#كحل_عرب
(الفوضى)(((بقلم زينب ماجد )))
الحلقة -44-
(تهمة باطلة)وين الگاك ؟
ي فص ملحي الوگع بالماي
كلشي بغيبتك فاهي
_عريان السيد خلفوسن : انخبصنا اعلى طيحة عمتي كلنا تراكضنا الها ، واصيح على الهام ( جيبي ماي بسااااع اركض ، عمة اصحي عممممة )
وعمي يصيح بالتليفون الووو ، خايبن ءهلا ، الووووو
جابت الهام طاسة الماي كمت ابلل ايدي و امسح اعلى وجهه ، ما تكعد ، شلت ماي نكثته بوجهه واضرب بيها راشديات لحد ما وعت تشهك ..
الهام خذت التليفون : ها عمي
- شنهي الصار ولكم هديتووووو حيلي هدوة شجالها عليوي شماله مأمون وييييين
- عمي فليح هد على البيت بطابوك و طلعوله الولد مامون وعلاوي كتلوه وفليح انتهى بديهم اجت الشرطة اخذتهم
- يااااا يابوووووية راحو ولدي بوووووويه .
صك الخط بساع بوجه الهام ، دكت رقم بيت اخوها ، ووكفت تنتظر يرد ، و هدوة تون وتصيح (عليوي يمه ، ولج نويسة خذوا اخوج يمممممه )
رد ياسر : الو
- ها ياسر اني الهام
- ها خير
- الحك الشرطة اخذت عليوي ابن عمي سرحان ومامون ... وعمتي هدية تخربطت وعمي ما هو ، بسرعة تعال
- شصاااير
- تعال وتعرف شصاير يمعووود
- مسافة الطريق .
كعدت هدوة من حيلها تكللهن : اطني عباتي
دخلوا كواغد و مؤيد للبيت : هاااا
- خذوا الولد يمممممه تصخم راسي يمه خذوووووه الامن خذووووووه تعاااااي ليه .
تحجي وهي تتجى على وسن وبطة تكض بديهن وتكوم ، و كواغد تصرخ : خايبة شصار غير نعرف ؟
- فليح الله لا يطيه هجمنا من صباحيات الله ، ولج يممممه
تجاها مؤيد وهو يكللها ( على كيفج يابه على كيفج هسه نروحله ) طب حاكم و عكازته بيده يتجى عليها ( هديوة بوية شنهييييي)
التموا عليها وكلهم يهدون بيها ووسن تحجيلها الصار بالتفصيل ، اندار مؤيد لبطة كال الها ( مفتاح سيارة مأمون جيبيلياه بسرعة روحي )
ركضت تجيبه ، صعدت هدوة وكواغد ليورا ومؤيد و حاكم ليكدام ، وطلعوا لمركز الشرطة .
نوسة : صعدت بالأسعاف ويا ابوي ، وانا كلبي يمه اعليوي اخوي ومأمون شالتهم الشرطة واني سودة علية فرفح كلبها ، دخيلك يا علي فكها والله تعبت يربي شوكت ارتاح بعمري ما ادري .
أنت تقرأ
كحل عرب
General Fictionجيل بعد جيل .. يولد حبا جديد يواري خبث العادات و التقاليد بين نهوة و فصلية هدية و دية اولاد ضحية وشيوخ ظالمة لا تجد للإمور حلاً غير السلاح .. من العراق وعلى ارض السماوة اقدم لكم (كحل عرب )