لينا :واش ماصرعوكش الشيوخة و العجايز .
اسلام :والله يا لينوش بلا مانحكي تعرفي خوك زهواني بصح في وسط هادو راح يرجعوني شيبوخ.
لينا :هههههه سقسي جماعتك ايدا حبو و اطلعو لعدنا رانا فالسطح بلا مايسمعو لوخرين تعرفهم كيفاش .
اسلام :اووك الحب راح تسلكيني راكي تساليلي حاجة.
لينا :ايا صحا .
زادو شويا و طلعو اسلام امير ، ايهم ، سعد الله ، و اخيرا ادهم اللي كان رافد ادم ويلعب معاه.
جاو قعدو كامل و ادم طلق ادهم و جا عندي:
نينا راكي هناا
لينا :وي حبوبي راني هنا و نتا علاش ماقعدتش معا les enfants لتحتا
ادم:راكي قلتيها les enfants و انا رازل(راجل) ماسي(ماشي) طفل صغير.
لينا :امم حبوبي كبير ماشي صغير علابيها جماعت الليسي و الجامعة قعدو لتحت و تاع la crècheجا هنا.
اسلام :و الله يا لينوش نديرلك واش تحبي عيطتيلي سواسوا كي بداو يدناو للزواج و الهدرة هاديك تمتم قلعنا واحد ماراهو ناقص تكسار الراس
لينا :لوكان علابالي بلّي كانو يهدرولك على الزواج لةكان ماعيطلتكش اوموا نعرفو مصيرك يا عزيزي🙂 مع البنات وين ماشي موقبيل برك عيطتلي وحدا قاتلي انا كامي معايا اسلام ياخي مانيش غالطا....ننن(تعكي فيها).
اسلام : ايي نسيت عطيتلها النيميرو تاعك اسمحيلي
ليليا :بااين بّي نسيت خطرا النيميرو تاعي خطرا تاع لينا المهم انا اللي تعيط نلعب بيها شويا au moinلواحد يضحك شويا 😉.
ايلا :جماعة كاين اللي مانعرفهمش مليح ايا action vérité اتلمو نقرعج شويا😅.ياخي نورمال
كامل قالو:pas de problème.
دورت القرعة طاحت ليليا تسقسي اسلام
ليليا:action ولاvérité.
اسلام: actionراني نعرف لvéritéتاعك .
ليليا: نكملو اللعب نخرج معاك ل la villeتشريلي كامل واش نحب من عند fast food.
اسلام:ياااا ربي رااحو دراهمي في داك الشيء علاه ماشبعتيش و لا دايرة programmeلأومبعد علا ضهري.
روحي روحي مشات معاك.
دورت ليليا القرعة طاحت في لينا تسأل امير.
لينا :action ولا vérité.
امير:vérité.
لينا: علاقتك ببنات العايلة سوا تاع يماك و لا تاع باباك الله يرحمو
كامل:الله يرحمو.
امير: بنات العايلة مانخلطش فيهميسرا واش يسرا بصح تاع براا لوخرين بالاك 3فالسمانة ولا.
ايلا :ههههههه كيشغل دوا 3 fois par semaine🙄🙄.
لينا:امم مليح.
دورت طاحت في اسلام يسأل ادهم.
اسلام :Action ولاvéritéخو.
ادهم :vérité .
اسلام :هدرها بلاعقل علاه يعني ماقالش action علاه لوكانau moinربحنا فيها كاش حاجة يال*ح.
لينا :اييي احشم و ديجا عنك كلش 😒😑.
بن عمي رادار نتي
احمم المهم شحال من طفلة دخلت معاها في علاقة🤨.
ادهم: حتا وحدة حياتي كامل خدام البنات ❌لالا هادا السؤال اطرحو لأيهم و امير تشوف الخير يبدا يخرج😕😏.
الدراري اللي كانو لتم :اووووو حتا وحدةة😯😲😲.
ادهم :امم علاه oxigèneهوما مانقدرش نعيش بلا بيهم عندي يما و ختي يكفوني وربي يحفظهم.
الجماعة:آميين يا ربي .
لينا:هاااه اتعلمو اتعلمو بالاك كشما يتسgمو الخيوط في داك الطاس اللي عندكم😌.
قاطعها ادم :نينا شوفي راهم يعيطولك (كان يلعب بتيليفونها علابيها كان ساكت).
لينا :اسنا نشوف شكون
شافت فتيليفونها لقات مسؤول الامن فالشركة يعيط.
لينا :احم الو صالح Oui انشاء الله برك تكون حاجا importanteباش عيطتولي فالليل.
صالح:اسمحيلي mademoiselleبصح اا..ا
أنت تقرأ
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)
Historia Cortaحب❤بعد⬅️الزواج💍 باللهجة الجزائرية🇩🇿 فيها 96حلقة تبعوها و اعطوني رايكم في كلش حاجة ماعجبتكمش قولو هكا باش نخرجو كرونيك شابة و يقدرو يقراوها بنات بلادنا و اللي يفهمو لهجتنا😊 🚫ممنوع النقل بدون اذني🚫