فالطيارة :
كانو قاعدين قدام بعضاهم لينا سكتت شوية
اومبعد رقدت علا كتف ادهم بلا ماتفيق جازو قريب 3 سوايع حبطت الطيارة بدا ادهم يمسح علا خد لينا بحنية باش ينوضها شوية و فاقت هبطو كملو الاجراءات خرجو من المطار كانت قريب 21 هكاك لقاو الchauffeur يستنا ركبو معاه داهم للدار (قصرر اللي عايشين فيه دار ادهم🙂) دخلو للدار دخلت لينا باليمين تاعها و نهارها الاول في هاذ الدار طلعو ديراكت لدارهم لفوق قالها غدوا انشاء الله نوريلك الدار طلعو فالدروج مشاو جيهتهم فتح ادهم الباب دخل les valises و دخلت لينا موراه تمشي و تستكشف الدار بعينيها كانت مفتوحة متنفسة (ماشي مغمومة) تدخل لهول (hall) صغير اومبعد الsalon اللي لكوزينة تطل عليه تفرقهم رخامة فيها كراسة طوال normalement فهمتوني🙂 و جيهة فيها couloir باين تاع شنابرحط ادهم les valises شعل الضوء و هدر : الكوزينة و الsalon راهم باينين اما الشنابر كاين 3و كل وحدة فيها salle de bain و كاين salle de bain منهيك وحدهم(بلا شمبرة) دارتلو لينا ايه و بقات تشوف فالدار.
لينا : الديكور هاايل😍.
ادهم : مليح كي عجبك هذاك هوا الصح، ارواحي نوريلك la chambre .
دات لينا la valises تاعها تكركر فيها موراها دخلت موراه للشمبرة عينيها ولاو قلوب 😍 يعجبها بزااف هاد
الstyle.
ادهم : هاوليك ال salle de bain هنا بدلي و لا دوشي ولا واش تحبي انا نروح نشري لعشا و نولي.
لينا : ok.
خرج ادهم و لينا فتحت la valise تاعها تشوف واش تلبس لقات pyjama مستورة رفدتها (مازالكي تحوسي علا المستور😒) دات دوزانها تاع الدوش ستفتهم لتم شللت لحمها و لبست حوايجها و خرجت تشوف فالدار شافت الشنابر لوخرين لقات وحدة فيها قش كاناpي و خزانة.... و لوخرة فاارغة عاودت ولات للsalon دات la valises تاع ادهم معا 2ème valiseتاعها للشمبرة حطتهم قدام garde robe باش غدوا تفرز الحوايج اللي فيهم راحت للbalconتاع الsalon تطل من برا عاودت دخلت توضاة صلات حكمت تيليفونها ريgلات مواقيت الصلاة على حساب الpلاصة اللي راهي بعتت msg لليليا و ريهام باللي وصلو بخير قعدت بال📱 حتى دخل ادهم بالساشيات طبع الباب برجلو كي شافتو حطت ال📱 و راحت تشد الساشيات عليه حطتهم فوق الطابلة.
ادهم : جبت deux plats فيهم escalop,salade,frit🍟🥗🥩🍗 معا la sauce..معا 🥣soupe de poisson....افتحي les tiroires لي à goche تلقاي فراشط و مغارف.
راحت لينا جبدت 🍽🥄🍴 و خرجت واش جب من الساشيات لقات وحدة فيها
des ch🍟ips w choc🍫olat w la crè🍨me
حطتها بجيه زادت خرجت jut و حطت كيسان المهم سgمت الطابلة جا ادهم قعدو ياكلو فالسكات حتى نطقت لينوشة : راني هدرت معا البنات مقبيل قتلهم باللي وصلنا.
دارلها ادهم براسو ايه.
ادهم : غدوا انشاء الله نخرجو ؟؟
لينا : كيما تحب وايدا ماعندكش خدمة....برك ماشي صباح بسك نفرز الحوايج.
ادهم: ok مالا نروح صباح ندرب طلا على الشركة و كي نولي نخرجو.
كملو ماكلة فرزت لينا الطابلة و غسلت الطباسا و الكيسان الللي كلاو فيهم و ادهم راح للsalon يتفرج. كملت لينا الماعن وجدت في سنيوة و راحت قدام ادهم حطتلو la crème🍨 ياكل و هيا تان حطت ليها كان يتفرج film d'horeur
أنت تقرأ
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)
Historia Cortaحب❤بعد⬅️الزواج💍 باللهجة الجزائرية🇩🇿 فيها 96حلقة تبعوها و اعطوني رايكم في كلش حاجة ماعجبتكمش قولو هكا باش نخرجو كرونيك شابة و يقدرو يقراوها بنات بلادنا و اللي يفهمو لهجتنا😊 🚫ممنوع النقل بدون اذني🚫