......
"هل تسمح لي بالمغادرة من فضلك؟ لا يمكنني أن أكون هكذا طوال اليوم." لقد اشتكيت.
"ليس عليك أن تكون فوقي. لا يمكنني أن أضعك في العديد من المواقف الأخرى يا حبيبي." علقت ليزا.
تدحرجت على السرير حتى أصبحت فوقي مرة أخرى ؛ كما تحب أن تكون. كنت تحت ليزا منذ وقت مبكر من ذلك الصباح عندما قررنا الذهاب إلى مكانها و "الحديث". ادعت أننا سنتحدث عندما اقتحمت شقتي بعد أن حاولت دون جدوى إنهاء علاقتنا عبر رسالة نصية. تحدثنا لفترة وجيزة بينما كانت تعد خبزًا فرنسيًا لي ، لكن الحديث سريعًا تحول إلى الجنس. كما فعل كل شيء معنا.
"أعتقد أنني أعرف ذلك أفضل من أي شخص آخر." أنا ضحكت بشكل هزلي.
ربما كنت أطول علاقة في حياتي امن كان عرف أفضل مني أنها يمكن أن تمنح المرأة جحيمًا واحدًا من جسدها الرياضي
"ماذا تفعل طوال اليوم؟ كما تعلم ، عندما لا تتصبب عرقا معي."
سألتها بمرح. توقفت عن إعطاء نفسها الوقت للتفكير.
"تجارب اقرأ. عمل. دخان."
"مكانك لا رائحة مثل الدخان". لقد استنتجت.
"هل من المفترض أن؟"
"أنت مدخن." لقد لاحظت أمرًا واقعيًا.
"في معظم الأوقات ، أدخن على الشرفة. عندما أقرر التدخين في منزلي ، تأتي عاملة التنظيف وتزيل الروائح الكريهة." علقت بطريقة مازحة.
دحرجت عيني.
لقد فاجأتني أغنية مألوفة يتردد صداها من الغرفة الأخرى. أدركت على الفور أنه كان رنين هاتفي. انزلقت من تحتها وأمسكت بقميصها عن الأرض وشدته فوق رأسي ، واندفعت لأخذ هاتفي. بحثت في حقيبتي حتى وجدت مصدر الموسيقى.
"إنه والدي".
سجلت أبي بخط عريض على الشاشة. كان لديه أسوأ توقيت على الإطلاق. التحدث إلى والدي حول ليزا لم يكن يبدو الخيار الأفضل ولكن تجاهل مكالمة والدي الهاتفية لم يكن كذلك. افترض والدي بالفعل أنني كنت أتهرب من مكالماته. ستزداد شكوكه فقط إذا تجاهلت ذلك مرة أخرى.
لم ألاحظ أن ليزا كانت ورائي حتى اختطفت هاتفي من يدي ووضعته خلف ظهرها.
"إنه والدي".
كنت أتذمر ، محاولًا استعادة هاتفي لكنها كانت سريعة جدًا بالنسبة لي."يمكنك معاودة الاتصال به لاحقًا".
قالت ليزا وأنا أحاول إنقاذ هاتفي ولكن دون جدوى.
أنت تقرأ
secret games
Разноеعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa