الفصل الثاني عشر

6.4K 228 13
                                    

الفصل الثاني عشر



دخل ياسر فجاءة وفرقع باصابعه ليخرجن مسرعات. اقترب مني ببط وبدا يكلمني بهدوء وهو يضع لقمة صغيرة في فمي :
ـ اميرة ، ستكونين اميرة هذه الدار .. انت المفضلة لدي .
نظرت اليه وروحي خاوية، ومتعبة . كان عقلي متعب لدرجة اني غير قادرة على القيام باي مجهود ولا حتى التفكير .

جلس على السرير قربي وتناول دواءا وكشف كتفيّ واخذ يدلكهما بيديه القوية الضخمة وعضلاتي تأن بسبب جلوسي بالقفص لفترة طويلة .

ـ استطيع ان اجعلك تسكنين الجنة نفسها ياجميلة ولكنك يجب ان تطيعي اوامري . الخيار يعود لك ، حورية في الجنة ام حشرة في قفص ؟

والتقطت يده العضلة المتضررة اسفل عنقي فأطلقت صرخة ألم عالية
ـ آآآه !

ـ هنا الألم . اشعر بالتشنج تحت يدي ، اليس كذلك ؟
هززت رأسي مؤيدة .

ـ يا جميلتي ، انهم يستغلون فترة غيابي ليؤذوك . لو كنت هنا ما كنت سمحت لهم . أنا اسافر كثيرا واخاف عليك . يجب ان تطيعي اوامري وستلاحظين الفرق .
هزّة اخرى اجابته .

ـ ما اسمك يا جميلتي؟
وهنا سرحت بعيدا وابتسامة رسمت لها خطا رفيعا على شفتي . سافرت الى الماضي الجميل حين كان والدي يشاكس والدتي . كانت ترغب ان تطلق علي اسم سحر حتى يكون متناسقا مع اسم اختي سمر ولكن والدي هو من اسماني زينة .

ـ كل هذا الجمال يا وداد وسحر ؟ حرام عليك !

ـ طبعا معك حق فأنت لم تدخل لتطمئن علي ساعة ولدتها . ما ان وضعوا زينة بين يديك حتى نسيت الدنيا ومن فيها .

ـ و معي كل الحق في هذا فقد كانت اجمل مخلوقة رايتها . زينتي الغالية .

التفت اليّ والدي ساعتها وهو يضحك بصوته الدافئ :
ـ أتعلمين يا زينة ان والدتي رحمها الله مزقت غطاء رأسها الى قسمين لتخفي بنصفه وجهك خوفا عليك من الحسد ؟!

ـ اجل ابي لقد اخبرتني بذلك كثيرا .

ـ كنت جميلة جدا ! لم يكن ليليق بك سوى اسم زينة . انت متعتي في الحياة ووجودك يزين لي ايامي .

عيون تراقبني بتوجس وانا اتجول بين ذكرياتي الهادئة الرقيقة قبل ان يقطع صوت الواقع لي
خيالاتي :
ـ اين سرحت جميلتي ؟ لم تخبريني باسمك !

وبتصميم اجبت ،بعد ان اتخذت اخطر خيار في حياتي، زينه ماتت، وانا فاقدة لذاكرتي
ـ انا .. انا لا أذكر ما اسمي .

قهقهة عاليه مستفزة وقبلة قذره اسفل أذني سرقتني من هدوئي ليكمل صوته البشع المهمة :
ـ الان بدأت تفهمين . اظن بأنك قد اخترت واحسنت الاختيار .

لقد قررت في تلك اللحظه ان الحل الوحيد هو ان انسى كل الماضي فلن ألوث اسمي الذي اختاره لي ابي بكل حب ليصبح جزءا من كل تلك القذارة التي تنتظرني .

مُلك يمينك(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن