❕الحلقة58❕

2.4K 71 0
                                    

ناضت لينا من قدامو رفدت السنيوة داتها للكوزينة شافت الساعة ال10:30 مازال même pas  ماخممتش واش تدير فطور راحت لأدهم كان فالsalon.
لينا : واش ندير للفطور ؟ راح الحال؟؟
ادهم : تمسخري بيا تحوسي علا الفطور ارواحي ارواحي تقعدي كي تلحق 11:30 راهي توصل البيتزا.
لينا : demandيت؟
ادهم : ايه اصلا ماجبتكش خداما فالدار غير طياب و ديجا استمتعي بياماتك اللولين امرتي لعزيزة لوكان يهجم الجيش تتوحشيهم.
راحت لينا قعدت : شكون الجيش.
ادهم : الغاشي اللي كان في دزاير علابالي بيهم راح يجو يتاستيو  (tester)المرا الجديدة اللي جات للعايلة كيفاه.
لينا : اوووو نتوما تان يديرو للنسا عندكم des teste .
ادهم : يااو انشاء الله برك مايحطولكش كبش كامل تدبري راسك فيه.
لينا : ااااا 😨😱
ادهم : مارانيش نخلع فيك بصحح sur مور ماتجي يما يلحقوها راني نعرفهم.
لينا : مارانيش علييهم مريومة قالت واقيل تجي غدوا
ادهم : ايه و اومبعد ياك يجو لدارهم.
لينا : ياو دارها التحت الménage .ادهم : راكي تتمسخري.
لينا : وشنو و لوكان يجو معاها دار جدك يشوفو الحالة مغبرة كامل ماتنساش راهي في شهرين ماتنقاتش الدار.
قرب ادهم من وجها ملسق نيفو في نيفها يهدر : انا حسبتلي راح ترحميني تخلي لواحد يعيش حياتو و يديكوvري الزواج بصح راكي جايبتها غير شغل.
لينا تهدر مطروشة كامل : اا...اااه م..معليش نخملولها دارها شوية لتحت و دير واش تحب اومبعد.
ادهم : ماتعطينيش تصبيرة منا لليل🙁
لينا :ااه كك..كيفاش.
ماخلاهاش ادهم تكمل هدرتها و جبدها لعندو مزير علا رقبتها من لور (وراء) غاطس في شفايفها💋عاطي كل وحدة عاطيها حقها حطت لينا يدها علا صدرو مزيرة علا التريكو بيديها ماطلقهاش حتى تكوpا فيهم النفس بعد عليها يلهث حط جبينو على جبينها يتنفس بقوة و لينا دايخة خلاااص مابقى فيها والو مسكينة بدا يهدر بصوت يذوب : واش داني نصبر روحي دوكا لكون خليت لليل و شبعت نروح نفري الكارثة اللي درتيها فيا و نجي.
حتا بعد عليها باش فاقت لينا من الغيبوبة اللي كانت فيها  بدات تمروح علا وجها اللي كان راح يطرطق من السخانة
قعدت تتنفس مليح و ناضت دخلت لشمبرتها باش تبدل جبدت جبة خفيفة معا خيمار اونسيjامي يعود يدخل كاش واحد كي تهبط لتحت بدلت و خرجت لقات ادهم فالصالون جازت دييراكت للكوزينة مهبطة راسها دات مواد التنظيف حطتهم فالبيدون و راحت ليه قاتلو : هيا.
ناض ادهم مسلم امرو متبعها في واش حاتدير هبطو لتحت كيف كيف دخلت لينا للكوزينة مسحت كلش لتما و رغونت شوية الماعن اللي يستعملوهم دايمن (كانو محطوطين من فوض تسما باينين)و بدات ترمي الماء بالرغوة و كلش عطات لأدهم مسكين يجبد الماء و هي تنشف موراه كملو و ادهم مسكين حوايجو يقطرو كاامل : يما ماعاونتهاش فالشغل في حضورها و دوكا راني نخدم و فرحان بسكو بالتهديد خايف حلا حقي يهربلي فالليل.
ضحكت لينا من هدرتو : هيا دوكا كملنا روح تريح.
غلقو التواقي (النوافذ) و البيبان و طلعو لفوق ادهم راح ديراكت للشمبرة يدوش و لينا كملت مسحت في دارها مادامو هوا فالدوش كملت حطت الدوزان في بلاصتهم دخلت للشمبرة لقات ادهم خرج من الدوش مالابس والو غي لاف سربيتة علا وسطو و يهدر فال📱 رفدت حوايجها و دخلت تدوش فحفحت روحها مليح و خرجت من la chambre  لقاتو قاعد فالطابلة : هيا ارواحي تاكلي قبل ماتبرد.
رحت لينا قعدت قدامو حطت قدامها تاكل .
ادهم : انا نخرج عندي شغل لعشية راني نولي كشما تسحقي نجيب.
لينا : nn مانسحق والو..اييه حقا معلاباليش الfrigidaire لتحت عند يماك كيفاش راهو ادرب طلا و اشري خضرا اوموا شوية قيسما يطيبو ماشي نهارها الاول تخرج تشري.
ادهم : ساهل و اخطيني من الخضرة و الفاكية روحي ليك نتي مايخصك والو واش نجيبلك.
لينا : nn.
ادهم : ماحبيتيش تهدري مااعليش المهم الchips و chocolat راهم فالقجر و اخطيك من الشغل ريحي روحك .
دارتلو براسها ايه...دخل هوا للشمبرة لبس و خرج ريحة الparfum تتشم من بعيد قعدت لينا تكحل عليه من بعيد برك كانت واقف جاز عليها سرق بوسة من شفايفها باس جبينها بمعزة و مشا خارج تبعاتو بعينيها حتى غلق الباب و راحت للتاقة (نافذة )تطل عليه ستناتو حتا ديمارا و راحت قعدت تخم زعما وين راح قاللها عندي شغل🤨🤔.

حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن