*jennie *
"لقد فقدتها".
تردد صدى كلمات ليزا.
تحطم قلبي في كل مرة تتكلم.
كنت مخدرا جدا.
لم أشعر ب تحركاتي حتى ضرب الهواء البارد على وجهي. ركبت سيارة أجرة وشققت طريقي إلى المنزل. كانت معدتي ملتوية في عقدة بينما كنت ألف أصابعي حول مقبض الشقة التي شاركتها مع كاي.
كنت أعلم أن أي محادثة سأجريها معه لن تنتهي بشكل جيد. حتى لو كان على استعداد لمسامحتي على سلوكي خلال الأسابيع القليلة الماضية ، فما الذي سيتغير؟ لأنه بدلاً من أن أتبعه إلى المنزل ، بقيت مع ليزا. لم نمارس الجنس ولكنه كان خطأ. لكنني أعلم أن ليزا وأنا بحاجة إلى إغلاق. كنت أعلم أن قراري أضعف أي فرصة قد أتيحت لي للتصالح مع كاي ولكن كان علي أن أفعل ذلك.أعلم أنني أحب ليزا وأن علاقتنا هي أكثر من مجرد ممارسة الجنس على الرغم من أنها كانت جنسية بشكل مفرط. كانت هذه الحقيقة ولا تزال صعبة تصديقها لكنها كانت الحقيقة. لقد ملأت الفراغ الذي تركه كاي وراءه في كل مرة اختار عملاً فوقي.
كان لدى ليزا الوقت من أجلي.
على الرغم من أنها كانت صاحبة نادي جنسي ، فقد خصصت لي الوقت.
جعلتني أشعر بأنني مميز. إلى جانب تحقيق خيالي في أن أكون مع شخص مهيمن ؛ امرأة اعتبرها المجتمع وعائلتي وكاي سيئة بالنسبة لي. بغض النظر عما يعتقده أي شخص آخر ، كانت هذه العلاقة عاطفية بقدر ما كانت جنسية. شعرت في معظم الأوقات أن ليزا تعرفني أكثر من كاي.
كانت تعلم أنني أحب الاهتمام.
كانت تعلم أنني أريد شخصًا يختارني على أي شخص آخر. هذا ما أصبحت بالنسبة لي. المرأة التي جعلتني أشعر بأنني في النهاية كل شيء.
امرأة احتاجتني.
كانت حقيقة وواقعية الموقف أن كاي هو زوجي. كان لدي كل ما يهم معه.
كان قوتي.
داعمي.
لقد سمح لي بمتابعة حلمي من خلال دعمي أثناء كتابة أول مخطوطة لي. لقد أحبني قبل أن أتألق ، قبل أن أنضج إلى المرأة التي كنت عليها وأبدأ في ارتداء الملابس الأنسب. كان يعرف كل عيوبي وقبلها.
لم أتزوج بسبب التزام أو سوء حظ. كاي وأنا أحب بعضنا البعض. ما زلت أحبه وسأحبه دائمًا. يكاد يكون من المستحيل أن تنسى أول رجل تحبه. كما أنه يكاد يكون من المستحيل أن تنسى الرجل الذي فقدت عذريتك من أجله. لقد كان حبي الأول والرجل الذي فقدت براءتي له.احتاجت ليزا إلى شخص ينقذها
لم أستطع إنقاذها لأنني كنت ضائعًا وجاهلًا مثلها. تمنيت لها التوفيق وأحببتها لكنني لم أستطع اختيارها. حتى لو لم يتوقف قلبي عن التحطم من حقيقة عدم وجودها معها. كان علي أن أتخذ القرار الصحيح. لمرة واحدة على الأقل. وذلك باختيار إنقاذ زواجي. اختيار كاي.
أجبرت نفسي على الدخول إلى الشقة ولاحظت أن كاي يرقد على الأريكة نصف جسده يتدلى من الحافة. شد حافة كأسه من السكوتش بإصبعه ليصدر صوتًا مرعبًا عالي النبرة. شد حلقي جعلني أشعر وكأنني أختنق في بركة من ذنبي.
"كاي؟" اتصلت.
كان صوتي همسًا مثيرًا للشفقة. لم يتحرك عندما تحدث بمرارة.
" أخيرًا تعود إلى المنزل في الساعة الواحدة صباحًا. هذا يتحسن بشكل أفضل."
لم أستطع قول أي شيء لأن لا شيء قلته من شأنه أن يساعد في حالتي.
"أين كنت؟"
سأل ، مؤكدا بلا رحمة كل كلمة. "إذا كنت تقدر ذرة الاحترام التي تركتها لك ، فلن تكذب علي بعد الآن."
كنت خائفًا من النظر إليه ، لذلك كنت سعيدًا لأنه لا يزال مستلقيًا على الأريكة وهو يشرب سكوتشًا.
"مكثت في النادي. كان علي أن أخبر ليزا أنني لا أستطيع رؤيتها بعد الآن."
"لا تصدق اللعنه"
"لم يحدث شيء. أقسم. لقد تحدثنا للتو".
"أنت لم تضاجعها مرة أخرى؟"
"لا لم افعل!" صرخت دفاعيًا.
استطعت أن أرى كيف قاده عقله إلى هذا الاستنتاج لكنني أردت استعادة إيمانه بي.
"كاي ، النوم مع ليزا كان خطأ".
"لم تضاجعها خلف ظهري مرة واحدة. من يكرر نفس الخطأ مرارًا وتكرارًا؟"
فقد كاي توازنه عدة مرات وهو يقف. كان واضحًا من نظرة عينيه ، وافتقاره إلى التوازن ، وحتى من خلال كلماته الدامغة أنه كان مخمورًا.
"أريدك أن تجيب على بعض الأسئلة من أجلي. ضع في اعتبارك أن هذا الزواج معلق بخيط أصغر وأرفع."
أومأت.
"لماذا غيرت رأيك بشأن قضاء ليلة معها؟"
"لم يكن مجرد سبب واحد كاي."
"لماذا ا؟!"
"كان هناك جاذبية بيننا-"
قطعني كاي.
"هل كان انجذابك إليها يستحق زواجنا؟"
"لا ، لم يكن"."إذن لماذا ضاجعتها ؟!"
"لأنني كنت قد سئمت من روتيننا. كنت بحاجة إلى شخص ما لإعادة الشرارة التي لم أشعر بها معك منذ فترة طويلة! لأنك لست في المنزل أبدًا! الكلية! لأنها جعلتني أشعر بأنني مميز ومثير ومطلوب! لأنك جرحت مشاعري عندما تظاهرت أنك لا تهتم إذا نمت معها! "
سخر كاي.
"أنا آذيت مشاعرك؟"
وجهه مشمئز بالاشمئزاز. "لقد جرحت مشاعرك؟ لقد جرحت مشاعرك ؟!"
صعد صوته بنبرة منخفضة قاسية. استنشق نفسا كثيفا من الهواء. "هل تتذكر المرة الأولى التي ذهبنا فيها إلى نادي الخطيئه خاصتها؟"
أومأت.
"كانت كريستال تقدم لنا جولة في النادي. ثم توقفنا عند البار. لقد أصررت على أن أقوم بالجولة بدونك. وافقت. قبل أن أغادر الحانة ، لاحظت وجود زوجين يحدقان فيك. كان ظهرك يواجهني ، لذا لم تفعل لم تراني في المسار الخلفي. لقد شاهدتك تتحدث إلى الزوجة ثم كلاهما. ربما لم تلاحظ على الفور ، لكن كانت هناك امرأة في زاوية الغرفة كانت تراقبك. عندما التقت عيناك لقد تغير سلوكك بالكامل. جلست مستقيماً. وعبرت ساقيك لتكشف عن الفخذين المرتفعين اللذين كنت ترتديه. لقد قلبت شعرك كما كنت تفعل معي طوال الوقت. جعلني مشاهدتك معها أدرك ما كنت تريد وهذا الإدراك كسر قلبي ".
انسكبت الدموع على وجهي بشكل أقوى عندما رأيت الدموع في عينيه."جيني ، وافقت على السماح لك بالنوم معها لأنني كنت بحاجة إلى معرفة ما إذا كنت ستهدد زواجنا."
"لقد دفعتني بعيدًا". لقد غضبت بشكل دفاعي.
ضاق عينيه في وجهي. "لا يمكنك أن تلعب دور الضحية. لم أخدعك أبدًا. لم أفعل شيئًا سوى أحبك."
"أنا أعرف." صرخت غير قادر على مقابلة عينيه.
"لماذا لا تستطيع أن تخبرني عن هذه القضية بنفسك؟ لقد منحتك الكثير من الفرص للاعتراف ولم تفعل. لم لا؟"
"شعرت بالاشمئزاز من نفسي ، والخجل ، والخوف. لم أكن أريدك أن تكرهني."
قام كاي بعمل وجه قبل أن يتعثر في مكتبه ويعود إلى المطبخ مع مظروف مانيلا في قبضته. جلس بينما كنت أشاهده مصعوقًا. مد يده إلى المغلف وكشف عن كومة من الصور.
"جيني ، تيمين لا يعمل في شركتي. إنه يعمل لدي. إنه المحقق الخاص بي. عادة ، يزودني بالأدلة التي ستساعدني في المحكمة. لكن خلال الأسبوعين الماضيين كان يتابعك."
شد حلقي. "ماذا؟"
"لقد دفعت له مقابل متابعتك منذ أن نمت مع ليزا في الفندق."___________________________♡____________
بينجو😶
أنت تقرأ
secret games
Acakعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa