ناضت صلاة الظهر كانت حابة دير كاش حاجة للقهوة بصح ماعندهاش الدوزان (اللوازم) طيبت حليب و قهوة حطت gاطو من اللي حطوهولها فالvaliseتاع العرس هاداوين شافتو (حنايا les algériennn🙂) دخلت للشمبرة دارت parfum سgمت شعرها (انا جيبولي لينا الاصلية دبروو رااسكم😭) و دنات للبونك تنوض ادهم تهز (tbouji)فيه من كتافو بشوية كان بلا تريكو قعدت تكحل على الطابليطا اللي في كرشو مسحتلو على شعرو بيدها و كملت تهزو من كتافو و تهدر بلعقل ادهم ادهم نوض راك خمرت 😴 بدا يتقلب دار للجيهة لوخرا 😒 حكمت 📱نها بعتت لريهام ميساج :....... قاتلها ريهام ok شوية و وصلها msg vocal نقصتلو و دارت ال📱 عند ودنها سمعاتو و بعداتو عليها دارتو في ودن ادهم و زادتلو maximum و شغلت الvocal كان صوت ادم يعيط خااااااالوووووو و صوتو كان قاااوي فتح عينيه مخلوع مسكين ناض يجري كان خارج من الباب لقا لينا شادة ال📱 و مطرطقة بالضحك شافها ادهم كيفاش كانت بلوكا كي شغل هاداوين فاق بللي ادم ماكاشو و كلش خزر فيها😮😠 هي غير شافتو هكاك قلعت تجري خرج موراها يلحقها وصلت للطابلة قعدت دور عليها وهوا كيفكيف يسي يحكمها لينا كانت مازالها تضحك تجري و شادة كرشها قاطعلها ادهم الطريق حكمها في دهرها من تحت(جيهة كرشها برك من الوراء🤷🏻♀️) قربها ليه تضربت في صدرو هبط راسو ليها بسك شووووووية قصيرة (ماشي بزاف قصيرة بالنسبة لطفلة عادية 🙂).
ادهم يهدر و صوتو مبحبح من النوم: واش درتي دوكا.
لينا مستريسية من قربو ليها : مم...ممادرت والو .
ادهم : ااا شكون اللي دارلي صوت ادم دوكا.
طلعت لينا راسها ليه : نوضتك بلعقل ماحبيتش تنوض 👈👉.
ادهم : و مالقيتي غير ادم حل 🤷🏻♂️.
لينا : اممم ديجا دوك n'enregistrer هاد الvocal راهو فادني....هيا دوكا روح تغسل و ارواح ت...
قاطعا ادهم اللي من موقبيل و هوا يتبع في حركة شفايفها كي تهدر كي غطس فيهم كلاهم مااكلة لينا مقبل بلوكات اومبد سلمت روحها و كي ماقدرتش تتنفس بدات تضرب في صدرو بعد عليها ادهم مدوخ من ريحتها اما ليناااا مانحكوش خير مهبطة راسها و حممممرة 🍅 تسيي تجبد روحها منو طلع ادهم صباعو لذقنها (نهاية وجها تحت فمها ) طلعلها راسها : باش ماتزيديش تنوضيني مخلوع حسبتلي ادم كشما صرالو.
جبدت لينا روحها منو كير رخف يديه مشات تتبسم : ادم و ريهام تان شاركو فالجريمة.....اغسل و ارواح تستقهوا. مشات رايحة للsalle de bain العادي (ماشي اللي فلاchambre) دخلت غلقت الباب و تكات عليها تتفكر واش صرا عااودت ولات🍅 حشمت تعاود تخرج فتحت العين (الحنفية) تبرد في خدودها طلعت راسها فالمراية شافت شفايفها منفخين لمستهم تتبسم ضربت راسها من واش راهو يدور فيه مسحت وجها و يديها و خرجت لقات ادهم فالطابلة قاعد راحت قعدت مقابلاتو فرغتلو حليب و فرغت لينا دناتلو الgاطو خزر ادهم لقاه تاع العرس قالها : وقتاش جا هاذا؟ لينا حطوهولي فالvalise كيفرزت الحوايج لقيتو معاهم.
استقهواو و قالها تروح توجد روحها باش يخرجو لبستو ادهم دخل موراها لبس تروكو بيض سروال جين noir معا veste cuir noir و باسكات بيضة 😍 ماشي survette lacoste🐊 😒 رفدت ساكها و خرجو قالها نروحو للmall قبل نشرو واش يخص فالدار اومبعد نتعشاو و نروحو ل la tour eiffel فالليل تكون الحالة شابة (لينا تعرف الحالة هنا موالفة تجي بصح ماتقدرش تقعد تجبدلو كلش و جيت و درت 😐ماشي مليحة الصماطة بزاف يقولك حياتها كامل ترندف)
أنت تقرأ
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)
Truyện Ngắnحب❤بعد⬅️الزواج💍 باللهجة الجزائرية🇩🇿 فيها 96حلقة تبعوها و اعطوني رايكم في كلش حاجة ماعجبتكمش قولو هكا باش نخرجو كرونيك شابة و يقدرو يقراوها بنات بلادنا و اللي يفهمو لهجتنا😊 🚫ممنوع النقل بدون اذني🚫