❕حلقة 50❕

2.5K 67 0
                                    

دخلت لينا معا النسا و ادهم معا الرجال جاز الوقت فالgسرة و الضحك و كاين اللي غاير من شكون و ينبز و لحقو عايلة لينا كامل ناضو فطرو النسا معا بعضهم و الرجال معا بعضهم تان عرفت لينا من هدرتهم تقريبا وين يسكنو و كيفاش عقليتهم و ولاد شكون و كلش...كملو الفطور و عاودو ولاو قعدو يgسرو 15:00 جا ادهم لعند لينا : نينا...نينا ارواحي راهو يعيطلك خالو.
لينا : هاني حبوبي ارواح وريلي وين برك.
ورالها ادم وين راه : راهو هنا فla chambre تاعو .
طبطت و دخلت لقاتو يصلي تبسمت بلا ماتحس كان لابس قميس بيض دنات تمشي بلعقل قعدت فوق البونك تشوف فيه و تسمع لصوتو كي يجود و تتبسم وحدها من لي كانت صغيرة تقعد تسمع لباباها كي يكون يصلي باش تسمع كيفاش يجود كمل ادهم الصلاة دار لقاها موراها دارلها براسو واش كاين.
لينا دارتلو براسها والو : نتا بعت ادم لينا nn؟؟
ادهم : اييه شوفي حوايجك ايدا راهم واجدين و ودعي داركم 15:30 نخرجو من الدار.
عودت تفكرت لينا بلي راهي رايحة تبعد علا دارهم عينيها تملاو دموع 🥺دارتلو براسها ايه و هبطت راسها طاحو دموعها 😢بالوقت بانت فيها لينا الصغيرة اللي تبكي لا فراق دارهم......شافها ادهم كي هبطت راسها و طاحو دموعها دنا ليها طلعطلها راسها مسحلها دموعها و عنقها : اووو ماكانش علابالي بلي تزوجت ببكاية انا....ياخي راكي معا خالتك و معاك ريهام و معاك انايا ياخ ماراكيش وحدك و لا كاش حاجة صراتلك دوك يماك تشوف دموعك حبيتي تزيدي عليها حتا هيا مش حابة تفارقك.
لينا كيشغل قاللها زيدي ولات تشهق و كتافها يتهزو زير عليها ادهم كتر يجوز في يدو علا خدودها يمسحلها في دموعها : هياا خلاص وقتاه ماتحبي تشوفيهم راكي تجي ماشي حنحطك في حبس خلاص.
طلعت راسها تخزر فيه عينيها معمرين🥺 دموع شفافها يرجفو من البكا : ت..ت..تخلي ن...ن...نجي ليهم؟
ادهم: bien sur مام هوما يجو ليك وقتاه مايحبو ديجا خاوتك علاجال الخدمة يطلعو بزاف لفرنسا راح تتلاقاي بيهم و وعد مني كل ماتتوحشيهم نهبطو لهنا و مام ايدا ماهبطناض نعيطولهم يجو هوما هيا امسحي عليا هاذ الدموع ماتوليش شابة كي تبكي و تان وين راهي لينا لي طيحت هاذوك الرجال كامل لبارح اا هيا هيا روحي تغسلي.
بعدت لينا عليه تمسح في دموعها دخلت للsale de bain غسلت وجها و عاودت روج خفيف معا فاغاjou و خرجت لقات ادهم راح يخرج les valises كانو موجدين و محطوطين à coté قاتلو : نهبطو دوكا و من تم.
نروحو؟
ادهم : ايه و يما و الدراري يجو السمانة الجاية.
لينا : ok.
رفدت ساكها جات تعونو فالvalises قاللها ماكاله هبطهم وحدو و هي موراه حطهم فالكولواغ و دخلو للsalon دنات جيهة يماها و خواتاتها : ه.هه..هانا رايحين دوكا تهدر و شادة روحها بالسيف باش ماتبكيش قدامهم.
عنقوها يماها و خواتاتها يماها تبكي دايرة حالة ولاو كامل يسكتو فيها طاحو دموع لينا عاودت ولات تبكي جاو لافامي تاع ادهم يسكتو فيها تان.
جا ادم بعدهم رايح جيهة لينا جبدها من روبتها هبطت ليه فالارض.....ادم : نينا تبكيس و ماتخافيس مانخليس خالو يدربك انا ندربو.
ضحكت لينا من هدرتو : صح ماتخليهش يضربني.
ادم : ايه مانخليهس نخبيك معايا فla chambre تاعي😄🥺.
لينا : هيا خلاص مالا مانبكيش تفاهمنا.
حط يديه يمسح على خدودها.....باستو لينا و عنقاتو : هيا حبيبي باي باي la semaine prochaineرانا نتلاقاو.
دارلها ادم براسو ايه...وقفت لينا سلمت علا لوخرين و عاودت عنقت يماها و خرجت رايحة معا ادهم لبرا لقات خاوتها و باباها لتم جرات عنقت باباها تبكي مام هوا مسكين شاد روحو على الشعرة....بسيف باش طلقاتو راحت لخاوتها الكبار سلمت عليهم و عنقتهم اومبعد راحت جيهة اسلام اللي كان فاتحلها يديه 🤗 دخلت في حضنو تشهق زير عليها يبوس في راسها: انا غير ماكااه تبكي عليا السمانة الجاية تلقايني عندك وجديلي ماكلتي .
طلعت راسها تخزر فيه : صحح راك جاي.
اسلام : ايه انشاء الله علاجال الشركة و منها نجوز نطل علاواحد البكايين نعطيلهم حقهم تاع chocolat تاعهم قيس سمانة 😁🤣.
درباتو على صدرو دبزة خفيفة رجعت تضحك.
كملت ودعتهم و ركبت فال🚗 راح يوصلهم ايهم.
ودع ادهم تان عايلتو و ركب وصلو للمطار فالوقت ودعو ايهم و طلعو فالطيارة متجهين نحو عاصة الرومانسية ❤par🗼s❤

حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن