Chapter 48

4.2K 128 49
                                    


...

*lisa*

"أنت المرأة المسؤولة عن تحطيم زواج ابنتي؟"
إنه سؤال بلاغي. أو هكذا قررت أن أعالجها. لا يمكنني التغلب على والد زوجتي في نهاية المطاف ، هل يمكنني ذلك؟ "
"كوون جيونغ"
إنه يمد يده وأنا أصافحه بشدة لخنق الرغبة في كسرها. أكره أنني معجب بالقوة الكامنة وراء المصافحة. لقد قام بتربية جين بمفرده لمعظم حياتها ، ولا بد لي من الإعجاب به لذلك. حقيقة أنه يفضله لا تؤذي كثيرًا أيضًا. لقد أصبح شعر وجهه رماديًا أكثر من الصور التي رأيتها سابقًا والمزيد من التجاعيد. يجب أن يكون قد تغير من زي الشرطة الخاص به لأنه يرتدي الآن بشكل غير رسمي قميصًا عاديًا وبنطلون جينز مع علامة كلب حول رقبته. 
استقرنا في غرفة الطعام حول مائدة العشاء محاطة بتلال من المأكولات البحرية والذرة والبطاطس. وعدد قليل من زجاجات النبيذ التي أنا أكثر من ممتن لها. لم أكن أعرف ما الذي سيأتي به هذا المساء لكنني كنت أعرف أنه لن يكون نزهة في الحديقة. أحب جون جيني بشدة ولم يكن سعيدًا بتسليمها خاصةً إلى شخص مثلي ، ونعم سأوافق على أنني لست بهذه الجاذبية. وفي معظم الأوقات أقول ما أفكر فيه والذي لا يقدره الكثير من الناس. لكن مهما يكن. أنا من أنا. أنا أحب ابنته وسوف أحميها من أي شيء وكل شيء بما في ذلك نفسي. يجب أن يكون هذا هو أهم شيء. ليس جميع ممارستي الجنس مع التاريخ.
أضع ذراعي على كرسي جيني لأجد الراحة في الحاجز الذي أحاصرها فيه. أصافح V ، شقيق جين الذي ينظر إلي لأعلى ولأسفل وهو يصافح يدي متبعًا قيادة والده. 
كان يرتدي ملابس متشابهة ولكن مع وشم يغطي معظم ذراعيه وكثير من العضلات. ليس بهذا القدر لكنه يرتديها جيدًا. تجلس إلى جانبه والدة طفله ، تزويو ، وهو أول من استقبلني بابتسامة منذ والدة جين. هناك طفل على وركها ، تنام بهدوء على كتفها. 
لديها شعر بني غني مثل والدتها ، مع ميزات ممتلئة وبشرة أكثر دفئًا من شعر أمهاتها مثل V و جيني لاحظت شخصًا غير مألوف ينزلق إلى المقعد المقابل لي. إنه لا يشبه العائلة ولا أتذكر أن جيني ذكرت أن لديها شقيقين. أتطلع إليها للحصول على إجابات لكن جيونغ تحدث أولاً. 
"هذا مينو. واعد هو وابنتي في المدرسة الثانوية." 
يتوتر جسدي. أنا أبتسم لكن أسناني تضغط بقوة على بعضها البعض. أنا أصافحه في ضبط حجمه. مما أعرفه ، علاقته مع جيني لم تذهب بعيدا. كانت كاي أول علاقة جدية لـها لكن حقيقة أن لديه أي جزء منها تستدعي مشاعر قاتلة في داخلي. 
تضغط على فخذي تحت الطاولة وأنا أرتاح. أغطي يديها وأنا أبحث عن وجهه في مظهره. لديه ميزة أكثر من كاي. مزين ببشره طحينه ، وشعره الأسود مدسوس تحت غطاء مترهل وشعر وجهه متناثر على طول خط الفك. إنه يشبهني أكثر من كاي ، ولا أعرف كيف أشعر حيال ذلك. لكن حقيقة عدم وجود امرأة تجلس إلى جانبه هي إرسال رسالة خاطئة لعنة إلى غرورتي.
عندما يجلس الجميع ويقف مقدمات وراءنا ، نستقر في صمت مريح بينما نلتهم وجبتنا تليها محادثة قصيرة. في النهاية ، تترك توزيو الطاولة لإرضاع الطفل ، دارا  تنظف الأطباق بينما يتجمع V و مينو بالقرب من جون مثل بعض الجيش الجاهز للقتال ضد عدو مشترك وهو اناا
المرأة التي سرقت قلب المرأة التي يحبونها جميعًا. أنا سعيد لأن لديها رجال يهتمون كثيرًا لكنني لن أؤذي شعرة على رأسها. 
"حبيبتي ، هل تريدين مساعدة والدتك في الأطباق؟" يسأل جيونغ جيني. 
"لا" هي تقول ببساطة. 
إنها ذكية بما يكفي لتعلم أن والدها يريدها بعيدًا عن الطريق حتى يتمكن من تخويفي دون أن تشهد. بدلاً من ذلك ، تتحرك بشكل أوثق مع ربط أصابعها بإصبعي لتظهر له أننا متحدون. 
"كيف قابلت ابنتي ، برانبريا؟ هل يمكنني مناداتك برانبريا؟" 
السابق ليس سؤال. سينادي بي كل ما يريد لأنه يعلم أنني لن أفسد عشاءنا الأول خلال دقيقة. 
"جاءت هي وكاي إلى النادي الخاص بي ذات مساء." 
"هل تعلم أنها كانت متزوجة عندما قابلتها؟" 
"ليس في البداية ولكن بعد فترة وجيزة". 
"عندما أدركت أنها كانت متزوجة ، هل تراجعت؟" 
"لا."
"لما لا؟" 
"لأنه في ذلك الوقت لم أهتم."
"في ذلك الوقت لم تكن مهتمًا؟ ماذا عن الآن؟" 
"انه يزعجني." 
"لماذا ا؟" 
"لأنني أشعر بالامتلاك تجاهها ولا أريدها مع أحد سواي". 
"بموجب القانون ، إنها ليست لك انها زوجة كاي." 
غضبت كأنني لم أكن أعلم أنه يمسك قلبي بقبضة ضيقة. 
"أنت لا تحب ذلك ، أليس كذلك؟ كيف تعتقد أنه يشعر؟ كاي تعهد بحياته لابنتي وها هي معك يدا بيد على مائدة العشاء بدون خاتم زواجها."

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن