لتحت فالsalon مانو مازالهم قاعدين و الجدة ماراهيش تهدر معا الالجد فاشاتو 🤣 لينا الشريرة دارتها بيهم😈 دخل ادم و ايمن يمشو متابعين رايحين جيهة الجد و الجدة شادين كل واحد ورقة في يدو و اللي كانو فالsalonيضوفو فيهم كيفاش يمشو و يتستتو دنا ادم عند الجد:جدو جدو قالت نينا هادا هوا numéro تاع سيلينا اللي قتلك عليها..... الجدة كانت عاطياتو بالضهر تلفتت ليه بالعرض البطيء : عااود عااود نيميرو.... خطفتلو الورقة فتحتها لقات صح مكتوب فيه numéro و اسم سيلينا من فوق كانت راح تعيط عليه حتى دنا ليها ايمن : ماني هادي الورقة بعتتهالك لينا لييك......
خزرت فيه هكا😒😑 و نحاتهالو فتحتها لقاات مكتوب
♡عيد ميلاد سعييد ياا احلى جدة فالعااااالم♡ فهاديك الدقيقة دخلو البنات تاع اللليسي و السيام و موراهم البنات لوخرين بباتيسيري و يغنولها تخلعت لعجوزة مسكينة ماعلابالهاش مام لوخرين ماعلابالهمش غير السيليباتار البنات و المزوجات الصغارات .......خرجت لينا من وسطهم فاتحة يديها رايحة لعند جداها
عييد ميلاد سعيد ياا احلى جدة لعقوبة ل100سنة انشاء الله.....ماتزعفيش مني كي درتلك هكاك .
الجدة: عيشك ابنتي بصح خلعتيني حبيتي تروحيلي بلاصتي surtouكي شفت النيميرو في ورقة خلااص تخيلتها تدور معايا فالدار.
لينا:هههههههه و انا نضحي ببلاصتك اااا لالا اصلا ايدا شفت عينيه دارو من ولا من نحكمو مانريسكيش بالposte تاعك اجدة . دنات لينا و جاو لوخرين في بلاصتها جازت عشية هايلة غير gسرة و ضحك فالليل طلعت لينا هيا الاولى باش تبدل تخدم خدمتها و ترقد طلعت موراها مريم دقدقت......لينا :ادخل قالتها و هي تسgم في خيمارها (ماعلابالهاش شكون جا بالاك يكون طفل و لا🤷🏻♀️) كي شافت مريم هيا الي جات :خالتو .
مريم: خلعتي جداك موقبيل علاه درتيلها هكاك.
لينا:ههههههه كلش مخطط راكي شفتي ديجا لانيفارسار تاعها ليوم و قريب نسيناها علاجال العرس.
مريم: ايه و الله صح بصح نتي تفكرتيها.
لينا :امم معليش كي ماكناش حنا كنتو نتوما تتفكروها و دوكا دالتنا حنا نتفكرو .
مريم: اييه حنا كبرنا و بدينا ننساو...قاطعتها لينا: نتي كبرتي؟؟فالعرس كنتي تباني ختي ماشي خالتي 🥰.
مريم: اممم بلعطيني بلعطيني...ايه يا بنتي واش ققرتي على واش هدرنا البارح😊.
سكتت لينا شوية و نطقت بلعقل: قابلة خالتي قابلة.
من الفرحة مريم شعرة و تنوض تزغرت بصح تفكرت بللي واحد ماعلابالو و لات عنقتها و دموعها هابطين🥺😢 :الحمد لله يا ربي الحمد لله مبروك ابنتي دوك نشوف معا يماك و باباك و نجو نخطبو انشاء الله تولي كنتي عن قريب حبيبتي.
لينا : عيشك خالتي عيشك...و باستلها راسها
نات مريم عاودت عنقتها و خرجت تلاقات الاولاد طالعين
ادهم: يما ادم نرقدو عندي و لاتديه لوين يرقدو البنات.
مريم : لا وليدي اديه وين البنات انا راني عيانة و زيد نتو تروحو صباح يعود يبقا وحدو 😌.
ادهم :okوين نحطو؟؟
مريم :اديه لهاديك الشمبرة اللي لهيك.
ادهم: ماكاين حتا وحدة ياخي .
مريم: nnكاين لينا بصح راهي نايضة و هوا راهو يرقد معاها و كي تكمل تلقاني في شمبرتك نسناك (بعتاتو لعند لينا😳)
ادهم : ok صحا.
مشا ادهم رافد ادم عندو وصل للشمبرة طبطب قالت : حمحم (باش تعرف باالي اللي راح يدخل راجل و تدير خيمارها😊) و فتح الباب بلعقل لقاها بخيمارها قاعدة و الورق دايرين بيها تشوف فيهم كي سمعت الباب تفتحت
كملت واش كانت تكتب و طلعت راسها بانلها ادهم رافد ادم كان باين باللي راقد و ادهم كان لابس survettement blanc بالgris كان قمة فالكيوت غاست لينا فيه و مخها يخدم يعني هادا راح نتزوج بيه انا اااااااا👈 تمتم فاقت من سرحتها ناضت دنات ليه همستلو بلعقل ^اعطيهولي^ عطاهولها ادهم بالشوية رفداتو هيا و مشات جيهة المطرح نحات الغطا دخلاتو كان راح يفطن بدات تمسحلو على راسو و تقولو هاني حبيبي هاني ااااششش ارقد حبيبي ارقد كي سgم روحو باش يرقد غطاتو دارت جيهة ادهم لقاتو يخزر فيها و متبع حركاتها بالوحدة يعجبو الحال كيفاش تتهلى فالكل ماتنسى حتى واحد 😊اهتمامها يعجبو فاق من سرحتو كي حركتلو براسها تاع واشنو تبسم و قاللها بلعقل :nnوالو تصبحي بخير.
لينا : و انت من اهلو😇.
خرج ادهم رايح لشمبرتو باش يشوف يماه واش تسحق.
دخل لقاها قاعدة فالسرير دارتلو بيدها تاع ارواح👋🏻 راح قعد قدامها .قاتلو: راهي ردتلي لينا على واش هدرنا.
ادهم: ايهيه واش قررت.
مريم :ياوليدي هيا قاتلي لالا راهي تستنا في واحد يجي يخطبها راهم متفاهمين.
ادهم فهاذيك الدقيقة كرهها اشد كره خاصة كي شاف في يماه لقا دموعها يهبطو..دنا سلملها علا راسها وعنقها: ربي يهنيها يما نتي علاه تقلقي في روحك بالاك فيها خير تروح هيا يجو 100 من امثالها نتي ماتبكيش دموعك عزاز يا الغالية.
دنات عليه مريم شويا و قالت : ستنيتك تقول غير انا اللي نديها و لا تروح ديرلها حالة و نتا قلبك بارد تروه هيا يجو 100 تمسخر بيا لينا ماتتعوضش.
ادهم: وعلاه واش تكون كيما هيا كي ما لبنات.....
🙄🙄🙄🙄🙄🙄🙄🙄😒🙄😒🙄🙄😒🙄🙄
كيما هيا كيما لبنات علابيها دوكا كنت غيس فيها يخي حالة يخي gاع ماتحبوش تعتارفو.
انتهت حلقتناااا هيا فقرة حلل وناقش🤔🤭.
أنت تقرأ
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)
Cerita Pendekحب❤بعد⬅️الزواج💍 باللهجة الجزائرية🇩🇿 فيها 96حلقة تبعوها و اعطوني رايكم في كلش حاجة ماعجبتكمش قولو هكا باش نخرجو كرونيك شابة و يقدرو يقراوها بنات بلادنا و اللي يفهمو لهجتنا😊 🚫ممنوع النقل بدون اذني🚫