Chapter 9

3.7K 102 12
                                    


......

بعد أن أغلقت الباب خلف جاي ، خرجت من التلفاز وشققت طريقي إلى الحمام. تنهدت على ملابس كاي المتسخة المتناثرة على الأرض. أرميهم في سلة لغسلها. لقد تركت بذلاته المعلقة في الحمام ليقرر ما يريد أن يرتديه في ذلك اليوم.

لاحظت وجود معجون أسنان جاف في الحوض ، قمت بتنظيفه أيضًا. لقد وضعت أغراض العناية ببشرتي وكولونيا التي بدأت في فوضى العداد. عندما خطوت تحت شلال الماء ، بدأت أغمز بالموسيقى على هاتفي. أرض غريبة - نيكيكان يلعب. ذكرني ذلك المشهد من فتاة ثرثرة مع تشاك وبلير في الجزء الخلفي من سيارة ليموزين. جعلتني ذكرى مزاحهم ذهابًا وإيابًا أبتسم. أحببت تشاك باس. بدا لي أن أجد أي شخص لديه سلوك رجل رئيس جذاب. أزلت ليفة من رف الدش وعصرت كمية صغيرة من غسول الجسم برائحة الرمان على الإسفنج ، وواصلت الهمهمة أثناء تنظيف بشرتي. كررت الخطوة عدة مرات قبل شطف الصابون برأس الدش القابل للفصل. كان رداءي معلقًا حيث كان دائمًا ، على الرف خلف الباب.

انزلقت إلى قماش الساتان الناعم بينما كنت أشق طريقي إلى الخزانة. اتجهت نحو القسم من خزانة ملابسي الذي كان يحمل ملابسي الكاجوال. لا ينبغي تصنيف ملابسي غير الرسمية على أنها غير رسمية أو غير رسمية ، ولكن لأنني كنت أعمل من المنزل ، كانت ملابس العمل غير مجدية. تتكون خزانة ملابسي من التنانير والفساتين والسراويل الرسمية. عدد قليل من أزواج الجينز ولكن ليس الكثير. فضلني كاي في الملابس الأنيقة والأنيقة ، وهذا ما ارتديته. ارتديت تنورة انسيابية ، بلوزة بأكمام طويلة من الدانتيل ارتديتها مع حذاء كريستيان لوبوتان العاري. كنت أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ، لكنني كنت بحاجة إلى القيام ببعض المهمات بعد ذلك ولم أرغب في المخاطرة بتجعد ملابسي في حقيبتي الرياضية. كنت أعلقهم في خزانتي بمجرد وصولي إلى صالة الألعاب الرياضية.

كنت أغسل أسناني عندما رن هاتفي ، وأوقف الموسيقى التي كانت لا تزال تعمل. ظهر اسم والدي على الشاشة. تنهدت. ثم ضغطت على مفتاح الإجابة الأخضر قبل أن أتمكن من تغيير رأيي وأتركه ينتقل إلى البريد الصوتي.

"مرحبًا أبي ،"
أجبت بعد المضمضة في فمي.

"جيني ، كيف حالك يا حبيبتي؟"

"أنا بخير. أنا في طريقي إلى صالة الألعاب الرياضية."
صفعت نفسي على جبهتي.

"الصاله الرياضيه؟" كرر.

كان الاشمئزاز واضحًا في طريقة حديثه.

"أنت تزوجت من هذا الرجل ، وبعد ستة أشهر تأكل نباتيًا ، وتمارس اليوجا ، وأصبحتي ونحيفًا مثل السكك الحديدية. أتمنى ألا تفقد المزيد من الوزن."

secret gamesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن