...
"لا أريد أن أكون هنا مرة أخرى ، كاي".
شقنا طريقنا عبر الأمن ، عبر طريق الدخول ، وإلى المنصة حيث وقفت كريستال.
"قلت إنه لا يتعين علينا العودة إلى هنا. لا أريد أن أكون هنا." انا همست.
"كان ذلك قبل أن تزيف النشوة الجنسية ، لذا ها نحن ذا مرة أخرى في زنزانة الجنس."
"ما الذي سيتغير من العوده هنا؟ أنا أكره هذا المكان "
"أنت لا تكرهها ، أليس كذلك؟ لقد عدت إلى الشقة متوهجة بشكل سخيف. لقد كنت متوترًا للغاية عندما تحدثنا أخيرًا. حدث شيء تخشى أن تذكره. أنا على وشك معرفة ما هذا هو."
"كاي ، سأقول لك الحقيقة. يمكننا الذهاب لتناول العشاء وسأخبرك بكل شيء. أعدك." توسلت.
لم أستطع رؤية ليزا مرة أخرى. كانت الذكريات مؤلمة بدرجة كافية.
"إذا كان الأمر كذلك ، فلن تواجه مشكلة في التحدث عنها أمامها".
"أهلا بكم من جديد ، السيد والسيدة كيم. كيف يمكنني مساعدتك؟" سأل كريستال.
دحرجت عيني.
"نريد التحدث مع برانبريا مانوبان. هل هي موجودة؟"
"أعطني لحظة يا سيدي".
أومأ كاي برأسه. انتظرنا بصبر بينما التقطت كريستال الهاتف واتصلت ليزا.
"السيدة مانوبان متاحة".
كنت أصعد إلى الطابق العلوي لأتحدث إلى ليزا. مع كاي بجانبي حتى يسألها عن ليلتنا معًا. كان كان حطام قطار ينتظر حدوثه. كنت مرعوبا.
"لا أريد أن أراها. من فضلك لا تجعلني أفعل هذا. إنه أمر مهين."
"ليس مهينًا بعد الآن من تزوير زوجتك للنشوة الجنسية."
"كان لدي الكثير في ذهني."
"نعم. مثل هذا سوف يقنعني."ادنا كريستال إلى المصعد وركبناه إلى الطابق الثاني في صمت. لقد كنت خايفه جدا.
"أنا بحاجة إلى استخدام الحمام." انفجرت.
"اين الحمام؟"
"إنه للأمام مباشرة. الباب الأحمر"."لا." شبَّك كاي أصابعه مع أصابعي وجذبني للخلف. "لن تذهب إلى أي مكان."
"سأكون هنا في خمس دقائق."
قدم لي كاي نظرة. "خمس دقائق."
نظر نحو كريستال. "هل يمكنك أن تراقبها؟"
"على الاطلاق." ابتسم كريستال.
تسللت إلى الحمام ودخلت الكشك. بحثت في حقيبتي ، جمعت هاتفي واتصلت برقم جيمين. رن ورن قبل أن يتجه في النهاية إلى البريد الصوتي.
"الإجراءات لها عواقب". قلت لتفكيري. "لقد اخترت الخطأ والآن عليك أن تتحمل العواقب. توقف عن كونك جبانًا."
نظرت إلى نفسي في المرآة من الداخل والخارج.
"هيا بنا نقوم بذلك."
مررت بعيدًا عن كريستال التي كانت تقف خارج الحمام في انتظاري.
كانت بطني في عقدة عندما طرقت باب ليزا
بطني ينقبض. فتحت ليزا الباب. كانت تقف بالقرب مني. شعرت أنني لا أستطيع التنفس. رائحتها كانت تخنقني مثل وجودها.
"من الجيد رؤيتك مرة أخرى ، جيني." عضت شفتها وأشارت إلي للجلوس بجانب كاي.
"سآخذ هذا الكوكتيل هذه المرة." أمرت بالكاد بالاتصال بالعين معها.
رفعت ليزا الهاتف. "هل يمكنك إرسال سانا إلى مكتبي مع تفاح مارتيني وبوربون؟"
نظرت ليزا إلى كاي. "هل ترغب بشراب؟"
هز كاي رأسه. "لا."
"حسناً، هذا كل شئ " وضعت ليزا الهاتف على القاعدة.
"ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟"
"أريد أن أتحدث معك عما حدث بينك وبين زوجتي".
أنت تقرأ
secret games
Randomعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa