*Lisa*عيني تأخذها ببطء. يتم سحب شعرها بعيدًا عن وجهها في كعكة كبيرة وأنا أحبه. أحب أن أرى وجهها غير محجوب بشعرها وخالي من المكياج. بشرتها لامعة من العرق مما يجعلني أفكر بها عارية وتحتي ، عندما تكون ضعيفة وقابلة للتأثر بي وأنا فقط. أنا أناني مع هذه المرأة التي أعرفها ولكن لا يوجد شيء يمكن القيام به للسيطرة عليها.
انها واللعنه لي.
كل نفس في جسدي. كل ما أريده وأحتاجه. كل شيء فيها
إنها ترتدي قميصًا يمثل صليبًا بين بلوزة بدون أكمام وحمالة صدر رياضية تغطيها بطريقة أقل مما أشعر بالراحة معه. لديها أحزمة رفيعة وقواطع تبرز الوحش بداخلي الذي يصرخ باستمرار لكي أتزاوج معها ، وأضع علامة عليها ، وامتلكها. تلتقي عيني بمعدتها وأنا أعض شفتي بشدة لأخنق الرغبة في تمزيق ملابسها.
أنت في منزل والدها. تحكم في نفسك.
هي لي. يمكنني الحصول عليها في أي وقت وفي أي مكان أختاره.
عدادات الشيطان فيّ.
ثم يصطدم جسدها بجسدها وتبتلع روائحها. أنا أكثر وعيًا بأن ثدييها مدفوعان على صدري ويتحول قضيبي إلى حجر. تمسكت بي وترفض أن أتركها كما لو كنت الهواء الذي تحتاجه للتنفس وأنا أفعل الشيء نفسه لأنها تناسبني وليس هناك من ينكر ذلك. كل ألياف مني تشعر بها. أقبل أنفاس جسدها تتذوق وتلتهم بوحشية. إنها تتحدى قبلتي وهي تضغط علي بقوة. أمسك مؤخرتها بصب أجسادنا معًا."اللعنة. اشتقت لك." أقول بشرح سلوكي الهمجي.
لقد خططت لإظهار بعض ضبط النفس في منزل والدها. أحتاج إلى هذا العشاء لأخرج بسلاسة لكنها تجعل الأمر صعبًا - كل جزء مني.
أطلق سراحها فقط لفترة كافية لضبط سروالي. أتنفس بعمق في منزل عائلتها أتساءل عن التنشئة التي يجب أن تكون قد حصلت عليها هنا. بمجرد النظر إليها ، أعلم أنها لم تحصل على نفس الطفولة التي مررت بها وأنا سعيد جدًا لذلك. أحب أن يكون دفئها ساخنًا بدرجة كافية لتدفئة بعض البرودة في صدري. قادتني إلى منزل والديها وظهرت روائح المأكولات البحرية الطازجة في أنفي. ثم لفت انتباهي شخصية تقف عند الموقد بسبب تشابهها مع المرأة التي تقف بجواري. لكن من فهمي جين لا تتحدث مع والدتها. يشكل الحمض في مخيلتي مصالحة مع والدتها لا أعرف عنها شيئًا."أمي ، هذه برانبريا. حبيبي ، هذه أمي ، دارا. كانت هي وأبي يواعدان بعضهما البعض مرة أخرى."
أشعر بالدفء في صدري وهي تتحدث بصوتها مطمئنًا إلى الشعور غير الآمنة بداخلي. لقد لفت والدتها في عناق محكم. شاكرين لها. لقد ولدت المرأة التي أحبها. لم يغب عن ذهني أنها تركت ابنتها أيضًا ، لكن إذا كان والد جين يشبهها ، فهل يمكنني أن ألومه حقًا؟ أعطتني جين جولة في المنزل. إنه لطيف ولكن الغرفة الوحيدة التي أهتم بها هي الغرفة التي نشأت فيها والتي لم ترني إياها بعد.
يجب أن تحتفظ به للأخير. أنا لا أتوقف لالتقاط صور لها معلقة على الجدران. يجعلني أشعر بالغثيان بسبب التفكير في أن هناك سنوات من حياتها لا أعرف عنها شيئًا ولكن آمل أن يكون هناك متسع من الوقت لها لمشاركة تلك اللحظات معي. هناك الكثير من الصور لها ولوالدها - علمتها ركوب الدراجة ، في صباح عيد الميلاد معهم مرتدين ملابس نوم منسقة للعطلات ، جيني تحطم كعكة في وجه والديها ، على الرغم من أنه من الواضح أنها حفلة عيد ميلادها و ليست هي.
"لم أرغب في إفساد ثوبي لذا سمح لي والدي بوضع وجهه في كعكة عيد ميلادي."
هي تنظر إلي. "ماذا دهاك؟"
" احب رؤيتك انت وعائلتك معا لم ادرك هذا الحلم حتي الان"لا أعرف كيف أشرح ما أشعر به. ربما تشعر بالغيرة من أن لديها الكثير من الذكريات العزيزة عن والدها. ويغار من أن والدها لديه الكثير من الذكريات معها. لم يكن لدي أي شيء رائع مع والدي.
"انت تلعب؟" أسأل.
هي تضحك.
"لا ، لقد مررت بمرحلة ، ودللني والدي."
أتحرك نحوها. بحذر ، كأنها قد تعضني ، وتلتقطها. ثقل ما في يدي هو شعور فاتني. ألعب بالأوتار حتى يملأ لحن مألوف المساحة. أنا لا أنظر إليها خوفًا من أن أتجمد من ردة فعلها. سوف استمر في العب.
"ما هذا اللعنة ، ليزا؟" تقول بينما أعود الجيتار إلى حامله.
"أنت تعزف على الجيتار وتغني. ولم تخبرني بذلك."
هز كتفي. "لم ألعب منذ فترة طويلة ولم أكن أعرف ما إذا كنت لا أزال أستطيع ذلك."
"ما الذي لا أعرفه أيضًا عنك؟"
"اعتاد جدي على رعايتي عندما ذهبت أمي إلى العمل. علمني."
كان جدي هو الأب الوحيد الذي أعرفه. بصرف النظر عن والدتي ، كان هو الشخص الآخر الوحيد الذي يمكنني الاعتماد عليه. وفعلت ذلك حتى يوم وفاته. شرحت ذلك لجين حيث شعرنا بالراحة على سريرها بالحجم الكامل. أنا على ظهري بينما هي مستلقية على صدري. لقد استمتعت بالطريقة الحالمة التي نظرت إلي بينما أتحدث مما دفعني إلى الاستمرار في التحدث حتى وقت العشاء.
أقول التقط صورة لعائلتها بأكملها - بما في ذلك والدتها وبعض الأقارب الآخرين البعيدين. السعادة واضحة في الصورة. كل شخص لديه ابتسامة كبيرة على وجوههم. إنهم يتصرفون بسخافة مع بعضهم البعض. أريد ذلك أكثر مما اهتممت به حتى الآن. وصلنا أخيرًا إلى غرفة نوم جيني. إنه كل شيء ولا شيء كما توقعت. لونه وردي مثل لونه الأساسي ولكني أرى مجموعة من اللونين الوردي والأزرق والأخضر والبرتقالي. هناك معلقة على الجدران ، ورسومات ، والمزيد من الصور لها وعائلتها.
أنت تقرأ
secret games
Randomعلاقه مثيره تجمع بين شخصين مختلفين تماماً لاليسا مانوبان الفتاه اللعوبه وجيني كيم الفتاه المتزوجه.. Warning(+18)🔞🔞 #jenlisa #jennie #lisa