قاللهم :واش خاوتي كاش حاجة راهي تضحك لفووق ولا وشنو (مانهدروش على وجهو😡😤كيفاش كان حمر و يدو اللي مزير عليها من تحت حتى ولات بيضة الدم مايمشيش فيها).
نطق 1: احمم والو خو رانا نgسرو على حاجة ماكاين والو لفوق.
ادهم : واش تتمن#كو بيا ولا وشنو محسوب ماعلاباليش واش كاين ارواحو معايا دقيقة نهدرو دقيقة.
الراجل2: ياخو ماكاين والو وشبيك موسوس حاجة بيناتنا ضحكنا عليها و لا حرام تانيك.
ادهم : علابالي باللي حاجة بيناتكم بصح ارواحو نgسر معاكم زوج كلمات و ولو لبلايصكم هادي تان مافيها والو .
شافوه باللي راهو مقلق و قادر يقلب عليهم العرس فوق راسهم تسما ناضو.. مشا و هوما متبعينو حتى بعدو على الناس وين كاين شوية ظلام تانيك.
وقف ادهم وشبك يديه معا بعضاهم و قال:
اهيه واش ضحككم تخزرو للفوق فالطفلة و تورو في سنيكم اه نسيت هدو هوما les jestes تاع الن..شة تحبو كاش واحد يخزر و يهدر كيما هكا على نساكم و لا خواتاتكم.
طفل 1: اااا خو بركا ماتسب و تكفر باسكو gاع نقدرو نكفرو و نسبو رانا ساكتينلك برك كي جاي من الخارج باين تعرف غير زوج كلمات انوش وليد mama و papa.
ادهم :ههههههههههه و الله غير تضحك حبيبي عاودلي برك واش قلت انوش ياك وليد ماماه papaه ياك نتا ..ك هههههههه.
سوطا عليه ادهم حكمو من تريكوه و يضرب بالدبازي حسبو شكارة تاع بوكس👊🏻🥊🤛🏻🥊🤜🏻صاحبو 2ème ماقدرش يسلك بيناتهم ناض يقلب في جيبو علا حاجة وجبدها.....
نروحو عند لينا ؛:
كانت مازالها تطل و تصور انتبهت لأدهم اللي راح معا 2 دراري في بلاصة مظلمة و كان مزير علا يدو و جهو حمر مايتفسرش عرفت باللي راهو مقلق شوية( شويةة بررركك) حتا بانولها يضاربو حطت الكامير فالsupport تاعها و هبطت تجري زدمت في gاع النسا اللي في طريقها و خرجت مالباب تاع الكوزينة للجاردان راحت لهاديك لبلاصة تجري سمعت الحس تاع واحد راهو يضرب و يلهث و واحد يتوجع زادت قربت لمحت حاجة تبرق عرفت باللي راهو حاب
يدخلو في كاش واحد هو غير دنا جيهة ادهم و صاحبو
زربت جرات ليه دورتلو يدو نحاتلو الموس درباتو فالجونو ركعاتو اومبعد ضربة خفيفة للرقبة في بلاصة معينة تصرع 😯😲😲😲(اوووووووووااااااااااااااااااو ماهذا يا إلااهي)و المعجزة مادارتش gاع الحس و هاذا دليل على انها موالفة بهاذ العفايس.... جرات 🏃🏻♀️ لأدهم نحاتلو الطفل 🙍🏻♂️اللي بين يديه لقاتو مايتحركش قاستلو النبض لقاتو شوية ضعيف تهندت 😩 المهم مازالو حي سينو يحصلو فيه دنات لأدهم اللي كان يتنفس 🌬 بسرعة كبيرة و صدرو يطلع ⬆️ و يهبط⬇️ كيشغول كان يدير la course (vitesse) دنات ليه حتى قريب تلسق فيه خبطاتو لصدرو بلعقل: mais نتا هبلت 🤪🤯 علاه تدير للطفل هاكا 🥴😵 لوكان اشتكاو بيك و لا شافكم👀 كاش واحد حبيت تخسر العرس🤵👰.
ادهم يعيييط علا حدو : رااااكي تدافعي عليه نتي ااا تدافعي عليه اااااا علابيها قاعد يخزر فيك ر## دايرة روحك شريفة و نتي .... قبل ما يكمل ضرباتو لينا ببوكس 👊🏻🤛🏻🤜🏻 و زادتلو واحد و تهدر : اسمع اوزن كلامك👅 مليح فههمتت بالاك تهدر معايا هكا راك ديجا غريب عليا و جاي تحكم و تهدر فيا كي ما تحب احكم في مرتك ماشي فيا و مشات لقات في طريقها هاداك اللي ضرباتو راح يفطن عطاتو برجلها🦵🏻👣لكرشو( ااااااييي)و كملت طريقها غسلت يديها و سامات لبنات(قعدت معاهم).
ادهم كي كانت تدرب فيه ماتحركش حب يفطن و يعرف وين راه و هدرتو هدرها في لحظة الغش ^مالازمش نتبعو واحد كي يهر حاجة و هوا مقلق🤬😱^ كي راحت باش فطن علا روحو تنهد تنهيدة من عروش قلبو....جبد تيليفونو📱 دار la torche 🔦 شاف بللي فيزوج راهم طايحين دنا بخطوات ثقال قاس النبض تاعهم لقاه شويا ناقص و لقا موس فالارض عرف باللي الطفل الثاني كان ناوي يضربو و لينا جات فالدقيقة الآخرة دخل ل contacts عيط لواحد من ليgارد الللي فلقصر باش يجو يرفدو هادوك الزوج🙍🏻♂️🙍🏻♂️ و مشا غسل يديه من الدم و عاود ولى ماحوسش même pas علا حوايجو ايدا تقاسو بالدم و لا نو باسكو دار في بالو الظلام تسمى ماراحش يبانلهم مليح عاود ولى قعد و خلا لوخرين يشطو معا لعريس ماحبوش يقعدو 🕺🏼🕺🏻
😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩
ماذا حدث يا بنات ماهذا ؟؟؟
تكهرب ⚡⚡ الجو 🌚 بين البطليين🤨 انا شريرة😈.
ماقدرتوش تكشفو السر تاع بطلتنا:
كيفاش ضربت الطفل و صرعاتو تاانيك 😬😲.
هيا تشوفو نسحق تفسير و تحليل لg اااع اش صرا si non مانديرش الحلقة اللي موراها هاني قلت 😏.
أنت تقرأ
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)
Historia Cortaحب❤بعد⬅️الزواج💍 باللهجة الجزائرية🇩🇿 فيها 96حلقة تبعوها و اعطوني رايكم في كلش حاجة ماعجبتكمش قولو هكا باش نخرجو كرونيك شابة و يقدرو يقراوها بنات بلادنا و اللي يفهمو لهجتنا😊 🚫ممنوع النقل بدون اذني🚫