تكمله البارحة

3.2K 82 16
                                    

Abeer's POV:
  كنت اعتقد انني في حلماً ما .. لقد كنت في الجنة .. لقد كانت .. لا اعرف كيف اقولها و لكنني لم اشعر في حياتي بشيئ كهذا .. عندما كانت تحملني بين يديها .. عندما قامت بوضعي على الفراش و التحدث معي .. عندما كانت من فوقي .. و عندما .. لا استطيع حتى نطقها بصوت عالٍ .. عندما كانت .. تلمسني ! .. لم اعتقد انني سأحب الامر لهذه الدرجة .. لقد كنت اقرأ الكثير من القصص و الروايات التي يُحكي فيها عن هذا الاتصال بين الابطال و لكنني لم استطع تخيل ان احب الامر هكذا .. كيف كان شعور يدها البارد على جلدي .. كيف انها كانت تنظر الى عيني و تخبرني ان انظر اليها في كل مرة كنت اغمض عيناي فيها من شدة الشعور .. لا اعرف كيف اوصف الامر .. كيف كانت بسرعة و خفة و بدون ان تؤلمني .. كانت تعرف كل الاماكن الصحيحة التي يجب ان تلمسها ..
جوانا:" انتي جميلة جداً "
ما زالت تداعبني و انا لم اعد استطيع التحكم بدأت اشعر بشئ قد بدأ في الحدوث داخل معدتي .. بدأت اشعر بان كامل جسدي يرتعش .. في منتصف الامر توقفت و ابعدت يدها عني ..
بسرعة نظرت اليها
جوانا:" ماذا ! "
كانت تمتلك تلك الابتسامة التي اعرفها جيداً .. انها تريدني ان اترجاها لفعلها ..
عبير:" جوانا ارجوك "
جوانا:" ماذا ؟ "
عبير:" ارجوك .. انتي تعرفين ما اريده هيا "
جوانا:" لا .. لا اعرف اخبريني "
عبير:" اريدك .. اريدك ان تداعبيني حتى "
جوانا:" ماذا ! اكمليها "
عبير:" اريدك ان تداعبيني حتى ءاتي "
الان فقط اعادت يدها الى مكانها و بدأت بسرعة اكثر مع ضغطات قليلة هنا و هناك .. امسكت بوجهها و سحبتها في قبلة طويلة و مليئة بالحب .. اردت ان اخبرها في هذه القبلة انني احبها جداً و انني سأفعل كل شئ حتى تظل معي..
بدأت ارتعش بشدة و خرجت بعض الاهات من فمي .. اعتقد ان الامر يعجبها لانها كانت تمتلك ابتسامة لم ارها من قبل .. لم استطع التحمل و ءاتيت و هي مازالت تداعبني لمساعدتي .. امسكت بيدها و حاولت ان اوقفها لانني لم اعد احتمل ..
ما فاجأني هو انها بعد ان انتهينا .. اخرجت يدها من سروالي .. و قامت بلعقها و هي تنظر الي ..
جوانا:" لا تعرفين كيف ان طعمك لذيذ جداً .. ستكون هذه نكهتي المفضلة منذ الان .. "
لم استطع حقاً لقد كانت تشعرني بالخجل كثيراً
جوانا:" هل تريدين تذوق نفسك ! "
عبير:" جوانا توقفي ارجوك "
جوانا:" لم افعل شيئاً فقط اريد تقبيلك و لكنني مازلت احتفظ بطعمك على فمي لذلك .. لا اعلم "
الطريقة التي كانت تحرك بها لسانها على شفتيها لم استطع .. قمت بتقبيلها و كانت تقول الحقيقة لقد شعرت بطعم مختلف هذه المرة .. لا اعلم هل يجب ان اشعر بشعور سيئ ام جيد و لكنني فقط .. قبلتها ..



/

مرحباًاًاًاًاًاًاً .. اردت فقط ان اكمل ما بدأته البارحة .. اتمنى لكم يوم جميل ههههه ..
شكراً لكم جداً ..
سأقوم بإنهاء الرواية قريباً اتمنى ان تكون هذه البداية فقط .. احبكم

زغلول ♥️✨

هي !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن