Chapter 4

4.6K 120 18
                                    

...

عندما استدرت بعيدًا ، كان جيمين متكئًا على الحائط بابتسامة متغطرسة على وجهه بالفعل.
"ماذا أخبرتك؟"

"كيف تعرف حتى أنه نجح في توجيهي؟ كان من الممكن أن يعيد سماعات الأذن الخاصة بي."

"أنت تبتسم. لا يزال يراقبك. إنه لأمر مخز أن تزوج الناس يقدرون الزواج الأحادي. لدي شعور بأنه سيكون جيدًا في السرير."

وجهي تقلب
"لماذا لا تذهب للتحدث معه؟"

"كنت سأفعل لو كنت من نوعه".
صفعني جيمين على مؤخرتي.
"حرك هذه المؤخره لدي أشياء لأراها وأشخاص يفعلونها."

ضحكت مسرعًا إلى غرفة خلع الملابس لأخذ أسرع دش في العالم. عدت إلى ثوبي الزهري المتدفق وارتديت زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي. عبست من شعري الذي لم يعد لامعًا ومملسًا بالطريقة التي فضلتها ولكنه مموج ولا يمكن التنبؤ به ..

"إذن ، ما هو على جدول أعمالك في سيول؟" سألت جيمين بينما بدأنا بالسير في الشارع.

"لدي عرض فني لأحضره. هل تريد أن تأتي معي؟ يمكنني استخدام رأي فني آخر."

"فني؟"
ضحكت. بمجرد عبورنا إلى الشارع التالي ، رصدت سيارة أجرة. لوحت بذراعي وتوقف سائق الأجرة فجأة. قفزنا وأعطيته عنوان مكتب كاي.

"أنت امرأة من الفنون".

"سنرى. لا أعرف كيف سيتصرف كاي عندما أذهب إلى مكتبه. مؤخرًا ، غارق في العمل ودائمًا ما انتهى بنا المطاف في شجار."

"جعل زوجك يفسد عليك لا يجب أن يكون شجارًا. لديك أثداء رائعة. مؤخرة جميلة."
ابتسم سائق الأجرة بتكلف في مرآة الرؤية الخلفية. قال جيمين:
"أنت فقط بحاجة إلى تشغيل الفتيات".

توقفت سيارة الأجرة. نظرت من نافذتي ورأيت أننا وصلنا. انزلقت من الكابينة وتفاجأت عندما قفز جيمين أيضًا. صرخ في سائق الأجرة ليترك العداد يعمل.

"إنه يعرف بالفعل شكل ثديي. لقد كنا معًا لمدة ثماني سنوات."

"أعطني هذا"
أمر جيمين بخلع كارديجان ودفعه في سيارة الأجرة. سحب شعري لأعلى واستخدم خصلة من شعري لتأمين الكعكة. أعطيته نظرة متأثرة بمهاراته في تصفيف الشعر.

"لدي أخوات"
أوضح وضحكت. وضع في أحزمة ثوبي بحيث كان الجزء العلوي من ثديي مكشوفًا.

حدقت في نفسي.
"أنا أبدو مثل بيمبو."

"تبدين مثل امرأة متطورة ذات أثداء رائعة."
أشار جيمين نحو شاب يفترض أنه في سن الكلية. كان يرتدي سروالاً قصيرًا كاكيًا منقوشًا بأزرار للأسفل. كانت تغطي أذنيه زوجًا من سماعات الإيقاع.

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن