🌅🌅🌅🌅🌅🌅🌅 لعشية 🌅🌅🌅🌅🌅🌅🌅
في دار لينا ال15 ناضو يوجدو روحهم النسا واش حايلبسو و كلش لينا لبست روبا بيضة تان تتشبه لتاع صباح و الماكياج دارتو هاادئ (كيما فالتصويرة ) هبطت لتحت لقاتهم وجدو رواحكم قعدو حتى 17و خرجو من الدار خاوتها المزوجين كل واحد ركب معا مرتو و ولادو لينا ركبت معا اسلام هيا و خواتاتها و باباهم و يماهم وحدهم كانوي يتبعو في اسلام باسكو هوا يعرف الدار لحقلو لقاوه قصر كيما دار جدهم تاع يماهم كبير الله يبارك اما هاذو عندهم حراس منتشرين و هذا اللي ركزت عليه لينا و ليليا..... كي دخلو للjardin لقاوهم يستناو فيهم الرجال عند الباب و النساء كانو فالدار راح بابات لينا و خاوتها معا الرجال ((راح معاهم مالك وليد خو لينا باسك عمرو 14راهو كبير ماشي يقعد في وسط النساء)) للجيهة الخلفية للjardin اما لينا غير شافها ادم خلا امير اللي كان رافدو وراح يجري ليها : نينا نينا راكي ساابة (شابة).
لينا : يا رووحي انت حتا انت راك بوgوس ناوي طيح كاش وحدة شفتها surement.
ادم : اايييه كاين وحدة ساابة بزاف و عاقلة و كاين لوخرين قباح ماعجبونيس (ماعجبونيش)....هيا ماما راهي تسنا فيك .
سحبها داخل قاتلو : اسنا حبيبي يجو هادوما(علا يماها و لوخرين) رفداتو في يدها وصلت يماها و لوخرين طبطبو فتحت مريم الباب ترحب و لحقوها النسا لوخرين كامل يزغرتو لينا حست روحها ليوم العرس صح ماشي عقد برك و كي زادت طلعت راسها لقات الغاشي الله يبارك بداو بالعجوزة التسلام اومبعد بناتها و العرايس باش les jeunes filles خدودهم☺ طارو 😬 دخلوهم للصالو و ادم مازالو لاسق في لينا اللي كانت قاعدة بين مريم و ريهام اما البنات اللي كانو لتم كاين اللي يضحكو و يgسرو و كاين اللي مشنفين و يقحرو للينا هيا شافتهم و عرفت واش قاللها صباح اما دارتهم فالثقييييييل من الدرجة الاولى و الهدرة اللي كانت تدور بيناتهم عليها كلها كانت تحت رجلها تدور😏🤭 جات الخدامة : مدام سميحة العشا واجد. الجدة سميحة : خلاص بنتي روحو نتوما تريحو......جوزو تتعشاو هيا عروستنا (على لينا) هيا اومبعد لبنات يديرولك جولة الدار راكي منا و فينا.
تبسمتلها لينا و مشاو قعدو تعشاو ياكلو في هدوء و البنات معا يماتهم يشوفو في لينا كيفاش تاكل كيفاش تتصرف يحوسو على الغلطة بالسيف حتا الخبز كيفاش تاكلو(هاذو هوما الحسادين و الغيورين ) مريم عينيها يبرقو فرحانة عللخرر بعروستها كملو الماكلة ناضو باش يولو للsalon دنات لينا لريهام : رهومة وين جاية salle de bain .
ريهام : هيا معايا.......داتها ريهام للsalle de bain دخلت لتوالات حشاكم و غسلت زادت شللت فمها من الماكلة و عاودت الروج اللي كانت la coulerur تاعو clair ماتحبش تدير 💄حامق بزاف خاصة وين راهي دوكا....خرجت لقات ريهام ماكاش جات مولية حتا جبدتها يد دارت لقاتو ادهم تبسملها و ميل راسو : جاك على لبيض ليوم حبيتي تهبليهم هاذوك اللي لداخل هوما كي سمعو بللي كاين وحدة راح تولي مرتي قطعو شعرهم و نتي تكملي عليهم بالزين هاذا😉😝.
لينا: هههههههه nn مايهبلوش ايدا نتا ماحلبتهمش.
ادهم : 😒نتي وحدك نتي...انا اللي جاي نعيي في روحي كي تكوني معاهم برك activi mode القباحة و القصف ماتحليش لعين 😕.
لينا : ايه ايه ساهل خليني دوك نروح.
جبدها ادهم من نيفها و مشا طالع ولات هيا وين راهم النسا قعدت في بلاصة فارغة كانت قدام ملاك gسرو شوية اومبعد نطقت الجدة ريهام بنتي ادي مرت خوك تشوف الدار و طلعو معا البنات لفوق تgسرو بيناتكم.
طلعلو لبنات لفوق اما لينا و خواتاتها داتهم توريلهم الدار
و يgسرو.
ليليا : ريهام فهميني برك راكي حاملة تقعدي معا هاذو لعباد هنا نورمال كلاونا بعينيهم.
لينا : يا ماراحش تعيشي معاهم نتي علاه راكي تهدري.
ليليا : نخمم فيك.
ريهام : هههههههه nnمايعيشوض معانا اما كي يجووو احاااااي يضربو بالشهور تولي ماكاين ني قراية ني خدمة.
ميرا : حدها حدهم راهي عايشة معاكم و معا راجلها ماشي معاهم.
ريهام : يااو لسانهم و فعايلهم ماشي .
****: ااااييييي.
دارو كامل كيف كيف علا خطرة لقاااو.....
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
ماعنداااكم ماخلاصتش الحلقة 😁
امير : la moyenneتاع التمنشير راهي طالعاgrv هنا.
البنات😒😒😒😒 : خلعتناا.
امير : هههههه بسك كنتو مركزين المهم مام لوخرين كانو يمنشرو فيكم شعور متبادل 😁 مرت خويا اهبطي يشوفوك الجماعة لتحت تتعرفي عليهم و الباقي اطلعو لعند اعدائكم🙂 .
لينا دارت بصبعها تاع راك عليا : انا واش راح يديرو بيا.
امير : معلاباليش راهم معا جدة مجمعين اهبطي .
هبط امير و لينا و البنات لوخرين طلعو
أنت تقرأ
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)
Historia Cortaحب❤بعد⬅️الزواج💍 باللهجة الجزائرية🇩🇿 فيها 96حلقة تبعوها و اعطوني رايكم في كلش حاجة ماعجبتكمش قولو هكا باش نخرجو كرونيك شابة و يقدرو يقراوها بنات بلادنا و اللي يفهمو لهجتنا😊 🚫ممنوع النقل بدون اذني🚫