Abeer's POV:
عبير:" مرحباً "
لا اصدق اننا الان .. ماذا ؟ هل يقومون بتسميتنا .. احباباً !! .. ام ما هي الكلمة .. لقد .. لقد احببتها .. احبها جداً .. هي الان .. لي ! .. و انا .. ملكها .. لا اصدق .. جوانا يعقوب !!!.. حسناً ..
جوانا:" مرحباً عزيزتي "
بقُبلة صغيرة على شفتاي .. هكذا كانت تبدأ لي صباحي كل يوم .. منذ تلك الليلة في رحلتنا .. تنتظرني في الجهة الخلفية من الجامعة بالقرب من المباني القديمة حتى تقُبلني و بعد ذلك تتمنى لي يوم سعيد .. مع عناق طويل قليلاً .. و ابتسامة منها بصوتها العذب الذي احبه ..
عبير:" كيف هو حالك ! "
جوانا:" الان افضل كثيراً "
انا بين ذراعيها .. هي بين ذراعاي .. تتكئ على الحائط .. و انا من امامها .. اشعر بقلبينا يخفقان معاً .. احبك ..
جوانا:" احبك "
عبير:" انا ايضاً احبك "
لطالما شعرت بالخجل عندما تقول لي هذا
جوانا:" اليوم تبدين جميلة و رائعة هل اخبرتك بذلك ! "
كل يوم .. كل صباح .. تخبرني بهذه الكلمات التي لطالما كانت جزءاً من يومي ..
عبير:" اعرف "
جوانا:" ماذا !! يجب ان تخبريني انت ايضاً او شئ من هذا القبيل "
عبير:" و لكنني لا استطيع الرد و انتي تعرفين ذلك جيداً و لكنك تصُرين على قول هذه الاشياء دائماً "
قمت بخفض رأسي على صدرها لانني بصراحة كنت اشعر ببعض الخجل ..
قامت برفع رأسي و ارغامي على النظر الى عينيها
جوانا:" هل سترقضين معي ان طلبت منك ذلك !! ، هل ستقومين بالركض ! و عدم النظر ابداً الى الخلف !! .. هل ستبكين ان رأيتني ابكي ! .. هل ستنقذين روحي الليلة !! .. هل ستضحين بحياتك من اجل من يحبك !! .. سأكون بطلك الشجاع عزيزتي .. سأكون الى جانبك دائماً .. يمكنك الاعتماد علي في كل شئ .. انا احبك و فقط افعل هذا لانني احبك جداً .. لن احزن منك يوماً او اتضايق .. سأمسك بيدك و اخبر الجميع انني احبك ان تطلب مني الامر ذلك .. يمكنك اخذ روحي بعيداً .. احبك "
كان شعور الكلمات مختلفاً .. و لكن ليس عندما ينظر الشخص الاخر الى عينيك .. عميقاً .. لقد شعرت انها تتحدث الى قلبي و ليس الى وجهي و جسدي .. شعرت بكلماتها داخل قلبي كأنها كانت تكتب عليه بقلم قوي كنت اشعر بالحروف و هي ترتسم على قلبي ..
عبير:" و انا ايضاً احبك "
قمت بإعطائها قبلة اخيرة و ذهبنا الى دروسنا____
مراد:" عبير .. اين كنتي .. كيف حالك "
عبير:" بخير شكراً .. اين آن"
مراد :" لا اعلم .. اين كنتي ! و لماذا جوانا تتجول معك كثيراً هذه الايام ! "
سحقاً لك ايها الملعون ماذا تريد ارجوك اتركني و شأني
عبير:" لا اعلم .. "
مراد:" اردت ان اسألك .. اعرف انك تحبين مشاهدة البرامج التلفزيونية و المسلسلات .. سيُعرض اليوم مساءاً احد الافلام الجديدة التي اعتقد انها تثير اعجابك .. يمكننا الذهاب .. لقد قمت بشراء تذكرتين مسبقاً .. و تعرفين ليس لدينا اي شئ يخُص الجامعة قريباً "
كيف يستطيع احدهم ان يكون بهذا الكم الهائل من الغباء و الازعاج
عبير:" لا استطيع .. لدي شئ لفعله في المنزل "
مراد:" و لكنني قد قمت بحجز مقعدين لي و لك مسبقاً انظري .. في المقاعد الامامية "
عبير:" لم تخبرني من قبل .. و كيف يقوم احدهم بحجز شئ ما حتى من قبل سؤال الشخص الاخر .. لا تفعل ذلك مجدداً "
مراد:" حسناً و لكنني الان قد فعلت مسبقاً .. هل يمكننا الذهاب .. لن نتأخر اعدك "
عبير:" مراد انا لا اريد الذهاب اليوم لا استطيع هل يمكنك ان لا تطلب مني ذلك ارجوك "
مراد:" و لكن لماذا .. ماذا ستفعلين ! .. ام انك تريدين الخروج مع جوانا .. انا لا اعرف سبب تحدثك معها و لكن الامر لا يشعرني بالراحة .. عبير .. يقال انها تحب الفتيات .. هل تفهمين ذلك .. اعني كما يحب الشاب منا احداكن .. و يريد معانقتها و تقبيلها .. هي تفعل ذلك .. سحقاً ما هذا الهراء كيف هذا حتى لا اصدق .. ليست شخصاً جيداً للتسكع معه "
كيف له ان يتحدث هكذا .. لم اتمالك اعصابي و وجدت انني اصرخ في وجهة
عبير:" مراد !.. هل يمكنك التوقف ! .. و لا يحق لك انت تخبرني مع من اتحدث و مع من لا افعل .. انت لست ابي و لا يحق لاحدهم ان يفعل ذلك .. و الان اعذرني "
لم اكن استطيع الرؤية في ذلك الوقت .. كان كل شئ ضبابياً امامي .. فقط كنت اشعر ان الجميع ينظر في اتجاهي .. سحقاً لم تكن آن موجودة ولا جوانا و لا حتى ريمان .. توقفت في منتصف الطريق للحظة .. شعرت فقط بيدين حولي و احدهم يسحبني الى مكان ما .. بصراحة لم اتعب نفسي حتى بالنظر لانني كنت اشعر بالراحة و الهدوء بين يدي ذلك الشخص ..
دخلنا الى مكان ما اعتقد انها احدى غرف الاستراحة المخصصة للفتيات ..
توقفنا امام احد الآسرة .. و توقفت امامي .. نظرت الى عينيها و انا ارى الحب و القلق و الغضب يملئها .. قبّلت مقدمة رأسي و ذهبت للتأكد بأن باب الغرفة مغلق .. عادت و استلقت على الفراش و طلبت مني الاستلقاء بجوارها .. و كانت هذه هي المرة الاولى التي نوجد بها معها في فراش واحد .. رأسي على صدرها .. يداها من حول ظهري ترسم دوائر بأناملها على ظهري و يداي حول خاصرتها امسك بها بشدة ..
جوانا:" لا تقلقي سأكون بقربك دائماً "
لم اكن استطيع التحدث و لا اتذكر غير انني كنت اشعر بهدوء قلبي و بدأت اغط في نوم عميق ..._________________________
Murad's POV :
ماذا يحدث .. ليست صدفة ان ارى عبير و جوانا صباحاً عندما كانت قادمة للدرس و ليست صدفة ان تأتي الان جوانا و تأخذها الى الله وحدة يعرف اين .. لا اصدق الامر .. انا اعرف جوانا و اعرف عبير جيداً لم تكن هكذا .. هناك امر ما يحدث .. ترى ما الامر .. سأكتشف ذلك___________
مراد:" مرحباً آن .. اين عبير ! "
ريمان:" مرحباً ايها الغبي .. لا نعرف .. لقد سمعت انها قد صرخت في وجهك .. سأدفع كل ما امتلكه لارى هذا المشهد مجدداً .. لا اصدق في اليوم الوحيد الذي اتاخر فيه عن الحضور يتم الصراخ في اكثر الاشخاص غباءاً في الجامعة .. و يتحدث عنه الجميع "
مراد:" توقفي .. و لا شأن لك بالامر .. ولا احد يتحدث .. في المرة القادمة لا تقومي بالاجابة عوضاً عن احدهم .. آن اين هي عبير لن اقوم بالسؤال مجدداً "
آن:" لا اعرف .. ماذا حدث صباحاً .. لماذا قامت بالصراخ في وجهك "
لا اريد ان اتحدث .. و لكن .. هل ترى لانني قد الححت عليها للذهاب معي .. لا ايها الغبي .. لانك كنت تتحدث بكلام سئ عن جوانا.. اذا هكذا هو الامر ..
ريمان:" تعرفين .. لن يقوم الفتى المدلل المتعجرف بالاخبار عن سبب صراخ احدهم في وجهه فهو يقلق على شكله امام الحميع و على ^رجولته^ "لن اتوقف لاسمع هذا الهراء .. سأذهب الى صديقي لنزى ما سيحدث غداً يا جوانا ..
____
مراد:" مرحباً .. "
كارلوس :" مرحباً .. هل انت بخير "
مراد:" لا .. فقط لا تتحدث معي و اعطني منه قليلاً لعلي اهدأ "
كارلوس :" انت تعرف القوانين .. قم بالدفع اولاً "
مراد:" حسناً .. اريد خمسة مغلفات "
كارلوس:" هل انت متاكد !! .. كثيرة لشخص واحد و ليوم واحد .. ام انك تريدها لاحد معك "
مراد :" لا تثرثر معي و فقط اعطني ما طلبته منك "
كارلوس:" تفضل "نعم من حقه ان يقلق انه صديقي و منذ مدة طويلة لم اكن اشتري مخدراتي الا من هنا .. انه احد معارفي الاعزاء .. كنت دوماً اتحدث معه و اخبره و كان يساعدني دوماً .. و لكنني اليوم لن يساعدني احد .. ولا حتى الله .. اتمنى ان اجد حلاً ..
مغلف او مغلفين بالكثير هو ما يستخدمه احدنا في ويمه العادي .. عندما تشعر بالغضب او شئ من هذا القبيل نتعاطي ثلاثة او اربعة .. و لكن لم يحدث ان تعاطي احدهم خمسة مغلفات .. و دفعه واحدة .. و لكنني سأفعل اليوم ..ترى اين هي الان .. لماذا قد تقوم بإختيار فتاة مثليه مشوهة غبية حمقاء غير مستقيمة غير طبيعية مريضة باسوء الامراض و ترفض التحدث معي انا .. لن اترك الامر هكذا ..
كارلوس:" اتمنى فقط ان لا تُزهق روحك وانت هنا فلن يقوم احد برفعك من هنا .. لذلك حاول فقط ان لا تمت "
كم هو غبي .. اموالي هي ما ساعده في بناء هذا المكان .. سحقاً للجميع .. سحقاً
/
اتمنى ان ينال اعجابكمMoon