Chapter 21

3K 110 20
                                    


...
كانت ليزا ترتدي قميصًا أسود ضيقًا يبرز جمال جسدها ، وبنطالًا للركض يتشبث بساقيها ، وزوجًا من الأحذية الرياضية. كان شعرها مبللاً بالعرق مما تسبب في انسكاب بعضه على جبهتها. كان العرق ينزلق على جلدها تمامًا كما عاد في الفندق بعد جولة أخرى من الجنس المذهل. كان كمالها مثيرا للقلق. كانت دائما تبدو ساحرة. 
"لا يجب أن تكون هنا".
لماذا هي هنا في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بي؟ صالة الألعاب الرياضية التي أتيت إليها كل يوم. أقرب صالة ألعاب رياضية إلى منزلي. هذا مفتوح لمدة عشرين ساعة في اليوم. كل ما أحضرها إلى صالة الألعاب الرياضية في هذه الساعة لم يكن مصادفة بأي حال من الأحوال. كنت أعلم أنها أتت من أجلي ولكن لماذا؟
لقد أبطأت جهاز المشي عندما رأيتها تقترب. لم أستطع حتى المشي دون أن أتعثر بينما كانت واقفة أمامي. لذلك ، ضغطت للتو على زر التوقف الأحمر ونزلت. جلست على مقعد الوزن.
"لقد أخبرتك أنني قادم من أجلك ، أليس كذلك؟ إذن ، ها أنا ذا."
استنشقت عدة أنفاس عميقة محاولاً ألا أفقد أعصابي.
"أنا لا أفهمك يا ليزا. أنت جذابة وأنت تعرف ذلك. لماذا تضيع وقتك في مطاردتي؟ أنا غير متاح."
أسندت ظهرها على مقدمة جهاز المشي.
"لماذا تعتقد أنني أطاردك؟" سألتني بفضول.
"بصراحة ، أعتقد أنك تشعر بالملل. تتبعك النساء خلفك مثل جرو ، وقد سئمت من ذلك. قلت إنك تحب التحدي ، أليس كذلك؟ ما هو أكثر صعوبة من محاولة التقاط قلب امرأة قلبها يملكه زوجها بالفعل "
"أنا أشعر بالملل ، جيني. أنا منهكة. أنا منهكة مع هؤلاء الفتيات القاطعات للكوكيز. اللواتي خائنات وغير كفؤات ومحتاجات وأغبياء. أريدك."
"نحن لا نحصل دائمًا على ما نريد". ابتسمت.
"حسنا سافعل." لقد أعلنت حقيقة.
دحرجت عيني. 
"ليزا أنا بحاجة إلى نفس القدر. لقد اختلفنا أنا وكاي فقط لأنه يقول أنني بحاجة إلى الكثير من الاهتمام."
انتقلت معي إلى المقعد.
"فكن محتاجاً معي". صعدت. "يمكنني أن أعطيك كل ما تحتاجه. كل ما تريده. أنت تعلم أنني أستطيع ذلك. لم نخدش السطح حتى. كانت تلك ليلة واحدة فقط. أعطني شهرًا واحدًا وأقسم ، سأضمّن نفسي حتى الآن لك. لن تكون قادرًا حتى على التنفس بدوني ".

دفعت ليزا نفسها ضدي مما جعلني أكثر وعياً بجوارنا. شعرت بها في كل شبر مني. لم نكن نتطرق لكن وجودها كان هناك. شعرت أنها كانت تخنقني. ضربتني كلماتها مثل صاعقة الرعد في قلب جسدي. عندما أردت أن أركز على شيء آخر غيرها ، لم أستطع. لم أستطع مهما حاولت بصعوبة. كانت هذه الطاقة قوية للغاية.
"لماذا تريدين هذا معي؟ أنت لا تعرفين شيئًا عني يا ليزا. ما عدا ما يبدو عارياً."
بقدر ما أكره الاعتراف بذلك ، فإن كونك قريبًا منها جعل جسدي يؤلمني. كنت أتمنى أن تلمسني فقط. تخلص من الألم. دفعت نفسها أكثر وشعرت بالانتصاب في ساقي المفترقتين. كانت الشدة قوية جدا. كان الأمر أشبه بالحرق.
"أنا أعرف كيف أجعلك تقذف بشكل مكثف ، بشكل متكرر. أعرف مذاق مهبلك اللذيذ. أعلم أنك تحب أن تمارس الجنس بقوة. أعلم أنك صراخ. أعلم أن وجودي بداخلك هو افضل شعور في العالم. وأنا أعلم أنني لن أتوقف عن مطاردتك حتى تكون معي. أين تنتمي.
استنشقت نفسًا حادًا.
"أنا أعرف فقط ما سمحت لي بمعرفته ، جيني. أنت تنظر إلينا على أننا مجرد جنس حتى تعطيني أكثر من ذلك." ناشدت ليزا.
عكست وركيها ضدي وانفصلت شفتي. ضغطت ليزا على فمها على عظم الترقوة مما تسبب لي بالاختناق من نفس ثقيل. تحركت شفتاها إلى أعلى. تحركت قبلتها الحارقة عبر عمود رقبتي. جلدي يحترق في كل مرة تلمسني شفتيها. وجد فمها فمي وقد سكبت روحها في قبلة عميقة ولذيذة في حياتي. لفت أصابعها الطويلة حول فخذي. دفع الوركين بداخلها جعلني أشعر بمدى قوتها.
بينما كانت تتنقل بلسانها حول جدران فمي ، شعرت بجسدها همهمة. لقد ابتعدت كثيرًا في وقت قريب جدًا. غطيت وجهي بيدي محاولاً التفكير دون أن تخنقني بجاذبيتها الجنسية. ومع ذلك ، كان من الصعب عليها تمشيط فخذي بشدة. لم يكن بإمكاني سوى معرفة انتصابها وكيف أردت بشدة أن أخلع ملابسها وملابسي وأضربها.
"عليك أن تمنحني بعض الوقت لأفكر". لاحظت.
"لا!" انها قطعت. "إذا أعطيتك الوقت ، فستفكر ف هذا بصعوبه، أنت تعلم أن هذا - نحن ونحن نشعر بالسعاده معا واننا على حق. نشعر بأننا نكمل بعض. نشعر بالرضا معًا."
"هذا ليس صحيحًا". لاحظت.
وقفت لأضع مسافة بيني وبينها
"لقد كنت جيدًا طوال حياتك. عش معي بتهور ، جيني."
كنت بحاجة إلى تغيير الموضوع بسرعة أو سأبدأ أفقد عقلي وأقفز علي عظامها هنا ، الآن.
"كيف عرفت أنني هنا؟ هل أتيت إلى هنا بحثًا عني؟ هل تتابعني؟"
"لماذا هذا مهم حتى؟" كانت تنفخ بحواجب مجعدة.
"أريد أن أعرف الحقيقة ، بينما كنت أوقعك مجازيًا بين الكرات."
ابتسمت ابتسمت ثم تلاشى بنفس السرعة.
"إنه في ملفك".
"أي ملف؟"
"الأوراق التي أعطيتك إياها للتوقيع عليها قبل أن أوقع عقده".
أوه. لقد نسيت ذلك حتى ذلك الحين. بدلاً من كاي وتوقيع العقد ، قمنا بملء مجموعة من الأوراق التي كانت إلزامية لتصبح عضوًا في نادي ليزا. كان هناك قسم في الحزمة يطرح عدة أسئلة حول صحتي. غطى الاستبيان كل شيء من وضعي الجنسي المفضل إلى اسم طبيبي.
"يبقى ناديك مفتوحًا حتى الساعة 6:00 صباحًا. لماذا لست في العمل؟"
"عندما أدركت أنك لن تعود ، غادرت".
"لا يمكنك المغادرة فقط".
"يمكنني أن أفعل كل ما أشاء. إنه النادي اللعين خاصتي."
"لم ننم سويًا مرة أخرى. زواجي يعني لي أكثر من الجنس." قلت محاولة أن تبدو مقنعة.
"هذا مجرد هراء!" صاحت ليزا بغضب.
"هل هناك مشكلة؟" طلب صوت أجش.
نظرت ورأيت شعر جايبوم الداكن وبشرة متعرقه. كان يرتدي زوجًا من السراويل القصيرة وقميصًا مناسبًا.
"ماذا؟" انا قلت. 
أمشط شعري عن وجهي. محرج من مدى ارتفاع صوتنا الواضح.
"أنا آسف. كان لدينا خلاف فقط."
"السيدة مانوبان؟" قال جاي يلقي التحيه على ليزا ، كما اقترب منها.
"كيف تعرفان بعضكم البعض؟" سألت ليزا.
تقف على قدميها وتشق طريقها نحو جاي
"إنه مدربي". كذبت.
كنت آمل أنه من خلال جعلها تشعر بالغيرة ، قد أدركت أن الأمور كانت فوضوية ، وفي النهاية غيرت رأيها بشأن التورط معي.
"لقد بدأت للتو العمل معها لكنها كانت رائعة حتى الآن." أومأ جاي بالموافقة.
تصلب وجه ليزا.
"مدرب؟" سألت بالاشمئزاز.
كان معبدها ينبض بغضب مكبوت. استطعت أن أرى غضبها عندما حدقت في عينيها البنيتين الباردتين.
"نعم. جاي مدرب. يتمتع بقدرة مذهلة على التحمل. لقد عملنا سويًا فقط بضع مرات لكنني لم أشعر أبدًا  بعدم الرضا. إنه يعرف حقًا كيف يعمل علي." سخرت.
كانت قبضة ليزا تتشنج وهي تحاول احتواء غضبها المتزايد.
"أنت مدرب حبيبتي؟" سألت ليزا جاي
وقفت ليزا خلفي ولفت ذراعيها حول خصري مؤكدة ادعائها لي مثل كلب يتبول على شجرة. كان انتصابها يمسح خلفي. عضت شفتي لقمع اللهاث. لم أكن قد أدركت كم هي غير ناضجة وغيورة حتى ذلك الحين.
"حبيبه؟" سأل جاي بالكفر. يقوس جبينه.
 "كيف يمكن أن تكون حبيبتك إذا كانت متزوجة؟"
حاولت الابتعاد عن ليزا لكنها شددت قبضتها. الضغط على أنفها في شعري. دفعت نفسها بقوة أكبر في داخلي ، وارتجفت لأنني شعرت بالارتياح.
"نحن على علاقة غرامية."
من الناحية الفنية ، كنت أنا وليزا على علاقة غرامية. لم أسميها أبدًا لأن كاي كان على علم بها ولكن لأننا نمنا معًا في وقت سابق من ذلك اليوم ، فقد تغير كل شيء. كنا في الواقع على علاقة غرامية.
كانت هناك نظرة على وجه جاي ، إنها حزينة تقريبًا.
"تبدو محبطًا. هل تعتقد أنك ستضاجعها؟" سخرت ليزا بفظاظة. "لا تقترب منها مرة أخرى."
"استمتع بتمرينك". قال جاي معذرةً نفسه.
"هل يمكنك رفع يديك عني؟" انا قطعت.
تركتني ليزا. دون أن أنبس بكلمة أخرى ، توجهت إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بالسيدات. شعرت أن ليزا تسير ورائي لكني تجاهلتها. توقفت عن ملاحقتي عندما دفعت الباب. فتحت خزانتي ، ثم أمسكت بمفاتيحي.
عندما راجعت هاتفي ، رأيت عدة مكالمات فائتة من كاي. ضغطت على اسمه في سجل المكالمات معيدًا مكالمته. ربما كان في السرير. لقد ذهبت لأكثر من ساعة. لم أخبره حتى إلى أين أنا ذاهب
"حبيبي؟" أجاب كاي. كان صوته مترنحًا من النوم.
"أنا آسف لإيقاظك. أنا في صالة الألعاب الرياضية. أنا في طريقي إلى المنزل."
"حسنا ، سأراك عندما تصل إلى هنا."
فتحت الباب وكانت لا تزال واقفة بجانب مدخل غرفة خلع الملابس في انتظاري. لم أقل شيئًا. كنت مرهقة جدا للقتال معها. كانت تعرف أن ما فعلته للتو هو حقير وتافه. لكني كنت تافهًا أيضًا. هذا ما يحدث عندما تلعب بمشاعر الناس: تصاب بالحرق. لقد أحترقت. لكن جاي فعل ذلك أيضًا. ولم يرتكب أي خطأ.
"أنا آسف." قالت ليزا ، ورائي. "أنت تعلم أنني أريدك وأنت تغازله أمامي. لا يمكنك أن تتلاعب بمشاعري وتتوقع مني ألا أتفاعل. أعلم أنني أتصرف مثل الأحمق ولكن لدي مشاعر تجاهك ، جيني."
"لا بأس." لقد تكلمت بلا حياة.
لفت أصابعها حول كتفي.
"هذا ليس جيدًا. لا شيء من هذا الهراء على ما يرام."
نظرت إلى سائقها. من كان يحدق في الاتجاه المعاكس يحاول جاهدًا ألا يحدق.
"جون؟"
استدار سائقها نحونا.
"هل يمكنك أن تمشي من فضلك؟ أنا آسف ولكني بحاجة للتحدث معها." 
أومأ برأسه وذهب بعيدًا.
استنشقت ليزا بحدة.
"أنا عادة لا أشعر بالغيرة ولكن عندما اقترحت أنك تمارس الجنس مع هذا الرجل جعلني أشعر بالغيرة بشكل غير منطقي. أنا غاضب لأنك تحاول جاهدًا إخراجي من حياتك. عندما تكون كل ما أفكر فيه . أريد حقًا أن أعود بك إلى مكاني وأقيّدك إلى سريري وأجعلك تتذكر ما لدينا. هل يمكنك من فضلك محاولة فهم من أين أتيت وتسامحني؟ "
"هذا ما تطلبه عندما تقول أنك تريدني. ستشعر بالغيرة. ستشعر بالحرمان. ألا تفهم ذلك؟"
"أفهم ولكن لا يمكنني تغيير ما أشعر به."
"أكرهك." تمتمت. "هناك كرة الكراهية الكبيرة هذه بالنسبة لك وأنت جالس في حفرة معدتي تتوسع مع مرور الثواني. أكرهك ولكن بعد ذلك تقول شيئًا يستحق العناء ولم أعد أعرف ما أشعر به بعد الآن."
"لا أعتقد أنك تكرهني. أعتقد أنك غاضب لأنك تريدني."
"إذا كنت تهتم بي على الإطلاق. فقط من فضلك دعني أذهب."
"سأتركك تذهب الآن ولكني أريد أن أراك لاحقًا اليوم. إذا لم تحضر ، سأأتي إلى شقتك."
اللعنه ما الذي وضعت نفسي فيه؟


_______________♡________________________
فويت وكومنت وانت معدي يحب🌚🍁🖤

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن