خزرو فيه جاو باش نهدرو دارلهم بيدو🤚🏻 و روحو قلبت لينا عينيها و خرجت هيا كبيرة و ماعندوش لحق يعيط عليها بصح راهي ساكتتلو مهما كان خوها و ديجا راجل ماش راح تذلو 😊 اما ليليا زعفانة😞 باسكو توأمها راهو زعفان عليها 😔 كملو للشمبرة بدلو حوايجهم و هبطو راحو للكوزينة سخنو لعشا كلاو و راحو للsalon قعدو معا لوخرين تحت عينين يماهم مخنزرة في لينا بالتحديد كيفاش مقبيل ختها خطبتها منها علا اساس عاقلة و...و...و اومبعد تدخل على 20:00 و الرجال كاامل راهم فالدار تسما هوما لخرين اللي دخلو (اخر من دخل)
ادهم تان خزر فيها 😒 كيشغل خاطبك بالفم و قبلتي و تدخلي مورايا للدار 😬 لينا شافت نظرات كلا من يماها و ادهم و كيفاش خزرو فيها ولات طلعت شككوها بللي دارت حاجة grave نوورمال فالدار موالفة حتا لل21باش نتدخل و تقوللهمsurculationو نورمال مايهدرو والو و اليوم راح يتقبوها بعينيهم حكمت تيليفونها و قعدت تخدم بيه تحوس على ادلة و كلش للمهمة هادي ..... شوية و دخل اسلام قحرلهم و جاز قعد معا جماعتو نسفت بلعقل لينا و ناضت طالعة للشمبرة راهي عيانة حابة ترقد طلعت يماها لعندها دخلت ماحبتش تهدر فالموضوع تاع التأخر قالتلها : ايه كبرتي الله يبارك و ولات كل دقيقة يهدرولي عليك.
لينا : سلمك ماما😇.
زهرة : ليوم خطبتني فيك وحدة لوليدها و هدرت معا باباك قابل انشاء الله برك نتي تقبلي و ماتتعوجيش باسكو هاذي مشي اي وحدة و نتي تعرفيها هيا و كامل عايلتها.
لينا : خير انشاء الله شكون (علابالها باللي مريم).
زهرة :خالتك مريم خطباتك لأدهم وليدها و تعرفي هاد الخطرة راهي خالتك و من لافامي و وليدها ادهم ماعدنا مانقولو فيه واش رايك ابنتي .
لينا: ليتشوفوه هاداك هوا ماما موالفة نعارض على لوخرين اما خالتي مانقدرش.
زهرة : بنتي ماراناش نسيفو عليك و مام نتي هاداك هوا وقتك 25 سنة شحال راح تزيدي تقعدي وحدك ديجا هاداك هوا الوقت تستقري و تديري دار و ذرية صالحة انشاء الله .
لينا تبسمت : انشاء الله يما و راني قابلة😳☺.
عنقتها وزهرة قالت : مبروك بنتي و انشاء الله ربي يتمم على خير ...... هيا انا نخليك ترقدي تصبحي بخير حبيبتي.
لينا : bonne nuit❤.
طفات عليها الضوء و لينا فرشت ليها و للبنات لوخرين معاها لبست بيجاما و تكسلت بقات تخمم في هدرة يماها و ادهم و كيفاش راح تكون حياتها بعد الزواج حتى رقدت.
ادهم يهدر:
خرجنا صباح للخدمة مام^ خطيبتي المستقبلية ^ راحت للخدمة جاز نهار عادي على 16:00 ولينا للدار لقيت مام ولاد خالتي زهرة داخلين معانا القينا السلام على العايلة حطولنا نستقهواو كملت طلعت نبدل و هبطت سمعت اسلام يهدر معا يماه على خواتاتو باللي رايحين معا صحاباتهم يدورو اومبعد يرجعو ايهيه لالا خرجت تدور😐 زدنا شوية و ندورو مgسرين 19:15 ولينا هوما كانو تعشاو بقينا غير حنا سقسا اسلام علا خواتاتو ايدا دخلو قاتلو يماه مازال خزر فيا ديراكت (bon انا هدرت معاه بللي حاب نخطب ختو تسما علابالو ماشي يقولك ليل و نهار معايا ماقتليش🤨) و هبط راسو كملنا لعشا رحنا للsalon قعدنا gسارين و انا كل دقيقة نخزر فالساعة اووو هادي مازال مادخلتش لدركْ 20:00سمعنا الباب دخلت هيا وختها قالو السلام عليكم ردو عليهم شرلهم اسلام طلعو معاه sur يديرلهم حالا هوا مقلق عليهم و هوما داخلين كللي مادارو والو انا لوكان زادت شوية راني درتلها حالة و surftout لوكان مخطوبين رسمي و خرجت ماسقساتش 😤 سمعنا الحس فالكوزينة sur راحو ياكلو كيفاش خارجين معا صحاباتهم ماتعشاوش برا؟؟!🤔 كملو جاو قعدو عطيتها بقحرة 🤨😑 و دورت وجهي عليها دخل اسلام موراهم باين بللي مشنف عليهم ناضت لالة طلعت و راحت موراها يماها و اومبعد بدينا نتسرسبو بالواحد طالعين نرقدو😴.
أنت تقرأ
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)
Historia Cortaحب❤بعد⬅️الزواج💍 باللهجة الجزائرية🇩🇿 فيها 96حلقة تبعوها و اعطوني رايكم في كلش حاجة ماعجبتكمش قولو هكا باش نخرجو كرونيك شابة و يقدرو يقراوها بنات بلادنا و اللي يفهمو لهجتنا😊 🚫ممنوع النقل بدون اذني🚫