⚜⚜⚜⚜⚜⚜ يوم 💍 العقد ⚜⚜⚜⚜⚜⚜
ناضت لينا صباح بكري دوشت و نشفت شعرها هبطت استقهوات و قاعدة تاكل بعقلها كي شغل ماكاين والو ليوم يماها و نسا خاوتها غير يخزرو فيها و يتمتمو طلعت راسها ليهم : خير صباح لله واش كاين تان راكو خارجين تحوسوني نشد الصغار؟؟
زهرة : و الله ربحت انا بناتي gاع خرجو طريق منعرف واض كاين ليوم شوفي نتي.
لينا : واش كاين🤔😶.
رادية مرت خوها : يا ختي normalement العقد تاعك و مانعرف بالاك حنا تلفنا.
لينا : ايه وشفيها ندخلو للبلدية نسينيي يتبدل لاقبي يولي مدام ادهم******** وخلاص حاجة صعيبة.
زهرة : شدوني علييييها هاذي راح تقتلني موالفا هيا الواعية العاقلة و ليوم تعوجت يااربي صبببببرررررر.
سامية : يا لينا ختي انا نهار العقد تاعي من التوالات حاشاكم ماخرجتش قلبي كان يضرب فالتسعين🥵.
لينا : nn نوغمال ماكاين هايا انا نخليكم نروح نلبس....
مسحت فمها و يديها طلعت غسلت سنانها قعدت فلاكوافوز دارت fondation(فوندوتان) و ماكيات smoki غامق في عينيها باسكو راح تلبس لبيض باش تكاسي les couleurs لبست رشت بارفان دارت نواضرها و هبطت بالطالو طرق طرق طرق(شحال يعجبني صوتو 😅) لقات باباها و خاوتها واجدين وزاد جا عمها معا جدا تاع اباهاسلمت عليهم و ركبت هيا معا اسلام خاوتها 2 لوخرين معا باباها و الجد و العم كيف كيف ديماراو للبلدية وين راح يعقدو🤗.
عند ادهم :
كان بايت في دار جداه تاع باباه صباح ناض على الهاراج اللي لتم عندو
4 عمومو 2 كبار فالعمر بولاد ولادهم (تسما راهم اجداد) و 2لالا ولادهم مازال عازبين و كاين اللي ولادو مازالهم صغار و عماتو 2 الكبيرة اللي حضرت للخطبة و الصغيرة ماحضرتش عايشة فالخارج و مانحكوش عالدقيش اللي كاين لتم 👩👧👦👩👧👧👩👦👦👩👦👨👧👧👨👧👦👨👧👨👩👧👧👨👦👨👩👦👦👨👩👧👦 الله يبارك مام خاوتو لكبار جاو للدار هنا باسكو العشا تاعو راح يديروه في هاذي الدار ماشي دار جدو تاع يماه (bien suur) طلع لبس chemise و سروال classique و هبط راح يروح معا عمومو الكبار و خوه لكبير و ايهم...
ديماراو رايحين لتم.
ادهم يحكي : ليوم راح تولي علا اسمي فالقانون بعدما كانت عليه فالشرع ركبنا رايحين للبلدية الي سجلنا فيها دخلنا لداخل لقيت بللي جدي تاع يما جا معا خالي و راهم معا لافامي تاع باباها هيا كانت قاعدة معا اسلام تقدمنا لعندهم سلمت عليهم و خمست معاها كانت لابسة روبا بيضة و ماكياج باين هاذ الخطرة بين الشخصية تاعها الشجاعة الواعرة...ماشي لينا الحنينة قعدنا حتا عيطولنا دخلنا بدا
الراجل هذاك يهدر : لينا***** هل تقبلين ادهم******** زوجا لك و تكوني بجانب في السراء و الضراء.
لينا :اقبل.
عاقد القران : ادهم******** هل تقبل لينا *****زوجة لك في السراء و الضراء.
ادهم :اقبل .
عاقد القران: هل تشهدون (هدر معا الشهود).
الشهود : نشهد.
عطالهم الدفتر سينياو كامل و قال : اعلنكما زوجا و زوجة👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻.
عطالهم عقد الزواج تصورو و ناضو باركولهم كامل لتم و خرجو من البلدية اسلام ركب معاه ايهم و قلعو ديراكت باش لينا و ادهم يروحو كيف كيف لينا خرجت تمشي بلعقل معا جدها كان يباركلها طلعت راسها للطومو تاع اسلام مالقاتهاش عرفت دارها بيها ديجا موقبيل كان يمعني دارت جيهة ادهم دارلها ارواحي دات جدها للطومو تاع عمها و راحت لادهم ركبت معاه قلع
ادهم : مبروك علينا.
لينا : يسلمك mrc
ادهم : لعشية انشاء الله تجي معاهم ؟لدار جدي
لينا : ايه انشاء الله .
ادهم : انشاء الله برك لتما بالاك كاين اللي يعجبوك و كاين اللي لالا و غايرين ايدا قلقوك ماترديلهمش.
لينا : كانو يحوسو يتزوجو هوما بيك و لا نتا اللي كنت تحوس عليهم 🤨؟
😮😮😮😮😮😮😮😮😮😮😮😮😮😮😮😮
لينا ناوية تشعلها معا ادهم 😁
أنت تقرأ
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)
القصة القصيرةحب❤بعد⬅️الزواج💍 باللهجة الجزائرية🇩🇿 فيها 96حلقة تبعوها و اعطوني رايكم في كلش حاجة ماعجبتكمش قولو هكا باش نخرجو كرونيك شابة و يقدرو يقراوها بنات بلادنا و اللي يفهمو لهجتنا😊 🚫ممنوع النقل بدون اذني🚫