي في مكان ما، جعلت من الصعب تجاهل طلبها.

قبل أن أبدأ في استخلاص النتائج ودحض اختياراتي ، كان هناك شيء أحتاج إلى معرفته.
"لماذا جعلتني أعتقد أنك في ورطة؟ أنت لست مخمورًا. أنت لست
في نادي مارك. أراهن أنك لم تكن في ناديه على الإطلاق." 
لقد تحدثت بطريقه وحشيه.

"لم أكن في ناديه ، ولا مارك. لقد كذبت. كانت الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها الاتصال بك على الهاتف دون خوف من إنهاء المكالمة. لقد تجاهلت ثمانية من مكالماتي الهاتفية ، جين." دحرجت عيني. 

"لا يجب أن نتحدث. لا يجب أن تكون هنا". قولت بوقحه. 
كانت عيناي تحترقان من دموع الإحباط التي كانت تنهمر على وجهي.

"لم أقابل أي شخص أكثر منك بهذه الطريقة في حياتي اللعينة!" بصقت ليزا. 
"لماذا عليك أن تكون صعبًا جدًا؟ إنه يعرف عنا. أنا أحبك. أنت تحبني. ما هي المشكلة اللعينة؟"

هي حقا لم تفهم ذلك.

"زواجي وولائي لكاي هو المشكلة. أعلم أنني نقضت عهدي وارتكبت الكثير من الأخطاء معك لكنني ما زلت زوجته. أي نوع من الأشخاص سأكون إذا تخليت
عن الشيء الوحيد الذي أؤمن به أكثر من أي شيء آخر؟ " قاومت.
تمسك بالخيط الرفيع متمنياً أن تخرج وتنسى أمري. على الأقل ، سيكون هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.

كان خفقان قلبها واضحًا من خلال القماش الرقيق لقميصها. تدفق الدم على قبضتيها. كانت الأوردة تنبض في معابدها. حركت ساقيها ذهابًا وإيابًا بيني وبين الباب غير قادرة على مقابلة عيني. توقفت ليزا عن السرعة فجأة وضغطت على صدرها في صدري. 
"جيني ، لم يمر يوم منذ أن التقينا ولم أحلم بك. أنت في رأسي قبل أن أستيقظ. ما لا يبدو أنك تفهمه هو أن هذا التوسل مع امرأة اخترها قلبي هو خارج عن شخصيتي تمامًا بالنسبة لي ولكن ها أنا ذا. إذا كان هذا يتعلق بالجنس فقط كنت قد انسحبت منذ وقت طويل. "
اعترفت ليزا بتحريك إصبعها على طول فمي. نبض قلبها يضاهي نبضات قلبي.
الطريقة التي حركت بها خدها على طول راحة يدي عندما لمستها كما لو كانت تنجذب إلي بطريقة ما أشعلت النار في صدري. قصدت فقط تقبيل ليزا مرة واحدة على فمها ولكن عندما تفاعلت شفتيها ولف ذراعيها حولي فقدت عقلي اللعين. اشتقت لها. افتقدتها كثيرا جدا.

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن