....
"لم أدرك أنك كنت نجمة إباحية"
اشتكيت بابتسامة مازحة."ها ما جعلتني أشعر به جيني، ... لا أشبع ، يائسة."
لمعت في اعترافها.
تفاخرت قائلة:
"إذا كنت نجمة إباحية ، فلن تكون واعيًا الآن. ما فعلناه للتو لم يكن شيئًا هل تريد خدمة الغرف؟ أم تريد الخروج؟"
هزت كتفي.
"ماذا تريد؟ الليلة هي كل شيء عن إسعادك. كل ما تريدنه ، أريده"
لا أفهم لماذا كانت تصنع الكثير من تحديد ما أكلناه.
"لا يهم."
ضغطت أسنانها وهي تكيف نفسها بحيث كانت تحوم فوقي.
"إما أن تخبرني عن طيب خاطر بما تريد ، أو سأفعل ذلك بدلاً منك"
شعرت بالحرارة وهي تسخن خدي.
"ماذا او ما؟"
"لقد سمعتني. تميل النساء إلى الخضوع للغاية عندما أعمل على قضيبي داخل وخارج. سيسعدني كثيرًا أن أرى هذا الموقف الحار الخاص بك يتلاشى بينما تتلوى تحتي ،"
تحدثت بشكل جنسي مع الكثير من الشهوة والسلطة التي تنضح في لهجتها. استطعت أن أشعر بجسدها يتصلب عندما دحرجت وركيها فوقي عندما استلمت الأمر. الأشياء التي كنت على استعداد للموافقة عليها ، لأشعر أن جسدها كان لا يمكن تصوره ولكن لم يكن لدي الطاقة للتعامل مع ثوران آخر ، ليس بعد. شعرت بالعطش والجوع وكنت بحاجة للهواء.
"أريد أن أخرج"
صرخت ، بينما تصاعدت الإثارة في عروقي.
"هل أنت واثق؟"
طلبت جحر وركيها ضدي.
أومأت. "نعم."
"حسناً."
رفعت ليزا نفسها عن السرير وعرضت أناكوندا الديك. كان يجب أن أبتعد ولكن لا أستطيع. لم يكن كل يوم أن أرى مثل هذا الفخذ الرائع. ارتدت بنطالها الجينز دون أن تجذب سروالها الداخلي."هل تستمتع بالمنظر؟" ضحكت.
شعرت بالحرج ، وسرعان ما نظرت بعيدًا وأنا أغلف الملاءة حول نفسي وأنا أقوم بالمناورة من على السرير.
"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه." جمعت ملابسي المتناثرة على الأرض وبدأت باتجاه الحمام.
"إلى أين تذهب؟" سألت فجأة.
عدلت الملاءة واستدرت.
"لأرتدي ملابسي".
"لقد ضاجعتني للتو ولكن لديك مشكلة في ارتداء ملابسك أمامي؟" نبحت.
"نعم ، لقد مارسنا الجنس ولكن هذا لا يعني أنني مرتاح تمامًا معك."
"ما الذي عليك أن تخفيه يا جيني؟ أعني ، لقد رأيت بالفعل كل شيء. حتى أنني تذوقتهم."
"هذا ليس المقصود."
دخلت الحمام وأغلقت الباب خلفي.
كنت أخشى أن أنظر في المرآة وأنا أعلم أنني ربما أبدو كحطام قطار. ربما تسبب كل هذا اللعين المتعرق في تعرق شعري ، ولطخ مكياجي.
بسرعة ، تسلقت إلى ملابسي باستثناء حزام الرباط الذي تركته معلقًا على رف المناشف مذكراً نفسي باستلامه لاحقًا. بعد أن ارتديت حذائي ، انتقلت إلى مقدمة المرآة واتسعت عيني على مرأى من شعري. لم يكن الأمر سيئًا للغاية ولكنه كان في غير محله بشكل مخيف. استخدمت أصابعي لتمشيط التشابك حيث لم يكن لدي فرشاة أو مشط. لقد كنت أميل إلى الاستيلاء على حقيبة المكياج الخاصة بي ولكن لم أكن أريدها أن تعتقد أنني أحد هؤلاء الأشخاص النرجسيين من باربي المهووسين بمظهرهم.
من حولها ، شعرت وكأنني يجب أن أكون مثاليًا أو على الأقل أحاول أن أبدو مثاليًا. كانت تبدو مثالية طوال الوقت. لماذا كنت عاجزًا عن هذا النوع من الكمال؟ استخدمت قطعة قماش لتنظيف وجهي. إذا لم يتم تطبيق مكياجي بشكل مثالي ، فلا معنى لارتدائه. جعلتني ليزا أعدها بإغلاق الكلمة الخارجية: كنت أعرف أنها تعني كاي على وجه الخصوص ولكني كنت بحاجة للتحدث معه. ضغطت على اسمه في سجل مكالماتي وانتظرته حتى يرد. بعد عدة ثوان من الرنين تلقيت بريده الصوتي. يجب أن يكون يعمل. أدخلت هاتفي في حقيبتي ، وأطفأت الضوء ، وغادرت الحمام.
كانت ليزا تتكئ على الحائط أمام الحمام في كل مجدها الإلهي.
"هل انتهيت من الاختباء؟"
لا يبدو أنها تدرك مفهوم الخجل أو التكتم بشأن رؤية العري لأنها كانت مريحة للغاية. كان لديها جسد يمكن أن يكون بسهولة مصدر إلهام لنحت الإله اليوناني. لم يكن لديها ما تخجله أو تخجل منه.
"أنا فقط لست مرتاحًا للقفز عارياً أمامك."
"لما لا؟"
"ليس كل يوم أنام مع شخص التقيت به منذ أسبوع. أو أي شخص آخر غير زوجي في هذا الشأن."
"ليس لديك ما تخجل منه. أنت مذهل."
كان من الجيد أن أسمعها تقول ذلك ولكن الأمر يتطلب أكثر من مجرد كلمات لإقناعي. ضغطت ليزا على زر الاتصال للمصعد بعد لحظات وفتحت الأبواب. كانت عاجزة مع أنواع رجال الأعمال ذوي الياقات البيضاء. كانوا جميعًا على استعداد للتحدث فيما بينهم حتى انتبهت أعينهم إلى ليزا وإل. حاولت ألا أحدق رغم أنهم كانوا يحدقون بي. لفّت ليزا ذراعها حولي لتغطي معدتي المكشوفة. كنت أرغب في الخروج من قبضتها ولكن لم يكن هناك مكان يمكنني الهروب منه. كنا مكتظين للغاية في المساحة الصغيرة. ضغطت على زر الطابق الأرضي وأغلقت الأبواب. كان الإحراج واضحًا. لحسن الحظ ، لم يكن لدي متسع من الوقت للتفكير في الأمر لأن أبواب المصعد انفصلت بعد فترة وجيزة. خرج رجال الأعمال أولاً وتبعنا.
"كان ذلك محرجا. لماذا كانوا يحدقون بنا؟"
"نحن؟" ضحكت. "كانوا يحدقون في ثدييك."
طويت ذراعي على صدري. "لا ، لم يكونوا كذلك". رددت بعناد.
"ليس لديك ما تخجل منه. ألقِ ذراعيك. تبدو رائعًا."
عندما لم ألتزم بأمرها ، نظرت إلي. أسقطت ذراعي على مضض.
"يوجد مطعم هنا في الفندق. سمعت أن الطعام كان لا يصدق ولكن يمكننا أن نأكل ما تريد."
هزت كتفي
"مهما يكن لا يهم."
"سنقف هنا حتى تخبرني ماذا تريد."
أنا منخرط.
"أنا لا أعرف."
"ما هو طعامك المفضل؟"
أجبته بصدق:
"بيتزا".
"أشك في أن لديهم بيتزا هنا. سنخرج."
أخرجت ليزا هاتفها من جيبها وضغطت على مفتاحين قبل أن تمسك به في أذنها.
"نعم شيلا. شكرا لك."
لابد أنها اتصلت بسائقها.
"هل لديك مشكلة في ركوب سيارات الأجرة؟" انا سألت.
"في واقع الأمر أنا أفعل ذلك. إنه لأمر محرج للغاية أن نوقف سيارة أجرة وكلها رائحتها مثل البول. أنا أفضل سيارتي."
"أوه."
"هل تريد مشروبًا بينما ننتظر؟"
قلت ، وأنا أشق طريقي بالفعل إلى الباب:
"لا ، شكرًا. بعض الهواء سيكون لطيفًا".
رجل طويل القامة وسيم المظهر ذو بشرة بنية ذهبية ، فتح الباب أمامي ومررت عبره.
"شكرا لك ،" قلت ، مع التقدير.
ابتسمت وهي تعض شفتيها السفلى وهي تنظر إليَّ: "من دواعي سروري".
دفعته ليزا بعيدًا عبر الباب خلفنا. أطلقت على الرجل نظرة سامة ثم أغلقت ذراعها حول معدتي مرة أخرى.
"أنها معي."
عكس الرجل الأطول تعبيرات ليزا ثم عاد إلي. ابتسم لي باعتزاز قبل أن يقلع.
"هل كان ذلك ضروريا؟"
"أحتاج أن أذكرك ، جيني ، بأنك كنت مستلقية تحتي منذ أقل من نصف ساعة. أعطني مجاملة لعدم مغازلة شخص آخر في وجودي."
كانت حقيقة أنها كانت تملك عندما لم أكن حتى لها أمرًا مثيرًا للضحك. نحن فقط ننام معًا. من كانت لتخبرني بما يمكنني فعله وما لا يمكنني فعله؟ أحتاج أن أذكرها بأننا التقينا لأنها قررت أن تغازلني رغم أنني متزوجة. لم يكن لدي الطاقة حتى أوضح وجهة نظري. جلست للتو على المقعد وعبرت ساقي. جلست ليزا بجواري. كانت قريبة جدًا ، فخذيها يمسكون بفخذي. أخرجت علبة سجائر من جيبها ووضعت واحدة بين شفتيها. لا يسعني إلا أن أرفع أنفي لكونها مدخنة.
أنت تقرأ
secret games
Randomعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa