#كحل_عرب
((( زينب ماجد )))
الحلقة_26
(ما لم يكن بالحسبان )وتكلي...تغيرت؟؟؟
شو مو رسومك ذيج
تمنيتك تحبني وتنچوي بناري
وكبالي اكعدك عاشك ومعشوك
واحجيلك بحال شصار وجاري
واغنيلك غنة ..بهداي بهداي
اعلة خيبتنة
وسفنة الراحت....
وية الروج حداري
(عريان السيد خلف )كواغد: شعدج ويا سرحان ولج ؟
- ما عدي شي
تكربت و كضتني من زندي حيل و لوت ايدي - شفتج بعيني لا تنكرين ، من تنكرين راسج هاذ اكصنه ، احجي ياله ، شعدج وياه وياه .
- يمه هيج بس نشدني اعلى علومنا .
لاويه ايدي و دمغتني : والينشد يحبج براسج ولج ، تحجين لا و علي هسه اكلل لبوج و اخليه هو وستير يتاوبون اعليج و يكتلونج ، تريدين تزلين روسنا ولج ، واكولن بتي نادرة تكعد كبل الكل تجيب المية و تزهب الريوك ، طلعتي مصخمة وجوهناااااا ولج .
تحجي و تكرص بيه و تلوي بذاعي حيل هيسيت ايدي اجت بيدها و انمتنت كمت اصيحن :- يمه عليج العباس هديني ، ما اطلع بعد والله .
- ما اهدج لا ما تكليلي شعدج وياه وشسولفتو وشصخمتي ، يمصخمه ما خفتي على سمعة ابوج (دمغة ) ما خفتي كلتي يو سمع اخوي ، يالنمرة ما فكرت بحد ولج .
تحجي و ادمغ براسي .جرتني للمطبخ و انا اتوسل بيها تهدني و ابجي، و تخزرني و تكلي : هس وعلي يو هيسيت حسج لحز زردومج وافتك منج يالمدهورة .
كضتني ووجرت النار : صرخت لاويمه عليج العباس لا ، يممممه لا
- هشششس يو دروا اخوج وابوج يكصون راسج
لفت وصله و حمتها وعطبتها و حطتها بأيدي ، احتركت ايدي كمت ابجي و اجر بيها ، دفعتني و دفرتني منها و كامت صمت حلكي و تكلي : حطيت العطاب بيدج خاطر يو طلعتي و فكيتي الباب مرت الأخرة تعاينين ايدج و تضكرين الچوية و يو عدتيها وعلي لاسوي الأكير منها فهمتي يو لا ؟-انكث بيدي من الوجع و اشهك و اعاينلها و اهز براسي و الدموع تجري، و هي تغلط و ادفر بيه و تحجيييييي : انا الاكولن بتي العاقلة هيج اطلعين ولج ، تواعدين من ورانا ولج ، انا اعرف شمسوي بيج ، شعامل بحالج ، شغارج شماخ منج ، شسوي وياج هسه كليلييييي .
هيست رجلين .. كامت من مجانها بسرعة و مشت للكتلي تحطة، انا زحفت من مكاني للحايط و ابجي و كاضة بيدي، وكفت كبالنا حبوبتي : ها صباح الخير
كواغد : اصباح النور
- شمالها هدوة ؟ شمالج حبوبه شبلاج ؟
كواغد : كومي غسلي ايدج ، غبرة اتظل هالبت غبره ، اجت تحضر الريوك و انجوت بالنار ، كوووومي ياله .
- ياااع كومي حبوبه كومي ، خل ادهنه الج بدهن حر هسه يطيب
كواغد : ما تعتاز ، كومي انت غسلي ايدج ياله .
أنت تقرأ
كحل عرب
General Fictionجيل بعد جيل .. يولد حبا جديد يواري خبث العادات و التقاليد بين نهوة و فصلية هدية و دية اولاد ضحية وشيوخ ظالمة لا تجد للإمور حلاً غير السلاح .. من العراق وعلى ارض السماوة اقدم لكم (كحل عرب )