دخلت فرحانة لدارها راحت بدلت حوايجها و شبعت كرشها و هبطت لتحت لقاتهم يفورو فالكسكس و المرقة تطيب قعدت تgسر معا لبنات و عينيها يضحكو من كثرة الفرحة ماهدرت لحتا وحدة باينة لازم ادهم اول من يعرف❤ قعدو كلاو كيف كيف قبل مايجو الرجال باش يحطولهم غسلو لماعن لينا و خولة(بنت عمتهم) و قعدو يgسرو.....و يجبدو فالذكريات كي كانو صغار لينا غير تسمع sur tout كي جبدو على ادهم شرعت ودنيها ملييح👂🏻زادت جات ريهام من الخدمة معاهم ادم جا ديراكت لعند لينا يجري يبوس و يعنق حتا لينا كيف كيف دخلو الرجال موراهم ناضت لينا رايحة جيهة ادهم باش تسقسيه على الفطور سمعت صوت مرأة معا bébé موراه دورت وجها لقات وحدة لابسة روpة ربع ميترة يادوب مغطية اللازم شادة في يدها لوندو (اللي يرفدو فيه البيبي) تمضغ العلك و تهدر بتمعقير راحت جيهة البنات : hello girls.
اللي فالsalon كامل سكتو يخزرو فيها و في لينا.
دارت لينا جيهة ادهم : شكون هذي
سمعت صوت وحدة موراها ردت : انا اللي ينوغمالمو مرتو لادهم و هادي اللي في يد بنتو
دارت لينا لمصدر الصوت بالعرض البطيء كمشت حواجبها و دورت وجها تاع كي شغل مسمعتش مليح : بنتو؟!!؟
هاديك المرأة : oui بنتو الغير شرعية ماراحش تفهمي اصلا نتي شكون
لينا : ههههههه مرتو aaanooon انا تان راني فالشك donc normalement مرتو و دارت جيهة ادهم : ولا واش قالو؟
دنا ادهم جيهتها باش يشدها من يدها، دنات لينا عليه ماخلاتوش يمسها.
دارت جيهة مريم، ريهام، الجدة، و كامل اللي فالsalon : صح واش سمعت؟
سكتو كامل عاودت نطقت هاذيك المرأة : مالا راني نتمسخر ديجا لوكان جات تمسخير مايسكتوش، هيا قولولها شكون انا قولولها بللي انا رندة و ن..
بلوكاتها لينا بيدها : stoop c'est bon بنتو و normalement مرتو فهمتها دوكا اهدري من الاخير واش تسحقي علاش جيتي
رندة : يتزوج بيا و يماركي الطفلة علا اسمو تبهديلة كي تكبر يقولولها طفلة غير شرعية
لينا : اا طفلة غير شرعية كي يماها رمات روحها على الرجال مادارتش في بالها هاد الكلمة في راسها بصح كي يخلاص كلش و تزيد طفلة غير شرعية المهم انا مادخلنيش فيكم افروها بيناتكم.
دنات رفدت 📱نها من الفوتاي و خرجت حبستها مريم عند الباب: بنتي...
قاطعتها لينا : خالت عيشك راني عيانة اومبعد و قوليلي واش حابة تهدري.
و كملت طريقها للدار غير وصلت غلقت الباب و تكات عليها شدت في كرشها و هبطو دموعها اللي عمرها ماكانت تتخيل يهبط علاجال راجل من غير باباها ولا خاوتها.
قعدت خمس دقايق فرغت غشها فالبكا و دخلت غسلت وجهها نشفاتو و خرجت من الsalle de bain بدلت حوايجها و رقدت.
عند ادهم :
كي شفتها كيفاش خزرت فيا طاح مني النص خرجت و دات قلبي معاها قعدو كامل ساكتين حتى نطقت اللي ماتتسماش : اووه شحال تحب الدرامة هذي ماكانش علابالي بللي وليت تحب هاد النوع
ادهم : وش جابك و مازالكي تنشري بللي هاذي بنتي انا مامسيتكش و في حياتي لامسيت طفلة ماحبتش تدخلك في راسك هاذي
رندة : ااا شكون كان معايا فالدار هذاك النهار ياخي هوما جاو صباح و شافو حالتي و انت كنت...
ادهم : ماااكنتتتتشششششش بركااي من الكذب خلااااااااااااااصصصص بزاااااف دايمن ساااكت فهاذ الدار داااايمن ماحبييتوششش تففهموووو اخطوووونيييي و هاااذي لوكااان نزيد نلقاها هنا موتها على يدييي
🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫
5 jaimes nkml nhat
أنت تقرأ
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)
Short Storyحب❤بعد⬅️الزواج💍 باللهجة الجزائرية🇩🇿 فيها 96حلقة تبعوها و اعطوني رايكم في كلش حاجة ماعجبتكمش قولو هكا باش نخرجو كرونيك شابة و يقدرو يقراوها بنات بلادنا و اللي يفهمو لهجتنا😊 🚫ممنوع النقل بدون اذني🚫