❕حلقة 30 ❕

2.5K 55 0
                                    

ادم : ماتتزوجش بنينا 😡😡
نطقت ريهام: وعلاش اسي 🤨
ادم: هيا تاعي انا..... انا اللي نتزوج بيها ماشي نتا.
ناضو كامل يضحكو و ادهم خزر فيه 😒 :هاديك مرتي نتا دوك يشوفولك امير و ايهم كاش وحدة 😑.
ادم قالو : انا قتلك و لا نخطفها كي دارو فالفيلم😐😌.
ادهم: اخطفها💁🏻‍♂️....رفدو و داه معاه خارج من الsalon دار لريهام قاللها راني مخرجو معايا و راح لحقوه خاوتو يحوسو يفهمو الزواج المفاجئ هذا ؟؟ قاللهم عجبتني و خطبتها😎 داوه للبارك لعب شوية و ولاو تعشاو و خرجو رايحين يتلاقاو بإسلام ف la ville جيهة البحر يمشو شوية و لحق اسلام قالو لأدهم: هاو جا نسيبك😁 راك تدور جيهتو خفت يدور عليك و مايعطيكش ختو علابيها🤫🤔.
ادهم غير 😒😑😒😑 كانو يمشو ويgسو كيف كيف جازو قدام حانوت يبيه chocolat دخل اسلام يشري خرج بساشي معمرة شيكولا milka و nuttella قالو امير: واش gابراتك المدام (صحبتك)واقيل.
اسلام : يااو مرتي و ماشكيتش راح نصرف عليها كيما راني نصرف على مرت خوك المستقبلية.
طلع ادهم حاجبو 🤨 شافو ايهم:اووو ماتجبدولوش على المرا مايحبش 🤫.
اسلام : يااو خليه راح يباصي بيها كل ماتشوفو خارج تقولو chocolat و تكتبهالو في بلاصة القضيان .
امير : هههه غير ماتكسرش راسك خويا و نعرفو يشريلها l'usine تاع الشيكولا عادييي😁.
ادهم : واقيلا مالقيتوش علاواش تهدرو درتو ليا👀.
المهم كملو gسرو شويا و طلعو للدار و اسلام ولا لدارهم جاز علا لينا حطلها sachéلقاها راقدة 😴.
🌅🌄🌅🌄 اصبحنا و اصبح الملك لله 🌅🌅🌄🌅
عيطت مريم لعجوزتها قاتلها علا الخطبة و بالل لازم تهبط لAlger ( باسكو كانت فالبلاد قاعدة ماتحبش الحس تاع المدينة ) معا لوستها و 2 خاوت راجلها(سلافها ولا لواسها ماعلاباليش كيفاش يقولو).
قاتلها نجو انشاء الله بالخميس و نروحو نخطبو بالجمعة
زادت عيطت مريم لزهرة قاتلها نجو بالجمعة انشاء الله و هوما كانو بالاحد .
عند زهرة قاللتهم فالدار باللي يجو بالجمعة و عيطت لْلِينا اللي كانت راحت صباح تخدم معا ليليا و خاوتها و قالتلها باللي تجي بكري راح يبداو الménage بداو فالnettoyage تاع الدار داروه بالاحد و الاثنين كانت دارهم نقية يعني ماكانتش عندهم بزاف خدمة الثلاثاء و الاربعاء الgاطو (gâteau) و و الخميس يروحو للمارشي اومبعد حفافة nettoyage de peau w maniqure....
💅🏻💇🏻‍♀️💆🏻‍♀️👗👛🛍👠💍💄
اما عند مريم بالخميس جات عجوزها و لوستها و 2خاوت راجلها معا نساهم (ولادهم كبار بصح ماجاوش gاع فالخارج🌎) و كومونداو البياس مونتي و الورد و..... .
نروحو مباشرة لنهار الجمعة مادام يعرفو بعضاهم و كلش حبو يديرو fفيونساي و فاتحة كلش على خطرة وحدة .
في دار لينا:
كانو كاامل يجرو هيا جاتها حفافة وحدة للدار ماكياتلها و مشطتلها simple شعرها من فوق طلعتهولها دارتهولها شوية bombéو من تحت بوكلاتو خفيف (اللبسة دوك نديرهالكم) ليليا و ميرا جبدو شعرهم و طلقوه مع شوية ماكياج و نسا خاوتها كيف كيف .
عند ادهم :
صبح راقد حتى هجمو عليه خاوتو شعلو الضوء نحاولو الغطا و نوضو فيه بالزربة : يااا ادهم نوض نوض راح يحبسو الخطبة راك طولت هيا يا ادهم و يعيطو و يديرو فالسمير ناض ادهم فاتح نص عين :ماتروحوش تخطوني دوكا نتوما معا صباح ربي واقفين كي سردوك جدي .
عاود ولا رgد خزر امير في ايهم و راح لل sale de bain عمر الماء في طاسا و جا فرغو على ادهم و قلعو هوا و ايهم هاربين من البركان اللي هيجوه عيط ادهم : اميييييييييير و نحكمك....
كان راح يكمل دخلت يماه تضحك😂 علا كيفاش راهو يبان.
قاتلو: نوض اوليدي نوض وجد روحك هداك هوا نفطرو تصلو و نروحو هيا هيا ماتبعش خاوتك هيا😊.
استغر ادهم و ناض دوش صلى استقهوا راح جاب الباتيسري و ..... (هاديك حاجا جابها صح و ماشي الخاتم باسكو كان واجد مقبل😁) و الورد و جا فطرو صلاو و ديماراو كورتاج.
عند لينا :
قاعدة فالشمبرة تاعها دايرين بيها ولاد خاوتها و خواتاتها
ايمن يبكي: تسما راح تروحي.
لينا : ياحبوبي ماتبكيش مارانيش رايحا دوكا.
ايمن : بصح رح تروحي كاس نهار
لينا: بصح مازال ماشي ليوم و ديجا ترقد عندي ليوم مليحة😊.
ايمن : ايه خلاص نرقد عندك و تعطيني chocolat.
راحت تريبونديلو سمعو الكلاكسو برا لينا الشجاعة و القوة اللي في وجها كاامل رااحت ولات صفرا شافتها ليليا ناضت تضحك راحو للتاقة يطلو كامل .
ليليا: يااااا لينا راجلك بقلاوة راهو معا خاوتو يبانو الثلاثي الخطير😎.
جات لينا تشوف دارتلها ميرا يدها: هوا ماشافكش نتي ماتشوفيهش 😈😑.
لينا:😒😑😑.
هبطو ليليا و وميرا للاستقبال قعدو معاها ايمن و سيرين اللي تصور في لينا و في روحها📱📸.
لتحتا :
دخلو و الزغاريت داير حالا عطاولهم الورد و الباتيسيري و ادهم عطا لميرا حاجا قاللها : تاع ختك 😉 اعطيهالها اومبعد .
😊😁😊😁😊😁😊😁😁😊😁😊😁😊😁😊
الخطبةةةةةةةةةة زغرتو لعرايسنا تشوفو 😁😁😁.

لبسة لينا

لبسة ليليا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لبسة ليليا

لبسة ليليا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لبسة ميرا

لبسة ميرا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن