"القُوَةُ لَا تَأتِي مِنَ ألإِمكَانَتِ ألجَسَدِيَةِ، بَل مِن عَزِيِمَة ألإرَادَةِ"
- المهاتما غاندي:كارل: سأذهب الان
هارلان: كارل... احتاجك هنا الان.!
كارل: م الخطب؟
هارلان: الامر انني لا اريد ان يثبت عليهما اي شيء.!! ايًا كان.! لذلك.!! ايما ستكونين بأمان بالمنزل!! لأنك لن تقومي بشيء خطير.. ستخترقين الكامرات وستخبريني بكل جديد فقط.. لكي لا يستطيعو التقاط شبكتك او اي شيء.!
ايما: الن افك الاقفال الالية؟
هارلان: فقط التجسس ايما.! فقط التجسس
هانا: ماذا بشأني.!
هارلان: مهمتك صعبة.! فعليكي ان تنشري بعض الاشاعات عن حفل امام منزل المدير للعامة.! وعليكي تجهيز صوتك للتحدث بدلًا عنه.!! وبشأن الصورة للمتحدث فسوف تقوم ايما بتركيبها على الشاشات فور اعطائها الاشارة.!
هانا: ماذا سأقول؟
هارلان: سأرسل لك بعد نصف ساعة.!
هانا: حسنا.!
هارلان: سأتدبر الباقي لوحدي..او سأخبركم بالمستجدات
كارل: لماذا ابقيتني؟
هارلان: لأئتمنك على هانا.! مهمتها صعبة وربما يستكيع احدهم الامساك بها.!! وإذا كانت معك لن يشك احدهم بها
كارل: هارلان..انا لن اكذب بشأن اي شيء..او لأي شيء.!
هارلان: لن تكذب.! فقط ابقها بمنزلك.. لا احد سيتجرأ على الاقتراب.. بالاضافة الى ان منزلك مؤمنًا ولن يشك بك احد لأنك ثري اكثر من المدير ذاته..وانك لم تتعامل معه مسبقًا ولا ضغينة بينكم وانك ايضًا
كارل: لا ابالي هارلان لا ابالي.! لن اكذب..
هارلان: لن يأتيك احد... ولن يلتقط احدًا اشارتها.! لأنني سأقوم بشيء يشوش عليهم!. لكن اذاما وجدوك بالخريطة.. فلن يشك احد كارل..ارجوك اني اطلب معروف
كارل: لا ابالي.. افعل ما تشاء.لكن ان سألني احدهم
هارلان: لا تكذب..اخبرهم بالامر.. اخبرهم بكل شيء.!
كارل: سأحرص على ان افعل.!استدار ليمشي مبتعدًا عنا... ياله من وغد!
هارلان: اذن لنباشر بالامر.!
....
...
..
.#هارلان:
" انها المرة الثالثة التي آتي بها الى هنا.!! لكن هذه المرة تبدو اكثر توترا وجدية.! ذلك المحل الصغير بآخر الرواق يبدو مريبا بكل مرة لكن لسبب ما.. اثق ب مالكه... أتيت هنا مسبقًا حتى اخبره انني اريد قناعًا.. لم اكن اريد ان اقتني شيئا طبيعيا.! شيء يراه الجميع.. شيء يمكن لأي احد شرائه.! اردت ان يميزني الجميع.!
في كل مرة آتي.. يسألني عدة اسئلة غريبة مثل: 'متى كانت اخر مرة ضاجعت فيها فتاة؟، كم تزن.؟ هل تحب النساء اللعوبات؟ اتملك اي وشم على جسدك؟ ماهي نقطة ضعفك؟ ماهو مشروبك المفضل؟ اضاجعت رجلًا من قبل؟ هل لديك صديق مثلي؟ هل لديك صديق متزوج؟ لماذا لست مرتبطًا؟ '
وامور اخرى لا اجد لها اي سبب
اخذت نفسا عميقًا حتى ادخل كمية هواء هائلة الى رئتاي.! ودخلت المكان لأجد ذلك الرجل ضخم البنية ذو اللحية الغير مرتبة عديم الشعر يرتدري ملابس عمله وكأنه انهى شيء من وقت قريب"
YOU ARE READING
لن تستطيع الامساك بي
Actionامام جمهور عظيم،قطرات الدماء التي تطايرات من ذلك الجسد الذي انهار كمبنى عظيم احتلت جدرانه قنبلة دمرت كل عمود ثُبِت حتى يمنعها من الانهيار، وجدت تلك القطرات مرساها على وجه شاب في عمر التاسعة عشر الذي كان يقف بلا حراك. من هول ما رأى.. نظر إلى الذي يقف...