#كحل_عرب
(بيت بيوت )((( بقلم زينب ماجد )))
الحلقة -5-
( في بيت سعدون )ولعبت ابحالي الليالي
ومالگه اولاية العمرسولة الناس الملامة
وحنه سولتنة الصبر..
لـِ عريان السيد خلف||🖤سرحان : صلي اعلى محمد و دخلي بيتج ... بهداي اعلى كيفج
متجي هدوة ويمشونها و هي تون : يا نويسة يا يمة ، شعاملين بحالج هسه بنيتي ... اااااااخ
كواغد : جا يمه البچی والون ما يرد احد يبنيتي ارحمي روحج و ارحمي هالجاهل هاذ من ساعة الجبتي وانت ما تعاينين بوجهه .
- يمه شعاين اريد بتي ... مامش غير عمي ناصر واهل فليح هم الخذوها ولجموا كلبي بيها ... ولج يمه من يوم الجبت هالبت ما تهنيت يمه
سرحان :هدوة هيدي و عايني علي الشرطة ملاحكة اثار الزلمة الاخذ البت وعلي باكرب وكت و يخابرون يوكلونا كضينا ، جا هسه انت بدال ما تدعين بشدتج هاي تندبين الله هلبت الله يسهل ردتها .. تنذرين الون ما يفيدج والله يا يرويحتي .
لالة : جا بعد شتريدين هاليكلج رويحتي ، خايبة يو منج انشنش واكض ظهري و كلنا يمج شمالج .
ضحك سرحان : جا انا شعدي غيرها سباح كلبي هي
جمارة : يا يابة خايبة شوفي الغزل شوفي جا انت وجوه غزل .. دبسج .
هدية : سرحان برد كلبي عليك العباس و كلي تردلي بتي .
- وحك هو علي تردلج بس انت بهداي اعلى روحج يابويه ، جا ذيج بتج و هاذ ابن هم مكرود اخذي بحضنج .
- ما اريدنه وعلي كلبي كاش منه ، من ساعة الجبته و مامش طركاعة ما طاحت اعلى روسنا
كواغد : خايبة خافي ربج جا اخذ الاوله ويروح يجسح الاخر بمفاولج هاذ انت عليش هيج غمه يمه.
سرحان : وليدنا هاذ وثمرة امنياتنا ذيج تضكريهن يو لالة .
- كتلك اجيبلك ٦ فروخ و سبعه تالي هاذ حالي
ونت ...- اها جا ربج يحط البركة بالوحيد .. اولاد يعكوب شكثرهم ويوسف مفرد .
كواغد: بسج من هالحجي و النوح تمددي و اسكتي صكعتي روسنا صارلنا ثلث تيام رواحنا راحت بسج ... جميرة تچي اخيتج ووصليها لقريولتها كل تستريح .
لالة : عمة جا انت وين رايحة
- اروحن لبيتي جا اطلابة بنيات ستير غادي ياهو اللهن هم عيب من بت الناس حاملتهن و هن مكعدات .
- ها وانا اظلن هنا
- ظلي
سرحان : اوصلنج يمة ؟
- لا يبعد امك جا انت هم اتعيبان انا منا اتمشى موش ابعيد .
طلعت وتلاكت ويا خنجر بالباب : ها الله يساعدج
أنت تقرأ
كحل عرب
General Fictionجيل بعد جيل .. يولد حبا جديد يواري خبث العادات و التقاليد بين نهوة و فصلية هدية و دية اولاد ضحية وشيوخ ظالمة لا تجد للإمور حلاً غير السلاح .. من العراق وعلى ارض السماوة اقدم لكم (كحل عرب )