❕الحلقة 22❕

2.5K 74 0
                                    

🌄🌅🌄🌅 اصبحنا  و اصبح  الملك  لله 🌄🌅🌄🌅
استيقظ الجميع و اليوم عندنا  الفطور تاع العروسة كيما قتلكم اليوم راح يجيو خدامات وطيابات تسما مالين الدار مايديرو والو غير يوقفو عليهم و يتبعوهم ال9جاو الدامات بداو فالتسياق  و اىطيابات بداو يطيبو تان راح يديرو مواكل ماشي شربة و طعام تسما ليوم راح يتصدرو ماشي يدورو بالفولارات في راسهم البنات الفوق خملو دوزانهم و شنابرهم معا تاع الدراري باش الخدامات اللي يسيقو ما يدخلوش للشنابر يسيقو غير الكولوار و الدروج معا les salon و الكوزينات و يغسلو لماعن مور الفطور (بصح يفطرو كيما هوما كيما مالين الدار😊) البنات وجدو رواحهم جوايه ال11سمعو كلاكصو(ن) برا تسما العرسان جاو خرجو استفقبلوهم كااامل عند الباب تاع القصر و العجوزة شرّبتهم الحليب و التمر(ماعلاباليش ايدا صح يديروها فالفطور تاع العروسة نعرفها غير نهار العرس).
دخلت برجلها اليمين راحو الرجال للjardin و راحو النساء للsalon قعدت في وسط البنات لينا و الجماعة خزرو فيها كامل 🤨🙂 ازرع ينبت.
ايلا :nn غير انساو اصرار الدولة هاديك مراض نتو😌😬.
ميرا :nnخلو الطفلة محسوب نتو راح تحكو
عادي حاجة تخصها هيا وراجلها نتوما علاه.
جات جدتها لعندهوم في هاذيك الدقيقة.
بعدولي بعدولي علا بنتي يا المسوفجات 😬😬...
قوليلي بنتي تهنيتي..
^^ااااه يا ماني علا اساس نتي اللي ماشي مسوفجة ^^
هادي كانت هدرة ليليا تحت نيفها(هدرتها بلاعقل).
ايلا حماااارت😳😳 و هبطت راسها تلعب بيديها👈👉(شحال واعرة 😳😲)
و دارت براسها ايه و نطقت: ايه ماني.
تبسمت لعجوزة و ناضو كاامل يزغرتو .
الجدة :هايا البنات الفطور وجد ارواحو تاكلو.
ناضو gاع كيف كيف راحو يفطرو و عاودو ولاو ايلا على 16:00 راحت معا سعد الله مازالهم عرسان جدد ديجا يروحو شهر العسل كانو البنات قاعدين معا بعضاهم دخلو الكبارات تان قعدو فالصالون جات مريم قعدت قدام لينا و تgسر معاها حتا نطقت : ابنتي مازال مادرتيش الزواج في راصك و لا تستناي في شي حد يجي يخطب كاش واحد تعرفيه ولا 😊.
لينا:nnخالتي تعرفي خاطيني هاد الصوالح و الزواج مكتوب يجي نهار كاش واحد و انشاء الله نتزوج و ندير عايلة كي موالفة تقولي😄.
الخالة مريم: انشاء الله بصح لوكان يجيك كاش واحد تعرفيه ولا من العايلة تقبلي و لا نو.
لينا : هههه علا حساب شكون هادا مريومة و واش يكون بالنسبة ليا فلافامي proche ولاnn.
الخالة مريم :انا يا بنتي و الله تعرفيني شحال نحبك و نعزك حابة نطلب منك طلب انشاء الله ماتردينيش خايبة .
لينا :اااا مريومتي علابالك لةكان تدوموندي عينيا نمدهوملك و انا نضحك قوليلي خالتي .
الخالة مريم :انا يا بنتي حبيت نجيبك عندي عروسة ايدا كتب ربي لأدهم وليدي.
فهاذيك الدقيقة لينا بلوكات تفكرت gااع واش جاز عليها مع ادهم و بللي راهي مداربة  معاه و تيفيتيه le maxim و تان اهم شيء راهي تخدم فالدولة و لازملها بزااف عفايس باش تتزوج و تأسس عايلة👨‍👩‍👧‍👦.. وتان مريم عزيزة عليها ماتحبش تخيبها ولا ترفضلها طلب..فطنت من سرحتها على صوت مريم تهدر معاها :لينا بنتي مارانيش نسيف عليك ولا مكاش حاجة برك نحسك نتي الوحيدة اللي دايرة فيها ثقة و تقدري تكوني شريكة حياتو و تعاونيه و تديريلو الكوراج و توقفي معاه فالفرح و القرح(عينيها كانو يلمعو و هي تهدر هكا🥺).
حطيت يديا على يديها رافدتهم لعندي بستهم فيزوج و قعدت معنقتهم :مريوومتي انشاء الله نخمم و نصلي استخارة و نردلك بالخبر.(هدرتلها هكا و انا قلبي يتقطع طراف طراف انا و الله نضيع حياتي علا جالها و نتزوج بأدهم معليش حاجة متهون عليها علابالي تعذبت باش رباتهم وحدها و مادابيها تشوفم فرحانين في حياتهم بالصح نخاف مايقبلوليش تاع المخابرات malgrai نهار دخلت معاهم ماسينيتش على هاد الحاجة بصح لازم يعرفو قراراتي كامل ) دنات عنقتني و باستني في خدي و قعدت مزيرة عليا : و الله يا بنتي فرحتيني و معليش وقتاه ما يساعدك رديلي بالخبر و انا ماهدرتش معا الي هنا واحد معلابالو باش مايديرولك la préssion حتى يماك ماعلابالهاش نعرفها تسيف عليك و تقولك وليد خالتك و لازم و ....و.... .
لينا (تبسمتلها و سلمت علا راصها دارت gاع الاحتمالات في راصها باش هدرت معايا كنت حابة نوض فهاذاك الوقت نطلع للشومبرة بصح خفت تزعف و كشما تحسبها وليت قعدت)  راحو الضياف لوخرين قعدنا غير حنا اللي كنا مقبل و الطيابات طيبو العشا و راحو و مام هادوك اللي غسلو لماعن و سيقو راحو خلطتهم الجدة surplace و راحو لديورهم و حنا نكملو ديجا دوك نتفرقو نروحو لديارنا تعشينا كامل كيف كيف رجال و نسا كيما النهارات اللولين غسلنا لماعن رجعناهم سهرنا شوية كيف كيف و طلعنا نرقدو
🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻
Vote w cmntr please

حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن