لينا :
Здравствуйте, сэр, простите меня, я беспокоил вас в это время
(مرحبا سيدي سامحني لقد ازعجتك في هذا الوقت)مجهول
:Не нужно извиняться, это характер нашей работы, а мы - служба
(لا داعي للاعتذار هذه طبيعة عملنا و نحن فالخدمة).لينا:
Спасибо, я купаюсь, на самом деле, в товарах, которые я привез с завода в России, было обнаружено некоторое количество наркотиков, и полиция задержала его и хочет меня арестовать. Если они установят мою настоящую личность
(شكرا لك، احمم في الحقيقة لقد تم العثور على كمية مخدرات في البضاعة التي جلبتها من المصنع في روسيا و حجزو الشرطة عليها و تريد اعتقالي اضن انك تعرف هذا .امر الشرطة محلول لكن اطلب من حضرتكم مساعدتي للعثور على الفاعل لأنه قد يكون هناك خطر على عائلتي اذا عثروا على هويتي الحقيقية ).مجهول:
Да, я знал об этом, и до сих пор команда не могла узнать преступника, но они пытаются, и вы тоже делаете свою работу.
(نعم لقد علمت بهذا و لحد الآن لم يتمكن الفريق من معرفة الفاعل و لكنهم يحاولون و انت كذلك قومي بعملك).زيرت لينا علا يدها تحت الميكرو و قالت و هيا مبتسمة:
Спасибо, сэр, и еще раз извините
(شكرا لك سيدي و اسفة مجددا ).وكوpات كتبت شحال من كود حتا ولا الpc نورمال ودارت لعند ليليا كملتي .
ليليا :امم هاكي حابسين ديجا sécuritéتاع الpور كامل دايرينها بle même code مالك يبيراتيه و هوا راقد يخي بلاد ياخي 😒.
ايلا: م..م..معليش نفهم واش راهو صاري.
اسلام :غير اسكتي ماتحليف فمك يعودو يتحولو ديجا هاديك يدها ولات بيضة باسكو مالصبح و هي تزير عليها تسما....اششش.
لينا :ماشي قلت سكات😒😒.
شافت les caméra de surveillence و كامل التسجيلات و بدات تشالي بيدها و تشوف وحد الانواع تاع الوشم فالتيليفون و فجأة وقف ديراكت و حكمت تيليفونها تعيط لواحد:
ترررن ترررررن تررررررررررن
الو..lion....cv trés bien et vous hmdlh......aaa.lion.
احمم..
Je te veux dans un petit service, peux-tu faire sauter le quartier général du faucon?...oui ...oui.... a ok merci beaucoup frèro.
(أريدك في خدمة صغيرة ، هل يمكنك تفجير مقر الصقر؟ ... نعم ... نعم .... حسنًا ، شكرًا جزيلاً لك أخي).كوpات و تنهدت تنهيدة من عروش قلبها تبين بلي راهي حازنة مكسورة و مضرورة بزاف. طلعت راسها للسما و تمتمت بكلمات و فدقيقة تقلبو ملامحها من الحزن😣 للشجاعة💪🏻 وجهها كي تشوفيه ماتلقاي حتا حاجة جامد 😑😐.
دنا ليها اسلام عنقها و بعد : كملتي..
لينا:امم la police دوك يتفرا المشكل معاهم و اللي دار la drogueفالسلعة راح يخلصها double.
اسلام :بصح علاش التفجير لوكان الْتْهِينَا بيه حنا.
لينا: علابالي maisمارانيش ناقصة و déja ماتنساش العرس تاع ايلا و سعدو يعود كشما يصرا يحبس كلش
اسمع(بدات تهدر بلعقل) ياخي ماهردتهاش دوكا.
اسلام : شووية ماشي كيما موالفة راكي شديتي روحك اليوم بصح ادم غير شافك تقلبتي هرب ليماه.
لينا:امم معليش ادم ساهل.ادووووومة ادوومي حبيبي (عيطت شوية باض يسمعها و مشات جيهة ريهام باش تنحيهولو) اِيَّا عندي ياا حبيب نينا اِيَّااا (اِيَّا حنا عدنا ارواح لطفل صغير).
شبك ادم في يماه و قاللها:nn مانجيش عندك تعيطي علَيَا راني زعفت منك خلاص.
لينا :ياا حبوبي ماعيطتش عليك عيطت علا عمو شرير باش مايجيش ليك .
ادم :صااحح(صح)🤨.
لينا :(نحاتو لريهام و حكات) oui bien sur حبيبي و املا نخليه يجي ليك و ديجا ارواح معايا راني جعت نروحو ناكلو كاش حاجا (رافداتو و متوجهة للباب تاع السطح)دارت عند ليليا و حكات :ارفدي هادوك خبيهم و روحي معا اسلام و جيبيلي معاك راكي تعرفي واش نحب😉فلسييه ماتخليو حتى فرنك في جيبو😌.
ليليا :خسارة عليك الحب ماتعرفيش ختك😏.
اسلام: ولييتو دوكا زوج تحاميتو علا ضهري نتوما روحي نتي ديري واش قاتلك و اهبطي ليا راني لتحت جيبي لمفاتح تاع هادي اللي راهي تتأمر و تتشرط مالصباح عندي بزاف ماسقتش طونوبيلتها🙂.
لينا :دبر راسك ادي واش تحب المهم اشريلي ناكل😁انا و ادومتي ريهام ايا نهبطو لالا ايلا راهي لاتيا(كانت تتمعشق معا سعد الله).
ايلا :اااا استنايني لوكان يشوفونا كِيف كِيف تروح عليا🥺.لمت ليليا الدوزان و راحت معا خوها تشري😕 و les jeunes لوخرين ولاد مريومة اللي كانو مخلوعين في واش راهو صاري قدامهم هبطو ل les chambres اللي راح يباتو فيهم باسكو زعما عياو مالسفر😒(راكبين فالطيارة يرقدو و ياكلو يعياو تحيير😑). و لوخرين شرالهم اسلام اللي فلسااتو ليليا : ندي هادي.......زيد هادي ....جيب هادي ... ماخلاتوش يتنفس كلاو و شبعو و رقدو و ياسمين مابانتش.
أنت تقرأ
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)
Contoحب❤بعد⬅️الزواج💍 باللهجة الجزائرية🇩🇿 فيها 96حلقة تبعوها و اعطوني رايكم في كلش حاجة ماعجبتكمش قولو هكا باش نخرجو كرونيك شابة و يقدرو يقراوها بنات بلادنا و اللي يفهمو لهجتنا😊 🚫ممنوع النقل بدون اذني🚫