Abeer's POV:
لماذا كنت حمقاء لهذه الدرجة لقد ارادت التحدث فقط .. اعتقد انها ارادت ان تخبرني شيئاً و لكن لم اترك لها فرصة حتى لتقول مرحباً لآن .. اللعنة علي لماذا اتصرف بحماقة .. انا متأكدة انها لا تطقني الان اعرف لقد علمت دائماً .. لماذا يمكن لشخص مثلها ان يحب فتاة غبية مثلي ! .. لم يكن لطيفاً ان اتركها وحدها هكذا .. بصراحة في تلك اللحظة كان هناك جزء كبير مني يريدني ان ابقى الى جانبها ان اخبرها هل انتي عمياء ! هل انتي غبية ! الا تستطيعين رؤيتي ! الا تفهمين نظراتي الا تشعرين بهذه النار التي تشتعل في قلبي كلما اقتربتي مني الا تبادلينني الشعور !! ام انك لا تهتمين ! اعتقد انك لا تهتمين ..
آن:" عبير ماذا حدث ! هل هذه التصرفات بسبب البارحة ! "
عبير:" نعم .. ارجوك يا آن لا اريد التحدث دعينا نعود الى المنزل لا اشعر انني اود حضور اي شئ اليوم "
آن:" لا يمكننا فعل هذا تحملي معي قليلاً ارجوك "كم اكره الجامعة اتمنى لو انني الان استلقي على فراشي و نائمة
آن:" هل تريدين تناول شئ ما ! انا سأشرب القهوة لم اتناولها قبل الخروج من المنزل "
عبير:" نعم يمكنك ان تحضري لي قهوة ايضاً اشعر ان رأسي سينفجر "
آن:"حسناً "ترى ماذا تفعل جوانا الان ! هل تفكر في ما حدث ام انها تقول في نفسها حسناً انها فتاة غبية متقلبة المزاج لن اضيع وقتي معها .. كم انا حمقاء اللعنة علي اريد ان اقتل نفسي الان ..
احدهم :" مرحباً .. "
عبير:" مرحباً "كم هي جميلة هذه الفتاة .. ترى من هي ! لم ارها من قبل في الجامعة هل هي احد الطلاب الجدد ! تبدو مثيرة للاهتمام ..
احدهم :" اعتذر عن ازعاجك و لكنني فقط احدى الطلاب الجدد و قد تم اعطائي هذا الجدول و منذ ساعة و انا ابحث عن الفصل و لم اجده .. الجامعة كبيرة تعرفين و انا سيئة في اكتشاف الاماكن الجديدة ( تبتسم بخجل و تنزل الى الاوراق بين يديها ممسكة اياها بتوتر )"
عبير:" لا مشكلة اعلم كيف هو هذا الشعور .. يبدو ان اليوم اول يوم لك .. هل يمكنني ان ارى جدولك حتى استطيع ان اخبرك اين تتجهين "
احدهم:" بالطبع تفضلي "اممم حسناً يبدو جدولها جيد
عبير:" حسناً يمكنني اخذك الى الفصل الاول على كل حال ليس لدي شئ افعله الان "
احدهم:" لا داعي حقاً لا اريد ان اتعبك يمكنك فقط ان تخبريني الى اين اتجه و سأكون ممتنه "اللعنة لديها ابتسامة رائعة احببتها
عبير:" لا مشكلة عندي هيا بنا "
احدهم:" اذا كنتِ مصره "مثير للاهتمام .. فلنرى كيف سيمضي هذا اليوم
عبير:" بالمناسبة انا اسمي عبير .. ادرس الأدب الانجليزي .. و ارى انك تدرسين علم الاثار و لكن لم استطع معرفة اسمك بعد "
احدهم:"اسمك جميل .. مثلك .. "