❕الحلقة 11❕

2.7K 74 0
                                    

وصلو للشركة فرينات sec باسكو الأمير والبطل الشجاااع ادم اللي طلب رشت بارفان دارت نوادرها و هبطت مشات جيهت ادم فتحتلو الباب و رفدت الساك اللي فيه ماكلة معا الpochette تاعها هبطت ادم👩‍👦 شدات من يدو و مشاو داخلين للشركة الكل يخزر فيهم وشجاب مديرة شركة معمارية معروفة لفرع شركة اخرى خاصة كي شافو معاها طفل صغير بداو التساؤلات يدورو فيما بيناتهم وليدها❓❕جامي لاهدرت عليه❓❕زعما غير شرعي اااه❓❕وش اللي جابها هنا❓❕زعما راهي علا علاقة بكاش واحد من المدراء تاع الشركة❓❕لالااااا ماتقوليليش❕
لينا سمعَتْهم كامل واش هدرو بصح هدرتهم باسكو تمشي على هاد القنون فحياتها "من لا يراني نورا في عينيه لا اراه ترابا تحت قدمي" و هدرتهم تعفس عليها و تطلع😁 وصلت لla reception نحات نوادرها و هدرت :
لينا:صباح الخير mademoiselle s'il vous plait قوليلي وين جاي le bireau تاع monsieur ادهم.
ريسيبسيونيست: صباح النور le bureau تاع monsieur ادهم فالطبق 6 اخر bureauعلى اليسار😇.
لينا: merci و bonne journée😊.
هيا ادومة نروحو 👩‍👦👣.
مشاو جيهة l'ascenseur دخلت عبزت 6 طلعت و خلات الناس 👀👀.وصلت مشات وين قالتلها المراة غي روصلت قاطعتها secretaire تمضغ فالعلك
وين الاالة دار السي موح قالولك... ادخل يا مبارك بحمارك. ولي تشوفي من وين جيتي déja ادهم راهو مشغول👄 و تشتر فهذاك العلك كي ال🐄.
لينا : احمم الناس premièrement تقولك صباح الخير كاش ما تحتاجي ماشي هاد الهدرة و dexièmement تقولي monsieur ادهم ماضي هكاك حرفي و troisièmement هادي بلاصة تاع خدمة لباسك يكون محترم باش تحرمك الناس و بلا مانكمل الباقي التهاي بشغلك ماتدخليك في حاجة خاطياتك😐 قحرتلها و مشات دقدقت 2 fois و دخلت خلات secretaire النار شاعلة فيها🔥.

لينا :صباح الخير ادهم.
ادهم : صبااح النور اووو شكون زارنا مرحبا بيك .
ادم : bonjour ادهوومة cv
ادهم : bonjour adem cv trés bien et toi
ادم : hmdlh خلو شوف واش جبتلك
ادهم : تفضلي لينا اقعدي
ارواح عندي ادوم ارواح يا روح خالك...اتشم 🤧...الحمد لله.
لينا و ادم : يرحمك الله
ادهم : يهديكم الله و يصلح بالكم....ايهيه واش جبتو و كيفاش حتا شرفتونا .
لينا : ماراكش تريpوندي علا مريوومة و هي تقلقت عليه sur tout كي شافتك الصباح شوية مريض بعتتلك الفطور خرمن تقعد هكاك .
ادهم: امم يعطيها الصحة حسبتلي l'idée تاعك قلت تفكرتينا و حبيتي تلتهاي بينا.
لينا: ماشي l'idée تاعي و ديجا الشغل تاع الدار راهو فوق ريصانا حنا ماشي نتوما و انا هربت بالسييف منو روحي ماتفكرتهاش نتفكركم نتوم😕.
ادهم :امم صريحة تان (هدرها بلعقل)اييه اعطيني نشوف واش جبتي راني جيعان .
جبدت لينا الماكلة و حطتها قاتلو يعيط لأيهم و امير ياكلو معاه جاو كلاو شبعو لمت الدوزان فالقفة 🛍 .
رفدت من ساكها دوا عطاتلو يشرب قاللها:
هذا تان بعتاتو يما😒.
لينا : nn تاعي هاك اشرب تخف عليك السعلة و لعطيس .
ادهم : merci .شدو عليها شربو قاللها:اقعدي نكمل الخدة اللي عندي دوكا و نخرجو كيف كيف.
لينا :ok
راحت جيهة الفوتاي تشوف ادم واش يدير لقاتو يرسم و يلون قعدت معاه توريلو و ترسملو و هوا يلون و تضحك معاه و تgسر طلعت راسها تشوف ادهم لقاتو مازالو ما الورق وباين بلي زاد عليه المرض ماشي نقص .

هبطت راسها معا ادم و هوا تان يكمل في خدمتو .
صونا التيليفون تاعها شافت شكون بعدت عليهم شوية وقفت جهة التاقة (النافذة) و ريبوندات.

حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن