Part {51}༄

70 19 85
                                    

" لَا يُمْكِنَكَ التَحَكُمُ فِي مَا يَحدُثُ لَكَ، لَكِن يُمْكِنَكَ التَحَكُمُ فِي نَظرَتِكَ فِي مَا يَحدُثُ لَكَ، وَهَذَا يَجْعَلُكَ تَتَحَكَمُ بِـ الأحدَاثُ، بَدَلًا مِنْ أنَّ تَتَحَكَمُ هِيَ بِكَ."

- انتوني روبنز:

.....

★تجاهلوا الأخطاء الإملائية★

.....



سينثيا: احضروا لي اللعين اليكس

اليكس: ولما عساكِ ترينني اللعين هنا؟

سينثيا: ها انت ذا ايها الوغد اللعين

اليكس: تحدثي بطريقة اكثر رسمية سينثيا

سينثيا: لقد هرب ذلك اللعين مجددًا، لماذا؟ لأنك لا تتابع اهم القضايا الموكلة اليك بشكل جيد.

اليكس: لا يحق لكِ ان تلومينني، لأنني كما ترين مشغولٌ كاللعنة، القضايا تكاد لا تنتهي على مكتبي، بالرغم من انني المحقق الاكثر كفاءة إلا ان قضاياكم اللعينة تنهال على رأسي كالمطر بسبب تقصيركم وقلة كفائتكم.

سينثيا: لكن اليكس...

اليكس: للمرة الثالثة بعد الالف، تحدثي برسمية

سينثيا: هل تظن انه وقت رسميتك؟ قد سُرِق منزل عائلتي للتو اليكس.

اليكس: أتعلمين متى يحق لكِ رسميًا ان تنادي بإسمي دون لقب سابقًا له؟ عندما نكون في غرفتك اللعينة، وحينها لن اسمح لكِ ان تناديني بهذه الخشونة.
بالإضافة إلى أنني غير ملام على تقصيرك، كان المجرم امامك مباشرة، ولم تستطيعي ان تصيبيه بعيار ناري حتى نستطيع التحقق من الامر، انتِ المخطأة هنا وكل ما تفعلينه هو الشكوى، يجدر بك العمل بشكل جدي اكثر اذا اردتِ ان تبقي لوقت اطول في هذا العمل سينثيا.

سينثيا: لما عساه يسرق منزلي لا خاصتك؟ انت المسؤول عن القضية لا انا.

اليكس: حسنًا دعيني اوضح لكِ شيئًا صغيرتي، جميع الاشخاص الذين تمت سرقِتهم مِن قِبَل هذا المجرم، يسلمون انفسهم خلال اربعٌ وعشرون ساعة ويعترفون بأسوأ وأبشع الجرائم، لذلك يمكنني ان اؤكد لك انه يسرق فاسدون هذا المجتمع كما وضح سابقًا عدة مرات في رسائله، لذلك يمكنكِ توجيه هذا السؤال الجميل الى والدك، اتفقنا؟

سينثيا: لكن انت تعلم ان والدي ليس من هؤلاء الأشخاص، والدي محقق تمامًا مثل كلانا.

اليكس: اشك في هذا على اي حال، عزيزتي سينثيا يجدر بكِ مراجعة بعض النقاط قبل التحدث، مثلًا كيف يمكن ل ' محقق فقط' ان يمتلك منزلًا كـ منزلنا؟ كيف يمكن ل 'محقق فقط' ان يتكفل بكل تلك المصاريف المعيشية لإبنة تصرف الكثير من المال لشراء حقيبة ترتديها مرة واحدة؟ كيف يمكن ل 'محقق فقط' ان يملك كل ذلك المال لجعل ابنته تدرس في احدى الجامعات الافضل دون منحة دراسية؟ راجعي بعض النقاط عزيزتي.

لن تستطيع الامساك بيWhere stories live. Discover now