🌄🌅🌄🌅اصبحنا و اصبح الملك لله🌄🌅🌄🌅
ناضو صباح الكبارات طيبو القهوة و حطو استقهواو الكبار على 6 و les jeunes hommes بداو ينوضو علا 7:15 بالواحد بصلنا هوا اللول ناض غسل و بدل باش يروح يخدم و لوخرين تان اما البنات رقدو مام المزوجات ناضو على 8 عيااو بزاف معا العرس و ولادهم مساكن .
لينا ناضت لبست حوايج تاع خرجة و هبطت :
صبااح الخيير.
الكل اللي كان نايض : صباح النور.
حكمت بلاصة تستقهوى نطقت يماها زهرة : وين ابنتي معا صباح رايحة للخدمة؟؟
لينا وي ماما لازم ليوم يجينا الشريك الجديد فالprojet لازم نحضر باسكو انا بديت معاه.
زهمرة : ايه ربي يعاونك برك ماطوليش ديري هاد اليامات كيشغولrepo ليك نهار كامل و نتي غارقة وسط هادوك الدوسيات.
دارتلها لينا براسها ايه : هيا بصحتكم لعشية انشاءالله😊.
كامل: انشاء الله .......... ربي يعاونك.
لينا:آآآميين.
خرجت تجري دخلت للطونوبيل ديمارات و قلعت برونشات تيليفونها معا الطونوبيل بالبلوتوت 📲 كومبوزات النيميرو تاع عثمان و سناتو يجاوب.
لينا: صباح الخير حظرات.
عثمان: صباح النور بنتي وشراكي لاباس.
لينا : الحمد لله....اا حضرات نسحقك ايدا راك فالمقر اومبعد نجوز ليك .
عثمان :ايه معليه بنتي....خير برك؟؟.
لينا :خير خير انشاء الله...انا نخليك دوكا شكرا.
عثمان :العفو بنتي 😇.
كملت لينا للشركة دخلت لبيروها سلمت على اميرة و عطاتها باطة تاع حلوة الباروك تاع العرس و دخلت تخدم جاز الاجتماع عادي و خرجت 14:30 من الشركة رايحة للمقر علاجال الموضوع تاع الزواج💍.
وصلت كملت اجراءات الدخول طلعت للbureau تاع عثمان و طبطبت .
عثمان : ادخل .
دخلت لينا عملت التحية و دنات لعندو .
عثمان : مرحبا بنتي اتفضلي اقعدي.
قعدت لينا فالكرسي مقابلاتو و هدرت:شكرا سيدي .
عثمان: ايهيه خير ماجابك كاش حاجة جديدة على المهمة؟
لينا :احمم لا سيدي ماجيتش علا جالها جيت علاجال حاجة في حياتي الخاصة.
عثمان : اتفضلي بنتي راني نسمع فيك.
لينا ،: احمم سيدي عملنا هاذا يتطلب الاستشارة هفاذ الموضوع اللي جيت علاجالو .....ااا خطيتني خالتي لوليدها و كيما تعرف كنت دايمن نرفض عرو١ الزواج علاجال طبيعة العمل تاعي بصح ايدا رفضتها هيا تان راح يصراو مشاكل فالعايلة يعني و هوما مايعرفوش طبيعة العمل تاعي و الشروط اللي فيه و مام انا ماوقعتض علا هاذ النقطة فالعقد يعني دوكا راح يسمحولي السلطات بهاذ الشيء ولا يرفضوه.
ناض عثمان جيهة الخزانة اللي فيها دوسيات حوس علا واحد ورفدو و عاود ولا قعد في بلاصتو....حطلها الدوسي قدامها و قال: يا العميلة 75 مادام نتي ماوقعتيش علا هاذ الشيء فالعقد تسما عادي و مام مكانتك هنا عدنا او فالانتربول راهي عالية و ماشكيتش يرفضولك هاد الطلب....انا ماعندي حتى مشكل و راح نقبل نسينيلك بصح لازم توفي بوعدك و تكملي خدمتك و تحمي و تحافظي علا بلادك حتا لآخر قطرة من دمك و تان اللي راح تتزوجي بيه لازم يعرف بخدمتك يعني مايسببلكش مشاكل لكن هاذا راح يكون بعد الزواج يعني ماراحش يعرف دوك حتا يكون كلشي رسمي.
تبسمتلو لينا و هيا تحمد في ربي و تشكره باللي ماراحش تتبهدل معا مريومة و علاقتهم تزيد تتقوى كتر.
لينا : معملوم حضارات يعطيك الصحة و تبقى علا خير تبسمت و ناضت عملت التحية و خرجت تجري لازم توصل للدار قبل خاوتها باسكو علابالهم باللي خرجت من الشركة رايحة للقصر ماشي لبلاصة وحدوخرة.
وصلت 16:00 للقصر تلاقات سواسوا معا ادهم،ايهم و امير داخلين للدار.
امير : بسسس الزين مخطوب و لا يستنى فالمكتوب.
لينا : 😒😒لوكان ماشي شوية نقلك يستنى في ختك تجي تخطب يعني مالصباح و نتا خدام l'enèrgie راهم طالعين عندك.
ايهم: هههههه قصفاتك خو بصح نتا ماكنتش خدام كنت تدبر فالنيميروات تاع الشريكة الجديدة.
لينا: هههه تحوس تدير لافار نتا ما تقوليش برك معا كل شركة تدير هكا🤨.
امير :nnمرييضة باينة نخيرالي فيها الشابات اوموا لواحد يصوم يصوم و يفطر على حاجة مليحة.
لينا : ابلع ابلع ولينا (اصبحنا)ماكلة حنا تسمعك مريم توريلك.
دخلو و هوما هكاك يgسرو و يضحكو و ادهم بدات درجة الغليان عندو تطلع ⬆️↗️↖️.... غسلو و استقهواو و طلعو يريحو شوية..... قررت لينا لعشية ترد بالخبر لمريم ماتخليهاش تستنا كتر .....فالعشية دخلو المزوجات الصغارات معا السيليباتار يديرو لعشا و لينا ماخلاوهاش تمس قالولها جيتي مالخدمة و تزيدي تخدمي....... دوكا ريحي و فالماعن نوضي😆.
راحت للصالو وين كان الكل متجمع كي الرجال كي نسا قعدت و جبدت تيليفونها تgسر معا اميرة و تتبسم و ادهم يشوف فيها من تحت لتحت حاب يعرف لمن راهي تكتب و غيران من التيليفون اللي توريلو فتبسيمتها اللي دوخاتو 🤤 نطق اسلام
😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝😝
كييف الحااال زغرتو لعروستنا 👰 قبلولها تتزوج.
ادهم بدا يغييير 😲 من التيليفووون و خاوتو .
رأيكم في الحلقة مع الاستنتاجاات 💋
أنت تقرأ
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)
Cerita Pendekحب❤بعد⬅️الزواج💍 باللهجة الجزائرية🇩🇿 فيها 96حلقة تبعوها و اعطوني رايكم في كلش حاجة ماعجبتكمش قولو هكا باش نخرجو كرونيك شابة و يقدرو يقراوها بنات بلادنا و اللي يفهمو لهجتنا😊 🚫ممنوع النقل بدون اذني🚫