#كحل_عرب
((( بقلم زينب ماجد )))
الحلقة_56
(وسوسة دينار )في بيت شعري للشاعر عريان السيد خلف يقول :
ومن وصلنا البابهم ..
كالو شجابك ؟
لا تجينه .فيرد الشاعر كاظم اسماعيل كاطع قائلا :
تالي طبكو بابهم ..
وبنار فشلتنا انچوينا .....
سرحان : ها الله يساعدهم
كواغد : هلا ابو مأمون ، هلا بيك .. هلا دية شلونج
وكربت على ام سرحان تسلم اعليها .ناصار تضايك و دار ليه و كاله : ها خير .
سرحان :جنه جايين للمستشفى على امي اجدامها يوجعنها اسم الله عليكم .. و شفت ام ستار .. خلصنا وكلنا نجي نشوف عليش جاية .. شنهي شمالها ام امنية ؟
كواغد : يطيكم العافية هلا بيكم .. والله طاحت و تبربدت و هي حبلى و نعلها تصيح يممممه الحكوني و جبتها ليجاي .. حتى بيتي مكتض بالوادم و انا حايرة وياها توهم طلعوها من العمليات.
سرحان : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. شنهي من طيحة هاي العامله بوجيها هيج ومضعضعتها .. خافنها غير شي .
ناصر : زيارتك وصلت يبن ضاحي و على الله اعلومك ، لجن زيارة المريض خفيفة.
سرحان : ام ستار اذا تعتازين شي تراها الرگبة سدادة ، عليج العباس لا تستحين .
كواغد : يعلي علومك ييمه و يطيك العافية و يفتحها بوجهك ناخية الحسين الشهيد .. ما تكصر يبو مامون .
سرحان : الله يسلمج .. يمه انت بعدج تحاليلج ما طالعة .. ظلي هنا يم ام ستار ليما اخلص واردنلج .
ردحة : روح يمه.
دار ظهره و طلع لحكه ناصر وحجه : نسيت ايام كبل و جاي تنشد اعليها شعدك وياها.
- حاكم اخوي و هي بت اخوي .. وانا وياهم عشرة عمر لا تنسى .. وكت الذبيتو اخوكم جدي اخذهم و حطاهم بكاعه وربو ويانا وصاروا منا وبينا
-دمش منا ويو مريت مرت الاخرى لا ابتلش بال ضاحي واحد واحد .. ياله
- من تحج ويا الشيوخ احجي برهدنه يبو الولد .. وكت اليطرى اعلى بالي راح اجي .. و يو بيك زود امنعني .
حجاها و دار ظهره و مشى و ناصر ظل يغلط وراها و يستصغره .. رد دش يم كواغد يدردم و يغلط اعلى ال ضاحي و يسب بيهم وردحة كاعدة .. و هدوة تون و تصيح : ولج يمه اهيس الوجع راح يموتني تعالي ليه يالحبيبة يمه .
كواغد.: جا ابدال ما ظال واكف وتشتم بذاك و هاذ امش و انده اعلى وحيد من الدكاترة يجي يعاينها البت راح تموت من الوجع .. امش .
ناصر : لا بارك الله بالساعة الخذينا منكم مرة ، وعلي يو اعرف عدها هيج ام .. يو تبور ابيت اهلها ما اخذنها .
أنت تقرأ
كحل عرب
Fiksi Umumجيل بعد جيل .. يولد حبا جديد يواري خبث العادات و التقاليد بين نهوة و فصلية هدية و دية اولاد ضحية وشيوخ ظالمة لا تجد للإمور حلاً غير السلاح .. من العراق وعلى ارض السماوة اقدم لكم (كحل عرب )