عيد ميلاد شخص عزيز

1K 26 4
                                    

حسناً مرحباً .. اردت ان استغل هذه الرواية و اقوم بتهنئة شخص عزيز على قلبي .. ان اخبره بطريقتي الخاصة انني احبه رغم ضعف حيلتي لعدم فعل الكثير .. و لكنني احبك .. لن اطيل عليكم ..

عرف شهر ابريل بانه شهر الكذبات !!
كان كل من يريد فعل امر يتتطلب الكذب ينتظر عاماً كاملاً ليفعله في شهر الكذبات حتى اذا ساءت الامور قال انها كذبة ابريل ..
كنت كما ولدت و وجدت في هذه الحياة لا احب فصل الصيف ، بتلك الحرارة العالية و الشمس القوية ، الاحساس بالحزن و التعب ..
كما انني و منذ ولادتي لم اكن احظى بتلك الشخصيات المرحة من حولي ، من اطلق عليهم اسم الاصدقاء ..
كأن اشعر في نهاية اليوم انني ساخبرك بكل ما حدث لي و اغلق هلتفي حتى دون انتظار رد منك لانني اعرف انك سترد في نهاية الامر و انك لن تنساني ..
قبل عام من الان ، ظهر حمل وديع في حياتي ، لم يكن يشبه اخوته ، كان شيئاً جميلاً لطيفاً رقيقاً !! لم اكن اعرف ذاتي قبله و لم اكن انام ليلاً و انا اعلم ان هناك في هذا الكوكب شخص سينتظر عودتي ..
قبل عام من الان ، لم اكن اهتم لشئ او لاحد ، لم اكن اريد مشاركة كل شئ مع احد ، لم اهتم ..
قبل عام من الان ..
قبل عام من الان ، و مضى اكثر من عام ، جاء لحياتي شخص بصدق عن التفكير به اشعر انني كيف انا كنت بهذا الحظ !! لم اوى امامي طوال الوقت ، هناك فقط من يريد ان يكون بجانبي رغم كل شئ و سيحبني كما يحدث .. كما قيل في القصص شخص يحبك لذاتك و ليس لشيئ ..

امسكت قلمي قبل ساعة و منذ البارحة قمت بعمل حلقة نقاش صغيرة مع عقلي و افكاري و قلبي طلباً منهم فيما سنقوله و سنفعله اليوم ، لم يكن هناك من يستطيع ان يخبرني بشئ كاف من اجلها ، حروفي و قلبي قد انسحبو ، عقلي اراد التحدث و لكن افكاري اخبرته ان يصمت ..
من انقذني هو ما زرعته في داخلي ، ذلك الصديق الذي اخبرني عنه ربي ، الذي لا اريد منه الذهاب امامي فربما لا استطيع اللحاق به ، ولا اريده ان يذهب خلفي لعلي لا استطيع القيادة ، و لكنني اريد بجانبي ان يمسك يدي و يكون صديقي ..
اصبحت في بعض المناسبات اخبرهم ان " امتلكو صديقاً فالاصدقاء جميلون " انا الذي كنت اغلق على نفسي باب غرفتي ..
يفرح لفرحي و يحزن لحزني و استطيع ان اكون امامه كما لم اكن امام نفسي ..

الى صديقتي و عزيزتي .. احبك " اعلم انها مختزلة " ، لن اقول اكثر فانا شخص احب الافعال اكثر ، و لكن ..
كل عام و انتي بخير !
كل عام وانتي عزيزتي !
كل عام وانتي كما تريدين !
كل عام وانا سعيدة بك ! و لك !
كل عام و انا الفقير اليك !
كل عام وانتي معي !
كل عام لك وحدك!

الذي لعله صديقك زغلول ..
١٩ ابريل

كان يجب ان يكون هناك اكثر و لكن .. انا فقط احبك و ساذكرك بيني و بين ربي .. فذلك اصدق حب .. ♥️
💕💕💕💕🌸

الىHoshii

هي !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن