Chapter 15

3.8K 115 13
                                    


......

"رفرفت عينيّ وانفتحت على الشمس التي بلغت ذروتها من خلال فجوة في الستائر. أدركت أنه كان الصباح وأن وقتي مع ليزا قد انتهى. استلقت بجانبي جسدها يرتفع وينخفض ​​وهي تتنفس بهدوء. كانت مستلقية على بطنها تحت ذراعيها وتبدو هادئة في سباتها كطفل حديث الولادة. كان شعرها في حالة من الفوضى الكاملة وبشرتها خالية من العيوب. قبلتها برفق على خدها. كان وداعا لها. كنت أعرف أنه إذا كان لدينا وداعًا مناسبًا ، فسيؤدي ذلك إلى نومنا معًا مرة أخرى. شاهدتها وأنا انزلق أقرب إلى الحافة. عندما لم تحرك ، تدحرجت من على السرير. أمسكت بنفسي قبل أن أحدث الكثير من التأثير.
بعد أن أمسكت الملاءة من تحت جسدها اللاواعي للالتفاف حول نفسي ، تسللت إلى الحمام. ضربني حينها فقط أنه ليس لدي أي ملابس. تم تنظيفهم. تم التقاط ملابسنا في وقت متأخر من الليلة الماضية يجب تنظيفها الآن. لقد استخدمت الهاتف للاتصال بالتدبير المنزلي. أخبرني الصوت الودود على الطرف الآخر أن الملابس تم تنظيفها في الواقع وقالت إنها ستسلمها في أقرب وقت ممكن. أثناء انتظاري ، تسللت إلى الحمام وقمت بتنظيف أسناني. ثم مررت أصابعي من خلال شعري المتشابك والخشن في محاولة لإدارة الأمواج الكثيفة. ربطت شعري إلى شكل ذيل حصان ولم يمض وقت طويل بعد دق جرس الباب. لفّت نفسي في معطف منزلي وتسللت إلى الغرفة الأمامية.
"شكرًا لك" ، قلقت تقديرًا للمرأة. من أحضر ملابسنا نظيفة في كيس ملابس.
لم أرغب في البقاء لفترة أطول من اللازم ، لذلك قررت أن أستحم في المنزل. بسرعة ، ارتديت ملابسي ثم وجدت قلمًا ومفكرة صغيرة لكتابة ملاحظة. كتابة ملاحظة لليزا بعد ما حدث بيننا كانت مثيرة للضحك لكنني لم أستطع المغادرة دون أن أقول وداعا.
كان من دواعي سروري قضاء الوقت معك. أنا حقا أقدر كرمك. شكرا لكم على كل شيء. - جيني كيم
عدت إلى غرفة النوم لأخذ حقيبتي ، عندما لاحظت أن ليزا لم تعد في السرير. اللعنة ، فتحت كعبي وكانت هناك. تقف في الغرفة الأمامية عارياً. لا سراويل. لا الملاكمين. لا يوجد غطاء عليها حتي. لا شيئ. كانت تتصرف وكأنها تتجول عارية كان من المعتاد بالنسبة لها. كانت مهمة صعبة ألا تحدق في طولها. لقد أمضيت أكثر ليلة نشاطا وإرضاءًا جنسيًا في حياتي معها ، لكنني ما زلت لم أعتاد على مدى روعتها. ليس فقط كبيرًا وطويلًا ولكن عرضًا أيضًا.
استنتجت "أنت لا ترتدي البنطال".
"كنت ستغادر دون أن تقول وداعا؟ أو شكرا على المضاجعه؟" لقد هررت وأمسكت بي على حين غرة تمامًا.
"لا أرى فائدة من سحب هذا الأمر للخارج. إنه ضوء النهار. لقد انتهى وقتنا."
"أفهم أنه يجب عليك المغادرة. ما لا أفهمه هو سبب شعورك بضرورة التسلل؟"
ترددت. كنت أعرف بالضبط لماذا كنت أتسلل ، لم أكن أريدها أن تعرف سببي. كانت تقوس جبينها وحثتني على الكلام.
"لأنني خائف من أننا سنذهب لطريق اخر"
" الجنس؟" انفجرت.
تجولت عيني على جسدها. تساءلت لماذا لم تكن ترتدي شيء في الجحيم.
...
"هل يمكنك ارتداء بعض السراويل من فضلك؟ إنه يشتت الانتباه."
ابتسمت وهي تقترب. "أنا ألهيك؟"
عدت إلى الوراء. "نعم."
لقد قضت بسرعة على المسافة بيننا. كان صدرها العاري يمسك بي قبل أن تمسك ليزا بظهر فخذي وتحركني على صدرها. حدث ذلك بسرعة فخرجت ضوضاء مفاجئة من شفتي. كانت فخذي مفتوحتين وضغطتا على جلدها العاري. كان الاتصال الصاخب لا يصدق لدرجة أنني بدلاً من أبعدها ، تشبثت بجسدها.

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن