#كحل_عرب
((( بقلم زينب ماجد )))
الحلقة_66
(تهديد )بديك اجرح جروحك
لو ردت تجرح بديك
ولا بأدين الغير .. جرح الغير ماينصح
(عريان السيد خلف)ملوك : شنهو التعرفه عن زناد ؟
-نمش ونحجي ..
مشت وياه وهي اعلى نار تريد تعرف شنهو اليعرفه عن زناد ، طلعو من البيت للبستان و كال الها : زناد بالكويت ويا خاله كاطع .
نشغت و اندارتله : عليك العباس صكد ، شدراك منين عرفت ، صكد هو بالكويت ؟
- عدي معارف جثيرين غاد ومعاميل شغل نوديلهم ويجيبولنا و هم الكالولي عن زناد .. موجود و عايش ويا خاله .. و حسب ما سمعت مزوج .. صكد جذب بعد ما اعرف هاذ العرفته .
- الله يبشرك بالعافية .. يمه وليدي توه استراح كلبي .
- الأريدن اكللج بيه يا ام زناد .. ما دامه الشيخ زناد موجود لا تخلين للواوية مجان من كون قاسم ال ضاحي هاذ ناوي يسيطر اعلى سرحان من كونه عمه الجبير و يجتاح المضيف و يصير الراي رايه واعلى هالأساس زوجاه بته.
- جنك بكلبي يابو نعمة ، ما تعرف بته من ساعة التزوجت سرحان و لليوم شلاعبة و شجاريه اعلينا .. تمش وتصيح انا الشيخة .
- الحك المشيخة لياسر بعد ابوه زناد لجن ياسر جبير و سرحان اخذ مجانه ، لجن لزوم المشيخة تظل لبن ازناد ، موش بيد سرحان و قويسم.
- انا جناحي مكسور يبو نعمة ، لا ولد ولا سند .. اتجي بروحي اتجي لخاطر جهال ولدي ونسوانهم ، من كون انا مرة و هن نسوان و نعتاز سرحان بس مرته عكربة ما خليتنا بحالنا.
- هم ذول اولاد ضاحي .. ضاحي لعب براس دواي و صف احذاه ليما كوش اعلى القصر و المضيف .. و قاسم مثل ابيه يصف بصف سرحان وزوجاه من بته .. خاطر يكوش اعلى الاول و الاخر وينكال عنه شيخ.
لزوم تخلين ياسر بكتر عمه و يحضر مضايفه وجعداته و لزوم يردله حك ابوه .
- هالامر انا اتصرف بيه .. لجن ما اعرف عدك خبر بهدية بت حاكم يو لالة ؟
- شمالها ؟
- هدية جاي تشتغل ويا سرحان بالمعمل .. وسرحان متاني الفرصة اليردها ليه و يخطبها ويخلصها من نهوة فليح اعليها
- يمن يمتى هالامر و حاكم يدري بيها يو لالة ؟
- سرحان مخلي اموره اعلى نار هادية وما مورج احد اعلى اسراره ، لجن مرته هي الفضحت هالامر و مغتاضة من وجود هدية بمعمل سرحان ،
- انا ما ادري توني عرفت منج .
- دام عرفت يبو نعمة لزوم اتصرف ، لجن حط ابالك .. الوصلت الكم هالخبر هاذ مرت سرحان موش غيرها ... ياله اودعناك .
أنت تقرأ
كحل عرب
Ficción Generalجيل بعد جيل .. يولد حبا جديد يواري خبث العادات و التقاليد بين نهوة و فصلية هدية و دية اولاد ضحية وشيوخ ظالمة لا تجد للإمور حلاً غير السلاح .. من العراق وعلى ارض السماوة اقدم لكم (كحل عرب )