لك يا شته العشاك ما عندك خبر ؟
والليل أجانه وأنكضه ورد أنكضه
ورد كيظ أجه
والزلف هجرك فضفضه
ورد فضفضه
وما مش رجهمظفر النواب
...............
” لـؤلـؤات عـبـر الـزمـن “
..بـ قلمي ˝فـاطـمه أحـمـد˝ ..البـارت// الثـالث عـشـر
❄️
°• فيـروزه °•
طبـگت الباب وخليت ايدي بـ جيبي وتمشيت.
عبرت الفرع على الشارع.
الدنيـا صبـح والناس توها تفتح المحلات وشي يتريك وشي طلاب وطالبات رايحين للمدرسه ..عبـرت السايد والمدرسه صارت قريب عليه ماحسيت الا انجريت لـ وره الحايـط .
التفتت شفته قسـام
ـ هاييي شدسويي عوفي ايدي لا ورب الكعبـه ......قاطعني.
ـ ما اله داعي تحلفين جيت اشوفج واسلم عليج.ـ بس مو بهلـ طريقه الي توكف الكلب ، شايف لو هسه اكول لـ ماهر عليك شيسوي؟
ـ شبييج فيروز اهدئي ليش ترجفين وكلبج يدك اني يمج.
ـ تشنجت بمكاني ورجعت وره وباوعتله ورفعت ايدي.
..قسماً بالله اذا تقربت خطوه وحده الم الشارع كلهه عليـك فاااهـم ..رجعت كررت كلامي ..فااااااااهم.هز راسه بـ ضحكة استهزاء
ـ امووت واعرف شنو تريد كني يااخي اني بنيه طالبه واريد ادرس وارفع راس اهلـي مو فارغه لسـوالف الحب والعشق وسوالف المراهقه روح دور وحده غيري وهاي سوالفك مال تجرني من الشارع عيب عليك تسويها عندك اخوات والشرف غااالي ..
بقى ساكت
..رخيت اعصابي وحجيت
ـ كول خلصني قسام شتريد ترى مافارغه لسوالفك.ـ فيروز ليش ماجاي تفهمين انـي احبببج !!
ـ لا مجاي افـهم.
ـ ايي ليييش؟؟!!!
ـ لان اولاً..اني ماشفت شي منك يخليني احبك ، اني ماشايفتك غير مرات معدوده شلون بعد احبك !!
ثانياً .. اني بنيه طالبه سادس اريد اخلص دراستي وادخل الجامعه الي تناسبني وارفع راس اخواني الي تعبوا يالله وصلونـي، ما فارغه لـ سوالف الحب والتمعشك مالتك.
ـ خلصتي .!
ـ ايي.
ـ شوفي يبنت الناس، اني احبـج رضيتي او رَضيَتي تمام؟ هاي اولاً..
ثانيا ً .. اني مستعد اخليج تحبيني ومستعد اوعدج بهذا الشي، اما بالنسبه الـدراستج فـ اني عندي استعداد انتظرج لو 100 سنـه.ـ اي اوك هاهيه يلا اروح راح اتأخر.
ـ بيباي يروحي.
ـ التفتت علي بعصبيه ضحك ولوح باايده وراح.
أنت تقرأ
لؤلؤات عبر الزمن
Fanfictionقصة تجمع بين آلام الأُم وابناءوها ولكن!! ماذا سوف يتغير بعد 19 سنه من الفراق .. تابعوا معنا قصه مختلفه بقلمي..فاطمه أحمد