Chapter 5

4.1K 120 3
                                    

..

عندما تريد المغادرة ، أخبرني وسنذهب."
همس كاي في أذني بينما كنا نناور عبر النادي المظلم مرة أخرى.
"لا تتجول بحثًا عن وحش موشوم يريد أن ينام معك." سخر.
دحرجت عيني.
"من فضلك ذكرني لماذا نحن هنا مرة أخرى؟" سألته بينما كنا نمضي في طريقنا عبر الأمن.

"لقد كنت قلقًا للغاية بشأن وجودك هنا في المرة الأولى التي لم تحصل فيها على جولة مناسبة للمرافق. آمل أن يقنعك إلقاء نظرة حولك بأن هذا هو الأفضل بالنسبة لنا."

"لن أعتمد على ذلك"
ضحكت أكثر جدية مما كان يعلم.
كان علي أن أحارب كل رغبة في عدم الصراخ عندما رأيت كريستال تشق طريقها نحونا. هذه المرة كانت ترتدي فستانًا بدون حمالات يُظهر كل منحنى في إطارها النحيف. لقد استقبلنا انشقاقها قبل أن تتمكن من ذلك. تم سحب شعرها إلى أعلى في شكل ذيل حصان.
"السيد والسيدة كيم ، أنا سعيد برؤية كلاكما مرة أخرى هذا المساء. كيف يمكنني مساعدتكما؟"

"العب بشكل لطيف."
همس كاي لي بصوت غير مسموع تقريبًا. لوى ذراعيه حول كتفي.
"من الجميل أن أراك مرة أخرى."
نعم. من اللطيف أن أراك أنت وصدرك مرة أخرى ، كريستال.
"نحن لا نقصد أن نكون مصدر إزعاج ولكن زوجتي قلقة. إنها بحاجة إلى القليل من الإقناع. إذا كنت لا تمانع فنود أن ننظر حولنا مرة أخرى."

"لا مشكلة يا سيد كيم".

"اتصل بي كاي وهذه جيني."
اومأت برأسها. نحن نعيد الكرة مرة أخرى. سرعان ما تجاوزنا الغرفة الرئيسية والبار وغرفة الرقص. نظرًا لأننا سبق لنا التنقل في طريقنا من خلال كل واحد منهم خلال زيارتنا السابقة. قادنا كريستال إلى قاعة الطعام التي كانت مضاءة بشكل خافت مع تشغيل الموسيقى في الخلفية. بشكل عام كان الجو جذابًا. الطعام لا يبدو سيئًا أيضًا. ربما كان الأمر رومانسيًا إذا لم يكن مخفيًا في نادي مقلاع. تبعناها إلى غرف تبديل الملابس التي أدت إلى واحدة من ثلاث مناطق جاكوزي. قمنا بالمناورة عبر الغرفة ، ثم عدنا إلى حيث دخلنا.

قالت وهي تفتح الأبواب المزدوجة بهدوء:

"خلف هذه الأبواب توجد المتعة الحقيقية". تبعتها عبر الأبواب بتردد.
"الغرف مقسمة حسب التفضيلات."
لقد لاحظت أن جميع المناطق تم تسميتها: المتلصص ، العصابة ، BDSM ، وما إلى ذلك ، اخترت عدم تكرار الآخرين ، ولا حتى في رأسي. عندما ألقيت نظرة خاطفة من خلال باب معين ، كان من الواضح أن الناس يمارسون الجنس: رجلان ، وفتاتان ، وفتاتان ، رجل واحد. تم إغلاق بعض الغرف تمامًا ، بينما كان البعض الآخر مفتوحًا لأي من المارة للدخول والمراقبة. شعرت بضيق في معدتي عندما أدركت أنني مجرد عامة في Sin City. مراقبة تجمع معاق من الشهوة الجنسية المتقدمة ومدمني الجنس والرجال والنساء ذوي الفضول المزدوج.
ما الذي وضعت نفسي فيه؟ كان الوجود هنا أشبه بكونك في فيلم إباحي ثلاثي الأبعاد. بدا الجميع منفتحين ومتحررين بشأن حياتهم الجنسية. عدد الأشخاص الذين مروا بي عارياً كان مقززاً. شعرت وكأنني غريب الأطوار. ربما كانت المشكلة أنا. ربما كنت تقليديًا جدًا لأجد أيًا من هذا الجاذبية.
قادنا كريستال إلى إحدى غرف المتلصص كما أصر كاي. أمسكت بيد كاي بصعوبة عندما فتحت كريستال مجموعة أخرى من الأبواب. جلستنا على أريكة وهي تسحب ستارة للخلف تكشف عن امرأة ذات جلد خزفي وشعر أحمر محرك إطفاء. كانت عارية تماما. على أربع ، بينما أخذها رجل أكبر سناً قليلاً من الخلف. اتسعت عيني مذهولة من المشهد أمامي. كنت مخطئا أن هذا كان أسوأ بكثير من الإباحية. يمكنني حذف المواد الإباحية من متصفحي. يمكنني مشاهدة فيلم إباحي في خصوصية منزلي. لكن هنا ، لم يكن لدي الكثير من الخيارات سوى الجلوس والمشاهدة. أو التحديق في أظافري. هذا لم ولن يغريني بأي شكل أو شكل جنسيًا أو بأي طريقة أخرى. كان في الغالب مجرد محرج مثل اللعنة. هؤلاء الناس كانوا يمارسون الجنس في ما يشبه الصندوق الزجاجي. بينما كنا نشاهدهم مثل حيوانات حديقة الحيوان. إذا كان أي شيء ، كان هذا مؤلمًا. كانت المرأة تصرخ وتلهث بينما الرجل يزمجر وهو يسحب شعرها. لم يكن لطيفًا على الإطلاق حيال ذلك. لم يكن هذا الجنس لطيفًا وسهلًا. كانت حيوانية. بدت قذرة ومؤلمة مثل الكلاب. بدا أنهم غير مدركين لحقيقة أننا نحن الثلاثة نشاهد.

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن