نظرة

2K 87 8
                                    

Juana's POV :
اه اتمنى ان لا استيقظ صباحاً لقد تعبت من الحياة تباً .. يحدث نفس الشئ كل يوم اصبحت الايام متشابهة جداً .. استيقظ صباحاً اذهب الى الجامعة لأرى وجوهاً تقوم بإزعاجي .. و تتراكم علي الواجبات و ارجع مساءاً الى غرفتي .. كل يوم .. ليس لدي اصدقاء .. ليس لدي اي سببٍ صراحة للذهاب الى الجامعة الا لأجلها فقط .. يااه كم احب عندما اتذكرها اجد نفسي ابتسم بدون ادنى جهد مني او منها .. كم احب النظر اليها كل يوم .. انتظر كل صباح لارى التسامتها المشرقة التي تجعل من يومي جيداً الى حدٍ قليل .. اتمنى لو انني استطيع ان اقول لها كم هي جميلة و كيف خطفت قلبي ..

أمي:" جوانا هيا استيقظي لقد تأخر الوقت .. هيا دعينا نذهب سنوصلك الى الجامعة في طريقنا اليوم "
جوانا:" و لكن الى اين انتم ذاهبون ؟ "
"يقيم مكتب عمل والدك حفلاً صغيراً و ارادو التعرف على عائلات بعضهم فقام المدير بدعوتنا "
جوانا:" الست انا احد افراد العائلة التي يجب ان يتعرفو عليها ؟ ام انني لا اكون طفلتكم عندما يكون هناك شئ مهم او من هذا القبيل !! "

لا اعرف لماذا تضحك امي الامر ليس مضحكاً البتة  " جوانا عزيزتي بالطبع انتي طفلتي .. انتي طفلتي المفضلة .. و لكن لديك جامعة تلحقين بها و لا اعتقد ان يتواجد احد غير الازواج فهو غداء رسمي تفهمينني صحيح ! "
" نعم افهمك كنت امازح فقط مع انني اشعر بانكم لا تريدون ان تخبرو العالم عني .. و انا طفلتك المفضلة لانني الوحيدة لا تتحدثي كأنني امتلك عشرة اخوة "
تقوم بالرد و هي تضحك " احبك ايضاً لا يهم ان كنتي وحيدة او كنتم كثر .. حسناً هيا استعدي للذهاب سنخرج بعد قليل "

اااه لا احب الاستيقاظ صباحاً .. و لا اعرف كيف يستيقظ احدهم فقط ليذهب الى احتفال اقامه مديري في العمل الم يستطع الانتظار حتى المساء ؟ .. لا يهم فانا لست مدعوة مع انني اردت الذهاب لأتناول الطعام ف بالقرب من مكان عمل والدي هناك احد المطاعم يقدم طعاماً شهياً .. اه الا يمكنني فقط ان اتغيب اليوم عن الدراسة و اذهب معهم ! .. سحقاً .. اتمنى ان افعل و لكنني احب ان ارى عبير اكثر من حبي للطعام لذلك ساتحمل ..

( في الجامعة )

حسناً ما زال امامي بعض الوقت لبدء اول درس اليوم .. سأذهب لأكمل قرأت كتابي ..

( في المكتبة )

اين هو الكتاب لماذا لا اجده غريب لقد وضعته هنا .. لم اعتقد ان احدهم يقرأ هذا الكتاب لطالما وجدته في مكانه بتفس الطريقة التي تركته عليها .. سحقاً هكذا مضى نصف الوقت لن يكفي باقي الوقت للبحث عن الكتاب و قرأته .. و لكن ..
من وضعه في هذه الطاولة ما هذا ؟ امر محير حقاً ..
حسناً سأرجعه الى مكانه و اعود لاحقاً ..

( في القاعة)

البروفيسور :" صباح الخير جميعاً .. لقد ابلى بعضكم جيداً في الاختبار و لكن بعضكم كانت درجاته سيئة جداً لماذا ؟ "
" جوانا يعقوب لقد كدتِ ان تحرزي الدرجة الكاملة و لكنك احزرت اعلى درجة في الفصل جميل جداً .. المرة المقبلة حاولي ان تحرزي الدرجة الكاملة "

هي !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن