Chapter 6

4.6K 126 18
                                    

خرجت من مكتب ليزا مارًا بكاي الذي تم وضعه على الحائط في انتظاري. في طفولتي ، تظاهرت بعدم رؤيته وأنا أسير نحو المصعد. طعن زر الاتصال على عجل ، أتجنب نظرة كاي ، لأنني غاضب جدًا من الكلام. غاضب من أن بعض الأحمق لديه الكرات ليطلب مني أمام زوجي قضاء ليلة معها. غاضب لأن كاي لم يأت لإنقاذي وأخبر ليزا. غاضب لأن زوجي الجيد مقابل لا شيء لم يلقي إعصارًا من النوبة لم أستطع. غاضبة لأنه على الرغم من حكمي الأفضل وكوني في حالة حب مع كاي ، كنت منجذبة جدًا إلى ليزا. غاضبة مع نفسي لمنحها الرضا بمعرفة أنها أثارتني لدرجة الجنون التام والمطلق ، لتركها تلمسني ، للسماح لها بتضمين ذاكرتها في مكان مقدس في ذهني كان في السابق يشمل كاي فقط. غاضبة لأنني وافقت على القدوم إلى هذا النادي في المقام الأول. الأهم من ذلك ، غاضب لأنني لم أستطع التحكم في مشاعري.

"أنت تبالغ في رد فعلك". قال كاي في النهاية.

قلت:
لا شيء. لم أكن على وشك الصراخ عليه بينما كنا لا نزال في النادي. بغض النظر عن مدى رغبتي في ذلك. كان لدي فئة أكثر من ذلك.

أي نوع من الأحمق يرهن زوجته لصاحب نادي جنسي؟ أي نوع من الأحمق يترك نفس المرأة وحدها مع زوجته؟ أي نوع من الزوجة يغويها صاحب نادي جنسي؟ ما نوع الزوجة التي فكرت في ترك شخص آخر يلمسها؟ أي نوع من الزوجين يذهب إلى نادي مقلاع؟ لم أستطع أن أجعل نفسي أصدق أن كاي أراد المجيء إلى Sin City من أجلي. لم يكن الأمر يتعلق بجعلي أنفتح أو أي هراء قاله أقنعني بالمجيء الليلة. لم أكن أعرف لماذا طلب مني ذلك ولكن كان علي معرفة ذلك. بمجرد أن انفصلت أبواب المصعد ، صعدت إلى الداخل وتبعني كاي.

"أنت لا تعامل زوجتك كشيء جنسي ، كاي. كان من المفترض أن تقول شيئًا ما عندما كانت تقترحني. لا تشجع ذلك."

"لن أخبرك ماذا تفعل يا جيني. بالإضافة إلى ذلك ، كنت أتوقع منك أن تقول لا. كان يجب أن تقول لا. تحصل على اهتمام الرجال والنساء في كل مرة نخرج فيها. سهولة. لماذا لا تستطيع أن تفعل الشيء نفسه معها؟ على الأقل كانت هذه المرأة صريحة بشأن حقيقة أنها تريد إفسادك ".

دحرجت عيني.
"أخبرتني أن امرأة سألت نفس الشيء في المرة الأخيرة التي زرنا فيها. ما الذي يجعل هذا الأمر مختلفًا جدًا؟"
أضاف.

أنا أكره أن لديه وجهة نظر.
"لأنني لن أفكر حتى في النوم مع تلك المرأة المتزوجة."

"لن تمارس الجنس مع السيدة مانوبان أيضًا ، أليس كذلك؟"

عادت الكرة إلى ملعبي. القرف. التزمت الصمت عند فتح المصعد. كان هواء الليل يجلد شعري على وجهي ، ويهدئ أعصابي. كانت رائحة السجائر وعادم السيارات مريحة لأنها كانت مألوفة مع الرجال المشردين الذين جلسوا في الزقاق بين المباني القديمة الصدئة في الأحياء المتهدمة. صوت أبواق السيارات الهائجة والثرثرة المكتومة في الثانية صباحًا. مشهد المشاة وهم يتجهون إلى سيارات الأجرة. كل الفوضى التي شكلت المدينة التي أصبحت أقدرها في السنوات الست الماضية.

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن