Chapter 17

2.9K 108 25
                                    


.......

"ما كان يجب أن أذهب لتناول الغداء معها. كان يجب أن أتبع غريزتي، الأفضل وأعود إلى المنزل. لم يكن يجب أن أكون متورطًا في هذه العلاقة الثلاثية. عندما كان غدائي مع ليزا يتكرر في رأسي بشكل متكرر ، تساءلت لماذا لم أدافع عن نفسي أو أحدث ضجة. سمحت لها بتدنيس زواجي. لقد وجدت نفسي في الواقع أخمن أحد الأشياء القليلة. أضع قلبي وروحي في زواجي. فقط عندما اعتقدت أن هذا لا يمكن أن يصبح أسوأ. هناك ذهب بشكل حلزوني خارج نطاق السيطرة.
لم تكن مشكلتي مجرد وجود كيمياء رائعة بيني وبين ليزا ، ولكن حقيقة أنني عندما كنت حولها ، لم أكن أنا نفسي. أصبحت هذا الشخص المتعطش ، المحتاج ، الخاضع. بينما كانت ليزا هي إله الجنس المهيمن الذي كنت أتخيله دائمًا. لقد كانت اللاعب القوي وكنت عاجزًا تقريبًا. كانت ليزا مجرد خيال. انتهى الخيال لكنها ما زالت تريد اللعب. وكذلك فعل جزء مني.
ما كنت أحتاجه هو العودة إلى واقعي: كاي
قال كاي إنه يريد معرفة كل تفاصيل ما حدث خلال ليلتي مع ليزا. من أجل المضي قدمًا ، كنت بحاجة إلى إخبار كاي بالحقيقة كاملة. هذا ما سأفعله، سأكون فتاة كبيرة وأخبر كاي بكل ما حدث. ثم يمكنني المضي قدمًا في علاقتي. كنت آمل أن أخبره بالحقيقة. 
عندما انتهت ليزا من التحدث مرة أخرى في الغداء ، كنت صامتًا تمامًا وميت دماغيا. لم أستطع حتى أن أتذكر، إلى اعترافها السخيف. تذكرت فقط أنها كانت تدفع ثمن الغداء وقبلتني على جبهتي قبل أن تعتذر. على الأقل لم نلمس بعضنا البعض لكن ما أرادته كان أسوأ بكثير.
بعد عدة دقائق من العزلة لأؤمن نفسي وأفكاري ، أخرجت نفسي من الطاولة وأردت على مكالمة جيمين. فقط ليتم تحويلها إلى بريده الصوتي. وجدت نفسي أتنقل بين البضائع في Barney's ؛ أحد متاجري المفضلة. نظرًا لأنني كنت أعاني من هوس غير صحي بالأحذية ، فقد كان هذا هو العلاج الذي أستخدمه في البيع بالتجزئة. كان يجب أن أعاني من الذوبان العقلي لكن الأحذية أوقفت أفكاري الباردة.
كريستيان لوبوتان ، لانفين ، جوزيبي زانوتي ، مانولو بلانيك ، فالنتينو ، سان لوران. من يستطيع أن يفكر بشكل منطقي في وجود مثل هذا الجمال والحرفية؟ كان علي أن أجد طريقي للخروج من هذا المتجر قبل أن أجد زوجًا اخر وأشتريه. لقد شتمت نفسي عقليًا بينما استقرت عيناي ثم اتسعت على زوج من صندل Lanvin. قبل أن أتمكن من إيقاف نفسي ، كنت على المنضدة مع ثلاثة أزواج من الأحذية الرائعة التي لم أكن بحاجة إليها ولكن لم يسعني إلا شراءها.

رنَّت المرأة عند المنضدة علي ثمن الحذاء، بينما كان هاتفي يرن.
"كاي؟" اجبت.
"أين أنت؟" سأل بالكاد قادر على احتواء حماسه. "احتاج ان اراك."
"لقد غادرت للتو مطعم بارني."
"أنا قادم لأخذك. لا ترحل. حسنًا؟"
"لن أفعل".
قمت بالمناورة وسط حشد من المشاة ووجدت نفسي على مقعد أستمتع بأشعة الشمس في ظهيرة أحد أيام الأحد الجميلة. على الرغم من الأفكار المتناثرة في رأسي ، لم أستطع إنكار آثار يوم مجيد في سيول. كانت الشمس مشرقة وكان هناك نسيم خفيف يوفر الطقس المثالي للاستمتاع حقًا بالحياة وبصحة جيدة. كان هناك الكثير من الازدحام المروري. كانت السيارات وسيارات الأجرة الصفراء تنطلق ذهابًا وإيابًا لبعضها البعض. تجول المشاة في الشوارع المزدحمة التي تحيط بهم. أستطيع أن أشم رائحة عادم السيارة والنقانق ودخان السجائر.
...
كانت سيول مدينة سريعة الخطى ولكن هذا ما نمت لأحبه فيها. إلى جانب حقيقة أن المدينة لم تنم أبدًا وكانت بومة ليلية. كان هناك العديد من الأماكن التي يمكنني المغامرة بها في الساعة الثالثة صباحًا. كان الأمر كما لو أن الحياة بدأت بالفعل بمجرد غروب الشمس. 
بدا كاي حادًا في أرماني وهو يخرج من سيارة أجرة في الشارع المقابل. كان شعره فوضويًا بشكل غير طبيعي وبدا متعبًا كما لو أنه لم ينام كثيرًا في الليلة السابقة. لكنني لاحظت بريقًا في عينيه عندما لمحني. كان يرتدي بدلته السوداء وكان يبدو فيهل جيدًا. شققت طريقي نحوه في نفس الوقت الذي كان يقطع فيه المسافة بيننا للوصول إلي. أمسك بي في قبضته وهو يقفل ذراعيه حول خصري. حملني في حضن محكم. شعرت أننا لم نر بعضنا البعض منذ أسابيع ، لكن في الواقع كان الأمر أقل من يوم واحد. كاي حدق بي مرة أخرى مفتشًا في عيني.
"هل أنت بخير؟ هل -؟ هل هي؟ هل أنت بخير؟" تلعثم في كلامه.
توقف وتوقف وكأنه خائف من إمكانية ردي. أومأت.
"كاي ، أنا بخير."
"أريد أن أعتذر لك جيني عن مدى انفصالتي هذا الصباح. اشتقت إليك كثيرًا الليلة الماضية. أنا آسف بشدة لكوني سلبيًا بشأن نومك مع تلك المرأة. لم أكن أريدك أن تفعل ذلك ولكني كنت غبي و أحمق. هل ستسامحني؟ هل يمكننا إصلاح هذا؟ يمكننا إصلاح هذا ، أليس كذلك؟ سأل مستعجلا بكلماته.
كان خوفه وعصبيته محسوسين. ابتسمت بشكل مشرق.
"نعم بالطبع." وضع كاي يديه على وجهي حتى كنت أنظر إليه فقط.
"احبك جدا يا حبيبتي.
"أحبك أيضاً"
تتألق بشرته الكريمية بالارتياح قبل أن يقبلني بشدة على فمي.
"حصلت لك على هدية".
أزال صندوقًا أحمر صغيرًا من داخل جيب سترته. تعرفت على الفور على الصندوق باسم كارتير. فتح كاي الصندوق ليكشف عن سوار حب كارتييه من الذهب الأبيض.
"أعلم أنك قلت إنك أردت ذلك لعيد ميلادك العام الماضي ولكن متأخراً أفضل من أي وقت مضى ، أليس كذلك؟"
امتلأت عيني بالفرح عندما أومأت برأسي.
"كاي هذا السوار يزيد عن خمسة آلاف دولار."
السوار الذي طلبته كان في الواقع ثلث هذا السعر. هز كتفيه متقلبًا.
"ما فائدة التوفير إذا لم أستطع التباهي بهدية لزوجتي؟"
رفع كاي السوار من الصندوق وفكه قبل أن ينزلق الذهب على معصمي. أقفله بالمسمار نفسه وزلقه في جيب بدلته.
تنفستُ ، "يا إلهي ،" وأنا قاومت دموعي. "إنه جميل. شكرا لك."
"أنت تستحق ذلك وأكثر من ذلك بكثير".
تذكرت الأحذية التي اشتريتها بتهور.
"لا تغضب مني لكنني ذهبت عن طريق الخطأ لشراء الأحذية ، والأرقام الموجودة على هذا الإيصال ستفزعك."
بدأت الابتسامة تتسلل على وجهه.
"ماذا او ما؟" انا سألت.
"لقد صنعت شريك".
كدت أسقط حقائب التسوق الخاصة بي على الرصيف حيث طغت علي الإثارة ولكن لحسن الحظ كنت أحكم قبضتها عليها. تلمعت عيناي بسرور.
"أنت تمزح؟"
"لقد فعلناها."
"مبروك ، أنا فخور بك".
"لم أستطع فعل ذلك بدونك. أنا أقدر هذا لك، أحتاجك في حياتي. أنا أحبك."
"آسف .. أنا أحبك." انا رديت. لماذا شعرت بذلك حتى مجبرة؟
قام كاي بتمشيط أصابعه من خلال شعري ، وهو يمشط الموجات بعيدًا عن عيني وهو يسحق شفتيه في شفتي. كان يمسك وجهي ويقبلني بطريقة لم يسبق له مثيل فيها. قبلني كما افتقدني وأحبني. لم يكن هناك أي تردد أو ضبط للنفس. لم أشعر أنه كان يقبلني بدافع الالتزام بدلاً من العشق. كان هناك شيئًا شابًا وغريبًا وخاليًا من الهم في قبلة.
كان منعشًا جدًا لدرجة أنني شعرت بدموع سعيدة تنهمر على خدي لأنني افتقدت هذا الرجل. كان كاي قبل أن نصل إلى مرحلة البلوغ التي كانت مليئة بالمسؤوليات والعمل والضغط. كنا ما زلنا في مزاج احتفالي ، لذلك قررت أنا وكاي تناول العشاء في مطعم السوشي المفضل لدي في أبتاون للتحدث عن ليزا بدلاً من تناول الطعام
لأقول إنني كنت متوترة سيكون هذا أقل ما يقال عن العام. كنت مرعوبا. شعرت بالرعب من أن كل شيء قذر فعلته مع ليزا سوف يلحق بي في شكل ضرر غير قابل للإصلاح لزواجي ، أو يفسد مزاج كاي الجيد. كنت أخشى أن كاي لن يكون قادرًا على مسامحتني أبدًا. كنت أخشى أن ينظر إلي كل يوم ويتذكر خطئي الجسيم.
ماذا أفترض أن أقول له؟
مالك نادي الجنس الذي سمحت لي بالنوم معها كانت  وحشا جاحد، انها فتحتني مثل زهرة اللوتس ودفعت قضيبها المثير للإعجاب في داخلي، بطريقه جنونيه ليست مثلك؟
"هل انت بخير؟" سأل كاي.
أخذت رشفة من النبيذ.
"أنا عظيم."
"هذا أمر غير مريح لكلينا ، ولكن إذا أردنا نجاح زواجنا ، فعلينا على الأقل أن نحاول أن نكون صادقين مع بعضنا البعض ، أليس كذلك؟"
"نعم ، بالتأكيد" ، صرخت.
اهدئي جيني.
قلت لنفسي.
"لا أريدك أن تفكر في أنني كنت أوصلك إلى شخص مثل عاهرة أو أي شيء آخر. كنت أحاول أن أكون صادقًا مع نفسي وأفعل ما هو أفضل بالنسبة لك. أنا أعمل طوال الوقت وأنت إما في المعرض ، أو في المنزل في انتظاري. أريد الأفضل لك لأني أحبك ".
"أنا أفهم."
"مع ذلك ، كيف كان مساءك؟"
لقد ابتلعت جرعة كبيرة أخرى من النبيذ.
"كانت جيدة." كان صوتي متوترا.
قال ، "حسنًا" ، من الواضح أنه غير راضٍ عن افتقاري إلى التفاصيل.
"إلى أين أخذتك؟"
"فندق شيلا" ، قلت وأنا أحدق في طبق بلدي.
"هل عاملتك بشكل جيد ومحترم؟"
"نعم."
"كم مرة مارست الجنس معها؟"
سبع مرات لا تشمل الفم .
"مرتين."
سقطت الكذبة من فمي قبل أن أخبره، حاولت أن أفتح فمي وأنطق بالحقيقة لكن حلقي ضيق. أخذت رشفة أخرى من النبيذ على استعداد لأكون صادقًا ولكن لم يفلت مني شيء. دفعت لفافة السوشي في فمي وبدأت في المضغ أبطأ من المعتاد ، محاولًا إيقاف السؤال التالي.
"هل مارست الجنس الفموي عليك؟"
شعرت وكأنني في محاكمة. كانت الأسئلة مؤلمة حتى من دون عذاب الكفر الإضافي. كنت أعاني من صعوبة في التنفس بشكل متساوٍ ولم أستطع منع ساقي من الاهتزاز.
"نعم."
"هل فعلت نفس الشيء لها؟"
نعم.
"لا." كذبت
"على مقياس من واحد إلى عشرة ، مع كون الرقم 10 رائعًا ، ما مدى قدراها في الجنس ذلك؟"
سأقول حوالي
"سبعة." كذبة أخرى.
"هل هناك أي شيء آخر كنت أود أن أعرفه؟" سأل بشكل غير مريح.
"هل هناك أي شيء آخر تريد أن تعرفه؟"
"لا شيء يمكنني التعامل مع السمع."
لم يكن ذلك سيئًا كما كان يمكن أن يكون. كنت أتوقع منه أن يطرح أسئلة مثل:
ما المواقف التي مارسنا فيها الجنس؟ كم كان حجم قضيبها؟ كم مرة بلغت ذروتها؟ هل هي أفضل مني؟ لم أستطع حتى إخبار كاي أنني تناولت الغداء معها بعد ظهر ذلك اليوم. أو أخبره أن ليزا قالت إنها ستلاحقني ولن تتوقف حتى أصبح لها
كان الشعور بالذنب مقززًا ولكن إجراء الطعن قد يكون أسوأ. ثم يعرف كاي أنني كاذبًا.هل كان يعلم أنني قادر على الخيانة.؟!
بدأت "هناك شيء أريد أن أخبرك به".
"الليلة الماضية..-"
انقطعت كلماتي عندما كان هاتفي يدندن ليبلغني برسالة نصية. حدقت في اسم ليزا ثم قرأت كلماتها ...
" أنا في افتتاح نادٍ وأنا محاط بالنساء، جميلات بالمعنى الحرفي للكلمة ولكن لا يمكنني إلا أن أفكر فيك. "
لقد تجاهلت اللحظة الأولى ولكن بعد لحظات كانت هناك رسالة ثانية من نفس المرسل.
"أنا أغمض عيني لثانية واحدة و أنا أتذكر، عينيك البني كبيرة، كمال ثدييك، وساقيك، عضوك ، ورائحته، صوتك، والطريقة التي تذوقتك بهاا.. "
أغلقت ساقي وشعرت بوخز طفيف أسفل كس.
"هل هناك شيء خاطيء؟" سأل كاي. هززت رأسي لإعادة قراءة رسالتها النصية الأخيرة.
كذبت "إنه جيمين فقط".
"أنا بالكاد أعرفك وأنا أفتقدك كيف واللعنه حدث هذا؟ "
أجبتها " توقف عن مراسلتي ، ليزا" .
وقع كاي على الشيك ووقفنا نجمع متعلقاتنا ، عندما وصلت رسالة نصية أخرى.

"لا أستطيع"


________________________♡_______________

فويت وكومنت وأنت معدي يحب🌚🖤🍁

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن