❕الحلقة 13❕

2.8K 71 0
                                    

نكملو عند لينا و ادهم:
مور ماعيطت لإسلام و خبراتو باللي ماشي حاجة مهمة ماكالاه يزرب يعني حتا يكمل شغالاتو و يجي بلعقل  دخلت تشوف ادهم ايدا هبطتلو الحمى  ولا مازال لقاتها شوية طالعة سيات تنوضو يشرب دوا بصح مافطنش يهترف غير بكلة البرد  و كلمات وحدوخرين مافهمتهمش بصح بينين بللي كان علا طفلة راحت جابت قطعة قماش و طاسة في ماء بارد و قعدت تديرلو في جبههتو ماقدرتش تدير في بلايص وحدوخرين باسكو ماعندهاش الحق😌 كي هبطتلو الحمى راحت قعدت تتفرجTV حتا ناض ادم جا عندها يمشب و يحك في عينيه :نينا .
لينا : وي حبوب لينا نتا وي ياروحي.
ادم :ذعت (جعت)😦
لينا :ياا عمري 💋 على ذعت عسلل 🍯 من فمك
ايا معايا لكوزينة ناكلو هيا.
رفداتو داتو ل sale de bainغسلتلو وجو يفطن شويا و اومبعد للكوزينة حطتلو ياكل ماقارون باسكو ماحبش يشرب حليب هي مزالت قاعدة تgسر و تلعب معا ادم سمعت لاصونات راحت تفتح كان اسلام اللي جا سلمت عليه دخلو ديراكت للكوزينة وين كان ادم ياكل شافو اسلام استغرب 😕 :
جيتي معا ادم هنا.
لينا :امم بصح جبت معايا وحدوخر اا ااحم جا ادهم.
اسلام : ااادهاام؟؟؟ اوو علاه كشما صرا.
حكاتلو لينا بإختصار باللي راحت للشركة و ...و  ........ و pروpوزات عليه يجيبلو طبيب و يقعدو لتم معا الدراري لوخرين حتا لغدوة لعشية باسكو الحنة تاع العريس.
اسلام : ok نعيط للجماعة يجو هنا و خلاص كنت حاب نروحو لداري بصح علابالك كيفاش راهي و مازال مافيهاش القش . و ديجا خطرة وحدوخرة ماتعاوديش الjاست تاع ليوم معا اي واحد  باسكو الناس ماترحمش و الهدرة توصل لوالديك بالدوبل ليوم سكتلك عليها المرة الجاية نو ياختي الكبيرة😉😏.
لينا😬🙄يعني نورمال مادرت والو نتوما برك تكبرو فالحالة.
عنقها اسلام بجيهة و جبدها من نيفها:لالا غير ديري و انا علابالي بختي واش تسوى و علابالي بأدهم مارانيش نتهم فيكم بلا سبة بالصح الناس هنا فالحومة علابالهم باللي ماشي مزوجة اومبعد تدخلي عليهم براااجل👉👇👈👆خدمي شوية مخك طبطبلها في راسها.
لينا :okايدا خلاصت المحاضرة خليني نروح للدار انشاء الله يكونو كملو الشغل لتم و راني مطيبة la soupe w les pattes سخنو و كولو و الفراش تعرف بلاصتو .
ادومة هيا حبيبي نروحو راهم يحااوزو
هدرتها و هربت🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️.
المهم ديمارات للدار سمعت شويا معاايرة و سبان من عند يماها
^هربتي و خليتينا حاصلين^
^ عيب معانا ضيااف^ .... ... ... ...
خبرتهم باللي les jeunes مايولوش يباتو هنا راحو لدار صاحبهم ماحبتش تقول باللي لدارها يعودو يبداو التحقيقات  المهم حصلووو فيها الماعن تاع لعشا😨😨.
اما عند les jeunes ادهم جابولو طبيب قالو درك لهوا لصدرك كلا البويون تاع لالة مولاتي عجبو (بيانسور ايدا هيا تعجبك🤔😒) و لوخرين كلاو ماقارون .
🌄🌄🌄🌄اصبحنا  و  اصبح   الملك  لله🌅🌅🌅🌅
اليوووووووم الحنة تااااااع العريييييييييس معا العشا باسكو يجو صحابو و الجيراان و كلش و زيد الناس اللي يجوزو يصيبو عرس يدخلو ياكلو malgrai مايعرفوش ماليه😒😒🙄(كاينة هادي و لا لالا 😉🤔).
ناضو نورمال يعني ماشي بكري بكري راحو العجايز يطيبو لليل و الالبنات تقسمو نص للطياب و نص للتسياق و التخمال(ماشي غير ياسمين و ليليا و ريهام  و لينا نن كاين وحدوخرين العرايس و الضياف اللي يكولو للعريس و لعروسة تاع يماهم )و العروسة ماكاشها راحت معا بنات خالها وخالاتها لدارهم و غدوا تروح للحمام و يلحقوها les jeunes filles لوخرين كملو لبنات التخمال و الطياب تاع الفطور  اللي مزوجين راحو لولادهم و العازبات راحو دوشو و فحفحو رواحهم سgمو طوابل للنسا و وحدوخرين للرجال سيرباولهم و راحو هوما ياكلو وحدهم الصغارات معا بعضاهم و الكبارت معا بعضاهم طيبو حاجة خفيفة(فريت سكالوب معا لحم و كبدة^مشاوي^ و شوية  شربة سرقوها من عند الكبارات كي طيبو للّيل ).
كملو غسلو لماعن و راحو ريحو.
Les jeunes تاوعنا
ناضو صبح جازو للدار بدلو و راحو لخدمتهم يخدمو ليوم نص نهار برك ولاو فطرو gيلو (دارو la sièste) شوية كي ناضو راحو يوجدو لحالة للسهرة تاع الحنة ليوم معا الطوابل تاع العشا قسمو لجنان علا زوج جيهة دارو فيها طوابل للعشا و حلاو لبنات يكملو الطباسة و كلش و راحو للحيهة اللي راح يسهرو فيها دارو بلاصة للعريس و كراسا للضياف جيهة لصحاب الشعبي (مساكن☹ ماراحش يديرو الراي علا جال جدهم و كبار العايلة😱🥺) كي كملو طلعو بدلو العريس لبس جبادور شباب بالبرنوس و الجماعة لوخرة لبسو جبادور سامبل هدا بالنسبة للرجال
اما النساء تاوعنا
لبسو لباس موحد  نفس المودال بصح ليكولاغ لالا غير ياسمين ماحبتش باسكو هيا سيفيليزي بصح زعما تلبس شويا مستور ماشي معريي سينو يذبحها 🗡جدها و باباها و خوها.

حب❤بعد◀️الزواج💍 الجزء 1 (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن